الجمعة, يونيو 22, 2018
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةتعرف على أسوأ 25 شخصية في التاريخ
أخبار و تقارير عالميةشخصيات تاريخيةمعلومات عامةمنوعات

تعرف على أسوأ 25 شخصية في التاريخ

قابيل:

أول من ارتكب جريمة قتل وقعت على سطح الأرض !

النمرود بن كنعان:

ولد في ″أور″ هو إبن كوش إبن حفيد نوح وكان أحد ملوك الدنيا الأربعة الذين ذُكروا في القرآن وهو من الملوك الكافرين ، وهو أول من وضع التاج على رأسه وتجبّر في الأرض وادّعى الألوهية وذُكرت قصته مع النبي إبراهيم عليه السلام ، أخزاه الله وسلّط عليه جيش هائل من البعوض ففتكت بجيوشه ودخلت في أذنه واحدة فكان لا يهدأ حتى يضرب على رأسه بالحذاء !

قدار بن سالف:

هو رجل من قبيلة (ثمود) من سكان شبه الجزيرة العربية القدماء ، وهو من قاد الكفار لذبح ناقة صالح (عليه السلام) كُفراً بالله فكان عاقبته وقومه بأن سُحِقوا بعذاب لم يسمع الأولين والآخرين بمثله !

السامري:

شخصية يهودية ، وهو أول من بدّل وحرّف دين اليهود التوحيدي وذُكر في القرآن في سورة طه ، حيث أغوى بني إسرائيل وأضلَّ كثيراً منهم، ودعا عليه موسى !

فرعون:

ولد سنة 1303 ق.م ، هو من حكّام مصر ، اُختلف في اسمه هل هو رمسيس الثاني أو لا ؟ ولكن اتفق الجميع على طغيانه الذي لم تشهد البشرية له نظير ، عاصر نبي الله موسى ومات غَرقاً !

زرادشت:
ولد سنة 650 ق.م ، فيلسوف إيراني ومؤسس المجوسية !

بوذا:

ولد سنة 563 ق.م في الهند ، أسس الديانة البوذية التي تُرّكز على السمّو في الأخلاق والبُعد عن الغيبيات حيث سَخِر بوذا من فكرة الإله وآمن بعقيدة التناسخ !

كونفوشيوس:

ولد سنة551 ق.م ، مؤسس الديانة الكونفوشية في الصين وهي ديانة تركّز على الواقع وتُهمل الغيبيات !

هيرودس:

ولد سنة 73 ق.م كان ملكاً لليهود وهو الذي قتل النبي يحيى عليه السلام !

شأول الطرطوسي:

هذا اليهودي ولد عام 6 م وعاصر المسيح عيسى بن مريم عليه السلام ، وتمكن هذا اليهودي من تحريف الديانة النصرانية من التوحيد إلى ما نراه اليوم من المسيحية المتعددة الآلهة !

فوسيوس:

ولد في روما سنة 130م ، مؤسس طائفة الروم الأرثوذوكس !

نسطروس:

ولد سنة 386 م ، بطريرك القسطنطينة وهو من أنشأ الكاثوليك !

عمرو بن لحي الخُزاعي:

زعيم مكة في زمانه وسيّدها الأوحد ، كانت أوامره كالدستور لدى العرب وهو أول من بدّل دين العرب من الحنيفية دين إبراهيم واسماعيل إلى الوثنية حيث أدخل الأصنام لتُعبد من دون الله بالجزيرة العربية، قال رسول الله ﷺ (رأيتُ عمرو بن لحي يجر قصبه في النار) يعني أمعاءه !

أبوجهل:

هو عمرو بن هشام ولد سنة 572م كان سيّداً من سادات قريش وكان من أشد المعادين للنبي ﷺ وكنيته أبو جهل أو فرعون الأمة وهو أول من قتل مُسلماً !

أبولهب:

أسمه عبد العُزّى بن عبد المطلب وهو عم الرسول” محمد صل الله عليه وسلم “وكنيته أبو عُتبة مات سنة 624م ولقبه أبو لهب لوسامته وإشراق وجهه ، وهو من صرّح بعداء الرسول الكريم والإسلام ، أنزل الله فيه قرآن بذمّه وتوعده بالنار !

عبدالله بن أبي بن سلول:

شخصية من شخصيات يثرب وأحد قادة الخزرج
، كان رأس المنافقين وعانى رسول “الله” والمسلمون منه طويلاً وأتهم السيدة الطاهرة العفيفة التي برئها “الله” من فوق سبع سموات عائشة زوجة النبي في عِرضها ، توعّده “الله: ضِمناً في القرآن ، توفي سنة631م

أبو لؤلؤة المجوسي:

ولد في القرن السابع الميلادي ، وهو من قتل الفاروق عمر بن الخطاب ! رضي الله عنه

عبدالله بن سبأ:

ولد في القرن السابع الميلادي ، يهودي من اليمن ، هو من أشعل الاضطرابات والاحتجاجات ضد الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه موقظاً الفتنة الكبرى والتي حصدت كثيراً من الصحابة.

عبّيَدِ الُلُُه بّنَ زُيَادِ
شِمٌرَ بّنَ ذَيَ الُجْوَشِنَ
الحصين بن نمير

هؤلاء الأشقياء الملعونين هُم من قتلوا الحُسين حفيد رسول “الله” صلى الله عليه وسلم، وآذوا أهل بيته الكرام وفتحوا باب الفتنة بين المسلمين إلى آخر الدهر

عدي بن مسافر الأموي:

ولد سنة 1075مـ بالقرب من مدينة بعلبك في لبنان ويعتبر مؤسس طائفة (اليزيدية) التي تُقدّس الشيطان !

أرلوند دي شانتون:

ولد سنة 1125م بفرنسا ويُعرف بإسم (أرناط) هو فارس فرنسي قدم مع حملة لويس التاسع وبقي في مملكة بيت المقدس وأصبح قائد عام لجيش بيت المقدس تميز بعنصرية وكراهية شديدة لكل ما هو مُسلم ، كان يقتل الأسرى المسلمين قائلاً (اُدعوا مُحمَّد كي يُنقذكم) كان يقطع طرق القوافل ووقعت بيده أخت الملك الناصر صلاح الدين في إحدى قوافل الحجاج وكان انتقام صلاح الدين مريعاً في معركة حطين وقتله بيده وهناك قال صلاح الدين أنا العبد الذي وكل بالدفاع عن رسول الله !

جنكيز خان:

ولد سنة 1165م ، تمكّن هذا الشيطان من توحيد المغول تحت قيادته ثم وجههم نحو العالم الخارجي كأكبر الكوارث التي أصابت البشرية فكانوا يقتحمون المدن ويقتلون الرجال والنساء والأطفال وعندما أجتاحوا بغداد وأسقطوا الدولة العباسية قتلوا من

أهلها 1.800.000 وضلّت

الميازيب في أسطح المنازل تجري بالدماء

هولاكو:
حاكم منغولي ولد سنة 1217م أسقط الخلافة العباسية ودمّر بغداد وحلب والكثير من المدن الاسلامية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *