الثلاثاء, يونيو 19, 2018
الرئيسيةالحقيبة الطبيةفوائد الثوم و زيت الزيتون للعضو الذكري و تقوية الجنس
الحقيبة الطبيةالحياة الزوجيةصحة

فوائد الثوم و زيت الزيتون للعضو الذكري و تقوية الجنس

الثوم وزيت الزيتون من الأغذية المهمة لصحة الجسم، فهم يعتبران من المواد الطبيعية التي تستخدم في علاج الكثير من الأمراض وبالأخص الأمراض الجنسية، فهي أفضل الخيارات لمعالجة المشاكل الجنسية سواء عند الرجل أو المرأة، ويعتبر الثوم وزيت الزيتون من المواد التي تستخدم منذ القدم لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل، كما أنهما يحافظان على صحة العضو الذكري ويزيدان من قدرته على الانتصاب للحد الأقصى، و هناك أكثر من طريقتين يمكن من خلالهما استخدام الثوم وزيت الزيتون لتحسين قدرة العضو الذكري، تتمثل الطريقة الأولى بتناولهما سواء مجتمعين أو منفصلين، أما الطريقة الثانية فتتم عن طريق مزج زيت الزيتون مع الثوم المهروس أو مع زيت الثوم واستخدامه في التدليك.

فوائد تناول الثوم و زيت الزيتون للعضو الذكري

يساعد الثوم على تنقية الجسم من السموم، وتحسين عمل الشرايين، و بالتالي فإنه يحسن من عملية دوارن الدم، وتدفق كمية أكبر من الدم للعضو الذكري خلال عملية الانتصاب.
يعمل زيت الزيتون على تعزيز دوران الدم، ويذيب الكوليسترول في الشرايين، وبالتالي فإن يعزز من تدفق الدم للقضيب عند الانتصاب.

طريقة استخدام الثوم وزيت الزيتون للعضو الذكري

يفضل أن يمزج زيت الزيتون مع زيت الثوم، ومن ثم يسخن ويترك حتى يبرد من أجل التدليك.
يجب البدء بتدليك منطقة العانة وأسفل الظهر يومياً ولمدة عشرة أيام، في حال تحسن الانتصاب بعد هذه المدة فلا داعي لتدليك العضو الذكري.
لكن في حال عدم ملاحظة أي تغير، عندها يجب تدليك العانة وأسفل الظهر والعضو الذكري لمدة عشرة أيام.
والجدير بالذكر بأنه يمكن استخدام زيت الزيتون للتدليك دون مزجه مع الثوم أو زيت الثوم.

فوائد الاستخدام الموضعي للثوم و زيت الزيتون

من ميزات البشرة بأنها منفذة للمواد، وبالتالي عند تدليك أي منطقة بزيوت طبيعية غنية بالعناصر الطبيعية مثل المعادن والفيتامينات، فإنها تنتقل بشكل مباشر للأنسجة والشعيرات الدموية.
يمتلك الثوم وزيت الزيتون الكثير من العناصر الغذائية المفيدة، التي تعمل على تحسين عمل الشعيرات الدموية.
لكون انتصاب العضو الذكري عبارة عن تدفق الدم للأنسجة بداخله، فإن الاستخدام الموضعي للثوم و زيت الزيتون طريقة فعالة للحصول على نتائج جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *