الثلاثاء, يونيو 19, 2018
الرئيسيةاندرويدتحميل افضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2017
اندرويدتطبيقاتجوجلشروحات عامة

تحميل افضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2017

تعرف في موقع لحن الحياة  على افضل العاب الاندرويد android games لعام 2017

يمكنك تحميل الألعاب عن طريق الضغط على اسم اللعبة لتاخذك مباشرةً إلى جوجل بلاي google play لتحمل اللعبة بشكل نظامي لجهازك

 

First Touch Soccer

الى عشاق العاب كرة القدم :
لعبة يُمكنك من خلالها ان تلعب مجموعة من البطولات بالاضافة الى انك تستطيع فيها التدريب على الضربات الحرة وتتميز بتصميم جيد وسرعة عالية بالاضافة الى انها لعبة مجانية ايضاً .

افضل العاب الاندرويد 2017

اللعبة الثانية

Fighting Tiger

الى عشاق العاب القتال :
يُمكنك اختيار اللاعب الذى تود اللعب به ثم بعد ذلك تواجه مجموعة من الاعداء فعليك قتالهم وفى اثناء ذلك يمكن المرور من مستوى الى مستوى اعلى .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة الثالثة

EA SPORTS UFC

الى عشاق العاب المصارعة :

تحاكى واقع المصارعة جداً فانا انصحك بلعبها فهى من الشركة العملاقة ELECTRONIC ARTS وتتميز بالتصميم الجيد جدا ويمكنك ايضاً الاختار بين اكثر من 70 لاعب .

افضل العاب الاندرويد 2018 :

اللعبة الرابعة
Bus Simulator

الى عشاق العاب القيادة :

يُمكنك فيها الاختيار بين مجموعة من الحافلات كما انها تُمكنك من القيادة وتوصيل المسافرين فى اكثر من مدينة وكلما زادت نقاطك كلما استطعت ان تشترى حافلات اكثر.

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة الخامسة

Train Driver 15

الى عشاق العاب القيادة :

تٌمكنك من ان قيادة عدة  قطارات وتمتاز هذه اللعمبة بالواقعية واستخدام عدة قطارات مختلفة كم يمكن التحكم فى فتح وغلق الابواب وتكتاز ايضا بانك يمك قيادة هذه القطارة فى عدة دول وهى امريكا وفرنسا وكندا والمانيا بالاضافة الى انه يمكنك القيادة فى المدينة والصحراء والريف بالاضافة لامكانية التحكم فى الطقس .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة السادسة

Bladelords – the fighting game

الى عشاق العاب القتال :

يُمكنك الاختيار ما بين 16 مقاتل للعب كما انها تمتاز بانها لعبة ثلاثية الابعاد كما يُمكنك استخدام الكثير من الاسلحة اثناء اللعب مع القدرة على زيادة قدرة هذه الاسلحة .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة السابعة

TERMINATOR GENISYS: REVOLUTION

الى عشاق العاب المغامرة :

لعبة جديدة تحكى باننا فى عام 2028 وان البشرية على حافة الانقراض ويطلب منك  مساعدة جون كونور ( اسم اللاعب فى اللعبة ) فى انقاذ البشرية من الانقراض تمتاز بتنوع الاسلحة وايضا امكانية تغير الاسلحة اثناء اللعب بالاضافة الى استخدام الكثير من المتفجرات والقنابل .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة الثامنة

GT Racing 2: The Real Car Exp

الى عشاق العاب السباق :

تعد من افضل العاب سباقات السيارات على الاطلاق فانها تمتاز بالتصميم والجرافيكس الممتع جدا مع انها تمتاز بانها تحاكى جداً العالم الحقيقى لقيادة السيارات بالاضافة الى ان هناك اكثر من 70 سيارة يُمكنك اللعب بهم كما ان هناك حوالى 13 مسار للعب .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة التاسعة

Dream League Soccer

الى عشاق العاب كرة القدم

من افضل 10 العاب رياضية فى إيطاليا وتركيا وبلجيكا بالاضافة الى انها تمتاز بالتصميم الجذاب ومحاكاة الواقع فى لعب كرة القدم كما انه يُمكن اللعب فى اربعة بطولات مختلفة كما يٌمكن من خلال هذه اللعبة بناء فريقك الخاص .

افضل العاب الاندرويد 2017 :

اللعبة العاشرة

Assassin’s Creed Pirates

الى عشاق العاب المغامرة :

اولا هذه اللعبة تعتبر من انجح و امتع العاب المغامرات على الاطلاق فهى تمتاز بالكثير من الواقعية وامكانية اختيار الكثير من الاسلحة بالاضافة الى الكتير من الاسلحة التى تستطيع بها هزيمة السفن العملاقة حتى تستطيع تدميرها والفوز بالبضائع التى عليها كما ايضا يمكنك تكوين طاقم للسفينة الخاصة بك مع امكانية تطوير السفينة والاسلحة الخاصة بها من وقت لاخر

اتمنى ان تنال اعجابكم هذه الألعاب

موقعنا لحن الحياة موقع متميز يقدم لكم الأفضل دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *