الأربعاء, يونيو 26, 2019
الرئيسيةاندرويدتحميل أفضل تطبيقات محرر فيديو و صانع أفلام لأجهزة الأندرويد
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيافيديو

تحميل أفضل تطبيقات محرر فيديو و صانع أفلام لأجهزة الأندرويد

بعد أن تمكنت معظم الهواتف الذكية الجديدة من تسجيل الفيديو بدقة 1080p أو 4K إننا نحمل كاميرات فيديو قادرة على التحرك في كل مكان نذهب إليه.

لكن هواتفنا ليست مجرد مسجلات فيديو إنها استوديوهات إنتاج كاملة كل ما يتطلبه الأمر هو أفضل محرر فيديو من اندرويد لاحتياجاتك.

في ما يلي أفضل تطبيقات صانع الأفلام أو محرر الفيديو لنظام التشغيل أندرويد

1- تطبيق PowerDirector

للذين استخدموا محرر فيديو على جهاز كمبيوتر هناك خط زمني في الجزء السفلي ، بينما تتوفر المقاطع في الجزء العلوي الأيمن وتوجد معاينة أعلى اليمين سيعطيك تطبيق تحرير الفيديو PowerDirector من CyberLink هذه الواجهة المألوفة على جهاز Android الخاص بك وهذا التطبيق هو واحد من برامج تحرير الفيديو الأكثر تقدما في Android.

تنزيل: PowerDirector (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. تطبيق KineMaster

إذا كنت تريد تطبيق صانع أفلام أسهل في الاستخدام من PowerDirector ، فجرّب KineMaster يأتي هذا التطبيق مع واجهة تحرير الفيديو التقليدية ، ولكنه أيضًا يُجري تعديلات لاستيعاب شاشة اللمس والمستخدمين ذوي الخبرة الأقل و هذا لا يعني أنك تتخلى عن ميزاته ، على الرغم من ذلك يعد KineMaster متقدمًا تمامًا .

ومع ذلك ، هناك مشكلة: KineMaster سيكلفك الإصدار المجاني يضع علامة مائية على كل شيء تقوم به تتطلب إزالته وإلغاء قفل الميزات المتقدمة اشتراكًا شهريًا أو سنويًا.

تنزيل: KineMaster (مجاني ، الاشتراك متاح)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

كيف تخرج الروح من الجسد وأين تذهب

تحديث جديد لمتصفح كروم يحذر المستخدمين عند زيارة موقع غير مشفر ب HTTPS

أهمية غسل اليدين ونظافتهما في الوقاية من الأمراض

أفضل موقع لتحميل الأيقونات بدقة عالية

3. تطبيق Adobe Premiere Clip

لطالما كان Adobe Premiere Pro هو محرر الفيديو لسطح المكتب بالنسبة للكثيرين منذ عام 2003 ويعد Premiere Clip هو البديل للهواتف المحمولة للشركة.

لست بحاجة إلى أن تستثمر في نظام Adobe أو استخدم Creative Cloud لاستخدام محرر فيديو Android هذا يمكن لـ Premiere Clip تحميل التعديلات وعلامات الموسيقى والخطوط والأصول الأخرى التي تستخدمها في Premiere Pro.

يتطلب Premiere Clip إنشاء Adobe ID و يمكنك الحصول على محرر جوال يحتوي على قدر كافٍ من الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع فيديو لك تلقائيًا و توفر لك الواجهة الشخصية فقط الكثير من الأدوات لتحرير المحتوى الخاص بك يدويًا.

تنزيل: Adobe Premiere Clip (مجاني)

4. تطبيق FilmoraGo

FilmoraGo هو محرر فيديو قادر على تسهيل تطبيق السمات وإضافة الموسيقى وإدراج التأثيرات الأخرى عند الانتهاء ، يمكنك نشر مقطع الفيديو الخاص بك مباشرةً إلى مختلف مواقع الشبكات الاجتماعية.

لديك أيضًا خيار تصدير الفيديو الخاص بك في نسبة العرض إلى الارتفاع 1: 1 في Instagram.

يمكنك قص المشاهد وإنشاء العناوين والاختيار بين عمليات النقل وتنفيذ العناصر الأساسية الأخرى وضع المطور بعض الوظائف وراء عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن لا توجد إعلانات.

تنزيل: FilmoraGo (عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. تطبيق VideoShow

VideoShow هو محرر فيديو معبأ بالكثير من الميزات الإضافية حيث يمكنك الرسم فوق تسجيلات الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى إضافة ملصقات مع بعض المؤثرات الصوتية المضافة ، لديك إبداعات رائعة لمقاطع الفيديو المنزلية

يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ، وهناك إصدار مدفوع الثمن غاليًا نسبيًا هناك أيضًا سوق يحتوي على المزيد من المظاهر والموسيقى والإضافات الأخرى العديد منها مجاني ، ولكن البعض الآخر يحتاج إلى عضوية VIP السنوية أو مدى الحياة.

تنزيل: VideoShow (متوفر ، مشتريات داخل التطبيق متوفرة) | VideoShow برو (20 دولارا)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *