السبت, أكتوبر 19, 2019
الرئيسيةالعاب gamesتحميل أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR لأجهزة أندرويد و أيفون
العاب gamesعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

تحميل أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR لأجهزة أندرويد و أيفون

على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون لديك هاتف ذكي قادر على تشغيل الواقع الافتراضي فستظل بحاجة إلى سماعات رأس وربما وحدة تحكم أيضًا وإذا كنت ترغب في تجنب التكلفة الإضافية لوحدة التحكم ، يجب عليك التحقق من ألعاب VR التي يمكنك لعبها دون وجود وحدة تحكم بدلاً من ذلك.

ألعاب VR على الجوال التالية مخصصة خصيصًا لـ Samsung Gear VR و Google Daydream و Google Cardboard.

1. لعبة Hidden Temple VR Adventure

على الرغم من أن Hidden Temple Adventure تتضمن عبارة “Hidden Temple” ، إلا أنها لا تتعلق بعرض لعبة Legends of Hidden Temple الكلاسيكية في Nickelodeon.

ومع ذلك ، توفر Hidden Temple Adventure تجربة رائعة في الواقع الافتراضي. تجعل لعبة Hidden Temple VR Adventure واحدة من أفضل ألعاب VR لأجهزة Android و iOS.

تحميل: Hidden Temple VR Adventure for Android | iOS

2. لعبة VR Noir

على الرغم من أن الواقع الافتراضي محفز بصريًا ، إلا أن الألعاب غالبًا ما تكون أفضل عندما تكون قائمة على القصة أيضًا أدخل VR Noir ، لعبة VR غامرة حيث تلعب كمخبر خاص.

يقدم VR Noir تجربة سينمائية ويتجاوز الألعاب النقية تقريبًا التمثيل الصوتي من الدرجة الأولى ونظرًا لهذا التنسيق الجذاب ، تعد VR Noir واحدة من أفضل ألعاب VR لأجهزة Android و iOS.

تنزيل: VR Noir لنظام Android (مجانًا) | iOS (0.99 دولار)

3. لعبة Vanguard V

إذا كنت تبحث عن لعبة VR ممتازة لنظام التشغيل iOS ، فتحقق من Vanguard V فهذه اللعبة عبارة عن لعبة سكة حديد تستخدم منظور شخص ثالث إنه أحد أفضل تطبيقات VR iPhone لجوجل كرتون.

تعد العناصر المرئية والمسموعة ظاهرة – حتى أن الصوت والتمثيل الصوتي يبرزان حقًا كما تشير المراجعات ، الضوابط صعبة بعض الشيء وتتطلب الكثير من عضلات الرقبة .

تنزيل: Vanguard V لنظام التشغيل iOS (مجانًا)

إقرأ المزيد على موقع لحن الحياة

صور أجمل طفلة في العالم الروسية اناستيزيا

أضرار كثرة تناول الفيتامين سي

كيفية تركيب و برمجة الدش و الريسيفر

4. لعبة Proton Pulse

على الرغم من أنها تبدو بسيطة ، إلا أنها لا تزال تأتي مع خلفية مثيرة للاهتمام في Proton Pulse ، يجب أن تدافع عن العالم من شيء يسمى M.O.A.I.

تنزيل: Proton Pulse Android | iOS

5. لعبة Zombie Shooter VR

إعداد المترو وتنسيق zombie shoot ‘up يجعل الكثير من المرح الدموي لاحظ أنه على الرغم من أنها لعبة مجانية ، إلا أن Zombie Shooter VR تعمل على طراز فريميوم.

تنزيل: Zombie Shooter VR لنظام Android | iOS (مجاني)

6. لعبة InCell VR

ليست InCell VR لعبة سباق وحركة مدهشة فحسب ، بل إنها تعليمية أيضًا تتسابق بسرعات عالية عبر جسم الإنسان ، في محاولة لتجنب أي عقبات على طول الطريق قد تتعلم حتى بعض حقائق البيولوجيا كما تلعب.

تنزيل: InCell VR لنظام Android

7. لعبة InMind VR

إنها إحدى أفضل ألعاب VR المحمولة المتوفرة حاليًا بدلاً من استكشاف جسم الإنسان (مثل InCell) ، فأنت غارق في الدماغ البشري أثناء رحلتك خلال عقل المريض ، يجب عليك تحديد موقع الخلايا العصبية التي تسبب المرض العقلي.

تنزيل: InMind VR Android | iOS

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً