الثلاثاء, يونيو 19, 2018
الرئيسيةاندرويدحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على جوجل بلاي
اندرويدبرامجتطبيقاتجوجلشروحات برمجية

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك على جوجل بلاي

مشكلة تواجه الكثير من الاشخاص فى هواتفهم الاندرويد وخاصة ان هناك بلدان معينة تعانى من استخدام متجر جوجل بلاي , العديد من التطبيقات والالعاب التى يحتويها هذا المتجر الرائع الذى يستخدمه مليارات الاشخاص حول العالم بأكمله , ولكن من بين العديد من التطبيقات هناك تطبيقات والعاب مميزة يرغب الجميع فى تحميلها واستخدامها ولكن تظل مشكلة هذا العنصر غير متاح فى بلدك تواجه العديد من المستخدمين لهذا المتجر الرائع متجر جوجل .

هناك العديد من الشركات العملاقة المنتجة للالعاب والتطبيقات تأخذ فى اعتباره الاماكن الجغرافية التى تستخدم فيها منتجاتها فلسبب من الاسباب تمنع تلك الالعاب او التطبيقات من طرحها فى منطقة جغرافيه او بلد معينة فمثلا لعبة بوكيمون الشهيرة التى انتشرت فى العالم بأكلمه وحصلت على مليارات المستخدمين تجدها فى بعض الدول العربية غير متوفرة وذلك لاسباب عدة وأهمها سياسة الدولة

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح فى بلدك بدون برامج :

تستطيع حل تلك المشكلة بدون برامج او تطبيقات التى توفر لك حل هذه المشكلة ومن بينها ان تحمل متجر جوجل بلاى امريكى وغيرها من التطبيقات , ولكن فى هذه التدوينة سوف نتناول طريقة اخرى وهى الحصول على التطبيقات او الالعاب التى لا تستطيع تثبيتها من جوجل بلاى بكل سهولة .

الخطوات :

1- قم بالذهاب الى متجر جوجل واختر احدى التطبيقات والالعاب التى تظهر لك هذا العنصر غير متاح فى بلدك , ثم قم بنسخ اسم اللعبة او التطبيق .

2- بعد الحصول على اسم التطبيق او اللعبة نتوجه الى افضل وأضخم موقع لتحميل Apk التطبيقات والالعاب للاندرويد مثل aptoide ثم تجد فى اعلى الصفحة كلمة search او بحث نلصق فيها اسم اللعبة او التطبيقات ونضغط انتر سوف يظهر لنا اللعبة او التطبيق ثم نضغط تحميل download وسوف يبد التحميل تلقائي .

هناك طريقة اخرى استخدمها للحصول على التطبيقات والالعاب بكل سهولة بدون متجر جوجل , وهى ان تكتب اسم التطبيق او اللعبة فى بحث جوجل ثم نضيف كلمة apk اخر الاسم وسوف يظهر لك المواقع التى تستطيع التحميل مباشرة فى الغالب سوف تختار اول موقع وهو افضلهم .

كذلك يمكنك تحميل متجر غير متجر جوجل فهناك العديد من المتاجر متوفرة على الانترنت تحتوى على العديد من التطبيقات والالعاب مثل التى يحتويها متجر جوجل بلا , وافضل تلك المتاجر اخر اصدار من المتجر الشهير Mobo Market كذلك ايضا المتجر الشهير Aptoide Store للاندرويد فى احدث اصداراته

برنامج حل مشكلة هذا العنصر غير متاح فى بلدك

هناك العديد من البرامج التى تمنحك حل مؤقتا لهذه المشكلة ومنها برامج ال vpn الشهيرة , لكى نفهم اكثر كيفي تعمل هذه البرامج ؟ بما ان الرسالة التى تظهر لك هى هذا العنصر غير متاح فى بلدك فمن السهل جدا ان تغير بلدك فى الهاتف ولكن مع مثل هذه البرامج التى توفرلك ip جديد للعديد من الدول الاخرى يمكنك استخدام احد هذه البرامج والاتصال بالانترنت وتغير ip الخاص بالجهاز ليظهر لجوجل بلاى انك من دولة متاح فيها هذا العنصر .

الخطوات :
1- قم بتحميل تطبيق عملاق تخطى المواقع المحجوبة Psiphon
2- بعد تحميل وتثبيت التطبيق قم بالذهاب الى الاعدادت >> التطبيقات >> جوجل بلاى >> الذاكرة , ثم امسح الذاكرة المؤقتة ..كما فى الصورة التالية :

3- نفتح تطبيق phison ثن نضغط على اتصال وبعد ذلك نذهب الى متجر جوجل وسوف تلاحظ ان رسالة هذا العنصر غير متاح فى بلدك قد اختفت وتستطيع تحميل التطبيقات او الالعاب التى تريدها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *