الأحد, مايو 9, 2021
الرئيسيةالحقيبة الطبيةحسب قول العلماء هذه التدريبات و التمارين التي تساعدنا في حياة أفضل وعمر أطول
الحقيبة الطبيةرياضةصحةوصفات طبيعية للجمال و الصحة

حسب قول العلماء هذه التدريبات و التمارين التي تساعدنا في حياة أفضل وعمر أطول

الصحة الجيدة هي هدية نرثها في بعض الأحيان ، ولكن غالبًا ما نقدمها لأنفسنا من خلال ممارسة الرياضة بشكل جيد ، وإعطاء أجسامنا طعامًا صحيًا ، والراحة الكافية ، والتأكد من عدم تفويتنا للحفاظ على عظامنا وعضلاتنا قوية ومرنة و ممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد لها الكثير من الفوائد ، وأهم طريقة تساعد بها ممارسة التمرينات الرياضية هي ممارسة نشاط مكافحة الشيخوخة.

إذا كنا نمارس التمارين بانتظام ، فإن عضلاتنا تزداد قوة ، وتحسن الدورة الدموية في أجسامنا ، وينخفض ​​خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أو مرض السكري بشكل كبير ، وتعمل أعضائنا بشكل أكثر فعالية حيث أن كل خلية من خلايا الجسم تتحسن كمية الأوكسجين وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن عملية الهضم لدينا ، أي امتصاص التغذية يحدث بشكل أفضل في أجسامنا أيضًا! في حين أن أي شكل من أشكال التمرين يعمل بشكل عجيب بالنسبة لك لتحقيق جسم منغم وعقل سليم ، هل تعلم أن هناك بعض التمارين الحتمية التي يجب علينا جميعًا أن نمارسها كل يوم لتحسين وزيادة عمر حياتنا؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد!

تمارين ثني و مرونة الجسم

اكتساب المرونة و اللياقة

إذا كنت ترغب في العيش لفترة أطول ، انحنى أكثر من ذلك بكثير والانحناء هنا يدور حول ثني جسمك والتحسن الناتج في قوة العضلات ومرونتها كما ينشط القيام بذلك الدورة الدموية

يعد الانحناء 30 مرة على الأقل في اليوم طريقة رائعة لتحسين المرونة يجب أن يمارس الأشخاص الذين يشغلون وظائف مكتبية هذا بشكل يومي واعتباره امر واجب بالنسبة لهم لانهم لا يحتاجون للقيام بهذه الحركات بشكل دائم

إقرأ أيضا المزيد من المواضيع الهامة

أسوأ 10 كلمات مرور في عام 2018 عليك تجنبها

شرح درجات المقارنة في اللغة الإنجليزية مع أمثلة مفصلة الدرس 25

10 حقائق هامة عن التأتأة أو التلعثم

تحميل أفضل تطبيقات معرض صور لأجهزة الأندرويد

أطلق التوتر العضلي عن طريق الجلوس على كرسي

التخلص من التوتر و التركيز

التوتر العضلي هو حالة تظل فيها عضلات جسم الشخص متقلصة جزئيًا ، ويمكن أن تكون أسباب ذلك كثيرة ، بما في ذلك الإجهاد ، وقد يؤدي ذلك إلى ألم في الرقبة والظهر ولتعزيز صحة العضلات ، هناك تمرين بسيط يحتاج المرء إلى ممارسته كل يوم – ولا تحتاج إلى زيارة صالة الألعاب الرياضية ولا تحتاج إلى أي معدات فاخرة! هنا كيفية التمرين :

الجلوس على كرسي والحفاظ على ظهرك في موقف محايد ضع أنفاسك لمدة 30 ثانية ثم الزفير الآن ، خذ نفسا عميقا ، ثم دع بطنك يطفو يمتلىء مرة أخرى ، أبقِ أنفاسك مرة أخرى في البطن ثم الزفير و هكذا يعد هذا تمرينًا رائعًا لتخفيف التوتر العضلي.

نتمنى جميعا الحياة الطويلة و الصحية ، أليس كذلك؟ وجود عقل سليم ومظهر شاب في قائمة رغبات الجميع ولكن لتحقيق الرفاه العام ، يحتاج المرء أكثر قليلاً من التمرين حيث يحتاج المرء إلى اخلاق طيبة و قدرة على التفكير السليم و التعايش مع مختلف الظروف والتي غالباً ما نغفلها في ضغوط حياتنا اليومية ولكن إذا كنت تريد الحفاظ على هذا الجلد متوهجًا وشابًا ، ذلك الجسم الأنيق ، وهذا العقل حادًا وقويًا ، فأنت بحاجة إلى التمرين في الموعد المحدد!

أنا متأكد الآن من أنك على دراية بالتمارين البسيطة التي يمكن أن تصنع العجائب عند دمجها في روتينك اليومي بغض النظر عن عمر جسمك أو العمر الحقيقي ، فإن ممارسة هذه الأشكال البسيطة والفعالة من التمارين الرياضية ستفيد بشكل كبير قوتك ومرونتك العضلية لن تعيش داخل هذا الجسم القاسي ؛ بدلاً من ذلك ، ستعيش في جسم لن ينكسر لأنه ينحني .

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد