الخميس, فبراير 9, 2023
الرئيسيةعلوم و تكنولوجياإشعار”عن طريق الخطأ” أصاب مستخدمي سامسونج بالرعب !
علوم و تكنولوجيا

إشعار”عن طريق الخطأ” أصاب مستخدمي سامسونج بالرعب !

على الرغم من الشعبية الكبيرة لشركة سامسونج ونجاحها الكبير في مجال الاجهزة الذكية ولنقل براعتها في التسويق لأجهزتها بأسلوب ذكي جعلها الشركة الاكثر انتشارا في العالم

ولكن لابد من الاخطاء التقنية التي تواجهها كبرى الشركات العالمية وليست سامسونج فحسب .

اليوم مثلا و بعد اطلاعنا على مصدر الخبر والتأكد منه من عدة مستخدمين هواتف شركة سامسونج يذكر انه  تلقى أصحاب الهواتف الذكية من سامسونغ جلاكسي في جميع أنحاء العالم إشعارا غريبا عن ”Find My Mobile“.

تتيح خدمة Find My Mobile من سامسونج لأصحاب أجهزة سامسونج تحديد موقع هاتفهم الذكي أو الجهاز اللوحي عن بُعد أو قفله ، وعمل نسخة احتياطية من البيانات المخزنة على الأجهزة إلى Samsung Cloud وحذف البيانات المحلية ومنع الوصول إلى Samsung Pay. ولهذا لا عجب أن بعض مالكي جالاكسي شعروا بالخوف.

سامسونج ليست أول شركة ترسل إخطارات غريبة إلى جمهور واسع. في العام الماضي ، هاجم OnePlus المستخدمين عن طريق الخطأ بنصوص مشوهة وشخصيات صينية فيما تبين أنه اختبار داخلي فاشل لتحديث البرنامج.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة ”بطريق الخطأ“، بإرسال إخطار غريب للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، فيما لم تصدر شركة سامسونغ أي بيان رسمي حول هذا الإشعار.

وأبلغ مستخدمو سامسونغ غلاكسي في جميع أنحاء العالم بأنهم تلقوا إشعارا غريبا عن ”Find My Mobile“، يحتوي فقط على الحرف ”1“ ويختفي عندما ينقر المستخدم عليه.

ويبدو أن الإشعار قد تم إرساله عن طريق الخطأ، على غرار الطريقة التي أرسلت بها OnePlus إعلامات الدفع المشوهة إلى مالكي OnePlus 7 Pro العام الماضي.

وتلقى العديد من المستخدمين الذين لديهم هواتف من سلسلة Galaxy S و Galaxy A و Galaxy J نفس إشعار الدفع. ويزعم المستخدمون الذين ليس لديهم تطبيق ”Find My Mobile“ من سامسونغ على هواتفهم وبالرغم من ذلك تلقوا الإشعار.

بعد حوالي ثلاث ساعات من إرسال الرسائل الخاطئة ، تناولت قناة الدعم الرسمية من المملكة المتحدة على Twitter المشكلة. ووصف رسالة Find My Mobile بأنها خطأ “تم إرسالها عن غير قصد أثناء اختبار داخلي.” تقول شركة سامسونج إنها لن يكون لها أي تأثير على الأجهزة التي تلقتها.

اذا كنت من مستخدمي جوالات سامسونج هل ظهر لكم هذا الاشعار ؟؟!.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد