الرئيسيةشروحات عامةهل لون عينيك يحدد شخصيتك؟!
شروحات عامةعلوم و تكنولوجيامعلومات عامةمنوعات

هل لون عينيك يحدد شخصيتك؟!

برغم المتعارف عليه من أنّ لون العيون تحكمه جينات وراثيّة، إلا أنّ دراسة جديدة أكّدت أنّ ثمّة علاقة مخفيّة بين طبيعة وصفات الإنسان ولون عينيه، حيث إنّ لون العينين يكشف الكثير من صفاته وطباعه.

وهذا شرح موجز لصفات الإنسان، بحسب لون عينيه:

العيون البنية:

أشخاص أقوياء واثقين بأنفسهم، ويرغبون في التصرف كما يحلو لهم، من دون اكتراث بآراء الغير. هم لا يكترثون بالمظهر الخارجي، لكنهم لبقون، وحالمون، ويتطلعون إلى الاستقرار دوماً. يُعتبرون رمزاً للحنان والعطف؛ وذلك حسب درجة اللون البنيّ. فكلّما كانت العيون مائلة إلى البنيّ الداكن أكثر كان صاحبها أكثر حناناً وعطفاً.

العيون العسلية:

يوصفون بأنهم أصحاب القلوب الطيّبة. طبيعتهم هادئة ومتأنّية، ويحرصون على التفكير والتأنّي قبل الاندفاع وراء العاطفة. يتميّزون بحبّ الظهور وضبط العواطف والكتمان.

العيون الخضراء:

هم أصحاب إرادة وتمسّك بالرأي، بالإضافة إلى ثقة قويّة بالنفس، كما أنّهم معروفون بأنّهم الأكثر شغفاً ووفاءً. يميلون إلى التمسك بالعلاقات الطويلة الأمد. يُغيّرون كثيراً، ويحبّون المغامرة والمكان الأقرب إليهم هو البحر. هم عاطفيّون، ويتمتّعون بكمٍّ هائل من الحنان، كما يندفعون لمساعدة الغير، مع محبّة كبيرة للعمل.

العيون الرمادية:

يتّصفون بالقسوة. يمكنك الاعتماد عليهم تماماً، فهم أشخاص قياديّون، يكرّسون أنفسهم للعمل، ويحافظون على علاقاتهم مع الآخرين. ينقسم أصحاب هذه العيون إلى قسمين؛ القسم الأوّل هم أصحاب الشخصيّات الهادئة والسخيّة، والقسم الثاني هم أصحاب الشخصيات العصبيّة والثائرة.

العيون الزرقاء:

اجتماعيون، وأصحاب شخصيّات جذابة. مقبلون على الحياة ومتفائلون أوفياء، وهم أصحاب نظرة عميقة وشخصيّات غامضة، كما أنّ لديهم قوة تأثير هائلة. لديهم نرجسيّة أحياناً، وأنانيّون بعض الشيء، إذا تعلّق الأمر بأغراضهم الخاصّة.

العيون السوداء:

حالمون، وشاعريّون، وكرماء، وأسخياء. يساعدون الجميع حتى على حساب أنفسهم. لكنهم غيورون بشدّة، وكثيراً ما تتغلب لديهم العاطفة على العقل.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد