وصفات مجربة لتبييض اليدين بسرعة

العديد من السيدات يسألن عن أفضل الطرق لتبييض اليدين تتعرض اليدين كثيرآ للشمس أو المنظفات الكيميائية بكثرة لهذا نقدم بعض الوصفات الرائعة والمجربة لتبييض الأيدي في السطور التالية :

أفضل وصفات لتبييض اليدين

1– الخيار والليمون ومسحوق الحليب :

يوضع نصف حبّة من الخيار، وملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقتين كبيرتين من بودرة الحليب، في الخلاط الكهربائي، وتخلّط المكوّنات بشكل جيّد ليتكوّن خليط ذو قوام ليّن، ثمّ تدهن اليدين بالخليط ويترك الخليط عليهما حتّى يجفّ بشكل كامل، ثمّ تنظّف اليدين بالماء والصابون، وتكرّر هذه الطريقة بصورة أسبوعية حتّى الحصول على النتائج المرغوب بها.

2-الليمون وزيت اللوز :

يمزج عصير ليمونة كبيرة مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز بصورة جيدة، ثم تدهن اليدين بالمزيج ويترك عليهما 15 دقيقة، وللحصول على النتائج المرضية لا بدّ من تطبيق هذه الخلطة بشكل يومي ولمدّة شهر.

إقرأ المزيد على لحن الحياة

صور أجمل ممثلات هوليود على مستوى العالم مع لمحة سريعة عن حياتهن

قصة السلطانة صفية زوجة مراد الثالث وقتلها ل 18 أمير من أبناء زوجها

ماسك طبيعي مقشر مكون من القهوة للعناية بالبشرة

3– اوراق الورد وزيت اللوز والحليب السائل :

يضاف ملعقة كبيرة من كل من أوراق الورد الجافة، وزيت اللوز، إلى كأس من الحليب، وتوضع المكوّنات على النار وتترك حتّى يكسب الحليب لوناً جديداً، ثمّ يضاف إليه ملعقة كبيرة من الجليسرين، وتمسح اليدين بالخليط، ويترك عليهما 10 دقائق قبل تنظيفهما، وتكرّر هذه الطريقة بصورة يوميّة ولمدّة أسبوع.

4- الكركم والزبادي ” الياغورت “:

تخلط كمية من الكركم مع بعض اللبن الزبادي بحيث تتشكّل عجينة ذات قوام متماسك، وتغطى اليدين بهذا الخليط لعشرين دقيقة، ثمّ تغسل بشكل جيد.

5– الملح والليمون :

يمزج بعض الملح مع بعض عصير الليمون في وعاء واسع، ثمّ تفرك اليدين بالخليط لخمس دقائق، ثمّ تغسل وتغطيان بكريم مرطب، وتكرّر هذه الطريقة بصورة يوميّة حتّى الحصول على النتائج المرضية، وتجدر الإشارة إلى أنّ الليمون غنيّ بالعديد من العناصر ومن أهمها فيتامين ج، وهذه العناصر تعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها، كما أنّ الملح يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب ويخلصها أيضاً من الخلايا الميتة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد