الجمعة, نوفمبر 16, 2018
الرئيسيةالحقيبة الطبيةاسهل ريجيم للرشاقة و النشاط و إخراج الدهون و السموم من الجسم
الحقيبة الطبيةصحةعالم المرأةمعلومات عامةوصفات طبيعية للجمال و الصحة

اسهل ريجيم للرشاقة و النشاط و إخراج الدهون و السموم من الجسم

يعد رجيم الماء من أفضل الطرق السهلة لتنحيف الجسم واخراج الدهون والسمون من داخل طبقات الجلد. فإلى جانب كونه مغذياً ومحافظاً على ترطيب خلاياه، فالماء قادر على ملئ المعدة لتقليل الشعور بالجوع وضمان نوعاً من الشبع الذي يسهل تطبيق الرجيم.

شرب 8 اكواب يومياً

الاعتياد على شرب المياه بكميات كبيرة لا يساعد فقط على تنشيط جسمك وجعله آمناً وصحياً، بل يساعد على إبقاء كل خلية في جسمك قوية لتقل احتمالات إصابتك بمرض أو صداع أو تعب من أي نوع كان. لذلك، واظبي على شرب الماء بشكل منتظم بطريقة لا تقل عن 8 اكواب يومياً، لانه يساعد على إبقاء الشعور بالشبع مع سرعة فقدان الوزن.

كوب من الماء قبل كل وجبة

على عكس ما هو متداول ومعروف، ان شرب الماء قبل تناول الوجبة يجعلك تستهلك سعرات حرارية أقل، وهذا يؤدي إلى تحسين النتائج وفقدان الوزن. والاهم ان تأثير الماء قبل الوجبة يكون أكثر فعالية لدى كبار السن من البالغين الشباب، ولكن من الضروري عند استخدام الماء قبل تناول الوجبة مراقبة الكميات والسعرات الحرارية من المواد الغذائية الخاصة بك ايضاً.

ريجيم الماء لاذابة الدهون و التخلص من السموم

شرب الماء البارد

قد تستغربين ذلك ولكن رجيم الماء مرتبط بشرب الماء البارد، لان الطاقة التى ينتجها الجسم ليعالج حرارة الماء البارد تساهم فى حرق المزيد من السعرات الحرارية في جسمك .

تخفيف الملح فى الطعام

كثرة استخدام الملح تحبس الماء داخل جسمك وبالتالي هذه الخطوة لا تساهم في فقدان الوزن. لذلك من الضروري خفض نسبة الملح الموجودة في الاطعمة التي تتناوليها يومياً وستلاحظين ان وزنك يخف يوماً بعد يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *