الرئيسيةاندرويدتنزيل أفضل 3 محاكيات أندرويد على الكمبيوتر
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوب

تنزيل أفضل 3 محاكيات أندرويد على الكمبيوتر

يحتاج كثير منا إلى تشغيل تطبيقات أو ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر حيث يمكننا فعل ذلك فقط باستخدام محاكيات اندرويد خاصة لذلك حيث يعني المحاكي أنه برنامج ذو بيئة خاصة لتشغيل تطبيقات الأندرويد وفيما يلي نسعرض لكم أهم 3 محاكيات تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر مجانا مع روابط التحميل المباشر

أفضل 3 محاكيات أندرويد على الكمبيوتر

1 – محاكي بلوستاكس Bluestacks

يُعد Bluestacks أشهر محاكي Android مع ملايين المستخدمين. ومع ذلك ، فقد كان هناك الكثير من الشكاوى حول الإصدارات الحديثة على الرغم من أنه يعطي جودة وخدمة موثوقة. تم تطوير المحاكي لسهولة الوصول لمحاكاة واجهة جهاز لوحي Android.

وفي الوقت نفسه ، يأتي هذا المحاكي لـ PUGB Mobile في الإصدارات المجانية والمدفوعة. على الرغم من أن الإصدار المجاني مليء بالإعلانات ولكنك تحصل على تجربة خالية من الإعلانات مع الإصدار المميز.

تحميل بلوستاكس

إقرأ أيضا ⇐ 4 استخدامات مفيدة للهارد القديم

2 – محاكي NoxPlayer6

هذا واحد من أفضل المحاكيات لـ PUGB Mobile متوفر الآن. يمكّنك هذا البرنامج من تحميل التطبيقات التي تم تنزيلها خارج متجر Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الاستمتاع بلعبة PUBG باستخدام لوحة ألعاب الكمبيوتر الخاصة بك ؛ يمكّنك المحاكي أيضًا من تخطيط المفاتيح أو الأزرار لتنفيذ وظائف android.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم هذا البرنامج إصدار الأسهم من Android والذي تم تطويره بشكل أساسي للألعاب. هذا أمر متوقع نظرًا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون برامج محاكاة للألعاب. يمكنك أيضًا تثبيت تطبيقات متنوعة. المحاكي مجاني للاستخدام وهو أمر رائع.

تحميل NoxPlayer6

3 – محاكي Memu

Memu Emulator هي واحدة من المحاكيات الجديدة القليلة التي نجحت في أن تصبح شائعة يشبه المحاكي مميزاته الواسعة التي تجعل اللعب سهلًا على جهاز الكمبيوتر. يمكن للمحاكي تمكين المحاكاة الافتراضية للكمبيوتر الخاص بك كما أنه يوفر أداءً رائعًا للرسومات المدمجة والمخصصة.

تحميل Memu Emulator

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد