الإثنين, نوفمبر 29, 2021
الرئيسيةابلحيل لإلتقاط صور إحترافية بكاميرا iPhone 12 Pro Max
Pro Max ilhyah
ابلمنوعاتهواتف ذكية

حيل لإلتقاط صور إحترافية بكاميرا iPhone 12 Pro Max

لطالما كانت جودة الكاميرا من أشهر ميزات أجهزة iPhone من Apple، ولا يُستثنى من ذلك أحدث iPhone 12 بكل إصداراته, حيث أتى هاتف 12 Pro Max ليترأس القائمة بجدارة، مع مستشعر الكاميرا الأكبر ومجموعة متنوعة من الترقيات التي تجعله أقوى هاتف للتصوير الفوتوغرافي.

وللإستفادة القصوى من هذه الكاميرا الرائعة لتحص على صور مذهلة, فأنت بحاجة إلى معرفة الحيل الخاصة بكيفية استخدام هذا الجهاز لالتقاط الصور التي تريدها.

نصائح لتحسين التصوير الفوتوغرافي لصورك بإستخدام هاتف 12 Pro Max:

  • قرر ما هو المهم في الصورة:

من السهل الوقوف أمام مشهد خلاب والتقاط الصورة, ولكن لتكون الصورة إحترافية يجب عليك التفكير ولو للحظة لتقرر ما هو مهم في المشهد أمامك.

هل هناك موضوع معين – ربما تمثال أو مبنى مثير للإعجاب – محاط بالعديد من العناصر الأخرى مثل الأشجار أو اللافتات أو أضواء الشوارع؟ في هذه الحالة استخدم التقريب أو Zoom inك لإبرازه والتركيز عليه.

ولكن ربما تكون هناك بعض العناصر المحيطة الإضافية هي التي تضيف سحراً إلى المشهد. في هذه الحالة ، سيسمح لك استخدام التكبير القياسي Zoom out بالحفاظ على تلك العناصر في اللقطة.

  • أعد الزيارة في أوقات مختلفة من اليوم:

تعني المهارات الرائعة في الإضاءة المنخفضة لجهاز iPhone 12 Pro Max أنك لست مقيدًا بالتقاط الصور فقط في منتصف النهار عندما تكون الشمس في ذروتها. عادة ما تكون شروق الشمس وغروبها أكثر عتمة، ولكنها قد تكافئك بألوان جميلة في السماء وتباين كبير في الضوء المنبعث. يعرف مصورو المناظر الطبيعية أن الاستيقاظ قبل الفجر غالبًا ما يؤدي إلى أفضل النتائج وهو أمر يستحق دائمًا وضعه في الاعتبار.

  • استخدم فنك لتعدل الصورة:

    إذا كنت ترغب في إنشاء بعض الصور الجذابة حقًا ، فيجب أن يكون التحرير جزءًا من سير عملك سواء كنت تقوم بالتصوير بتنسيق Raw أو JPEG. يجب أن تبدأ بصورة جيدة ، لذا تأكد من اتباع النصائح المذكورة أعلاه ، ولكن التعديل الجيد يمكن أن يكون الخطوة الأكبر لتحويل لقطة قياسية إلى صورة تستحق الجائزة.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

8 أفضل تطبيقات لتعديل الصور على هاتفك المحمول

10 نصائح لتلقط الصور بالجوال كالمحترفين

  • لا تخف من الظلام:

    ولا تعتقد أنه بمجرد أن ينطفئ الضوء تمامًا ، عليك التوقف عن التصوير. يتمتع iPhone 12 Pro Max بواحد من أفضل أوضاع الليل على أي هاتف ويمكنه التقاط صور ليلية مذهلة. يمكن أن توفر مشاهد المدينة ، مع المصابيح الأمامية للسيارات ، وعروض نوافذ المتاجر النابضة بالحياة وحتى ديكورات الأعياد ، مادة رائعة للقطات الليلية. ولا تقلق إذا هطل المطر – ستعكس تلك الشوارع المبللة الآن كل تلك الأضواء ، والتي يمكن أن تبدو مذهلة.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد