Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
فوائد عظيمة احصل عليها من زيت الزيتون للجسم - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

فوائد عظيمة احصل عليها من زيت الزيتون للجسم

 زيت الزيتون الكنز الذي في بيتك للصحة والجمال 

زيت الزيتون هو الكنز الطبيعي الذي هو في متناول أيادي، الجميع والذي يتم الحصول عليه عن طريق عصر الزيتون ويستخدم في الطعام والدهن والذي أوصى فيه رسول الله صلى الله  عليه وسلم في حديث أبي أسيد الأنصاري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «كلوا الزيت فإنه مبارك وائتدموا به، وادهنوا به، فإنه يخرج من شجرة مباركة» وطبعاً فوائد زيت الزيتون لا تعد ولا تحصى ولكن سنذكر الآن بعض استخداماته خصوصاً من الناحية الجمالية في بضعة سطور. 

ـ إذا كنتِ تريدين أن تتمعي برموش طويلة وكثيفة وجذابة عليكِ بوضع  زيت الزيتون في علبة مسكرة و ضعي منه كل يوم قبل النوم ولا مانع من خلطه مع زيت الخروع لتكون الفائدة أكبر وأروع .

إقرأ أيضاً في لحن الحياة 

قصة عمر بن الخطاب وأم الأيتام

طريقة التعلم التعاوني في التدريس

مفاتيح السعادة

ـ إذا كنتِ تريدين التخلص من حب الشباب بطريقة سهلة وصحية وآمنة قومي فقط بدهن بشرتك بزيت الزيتون يومياً واحرصي على أن تكون بشرتك نظيفة خالية من المكياج .

ـ إذا كنت تريدين التخلص من التجاعيد وعلامات الشيخوخة وجفاف البشرة والحصول على بشرة صحية ورطبة ونضرة بدون عمليات أو كريمات مكلفة  استخدمي زيت الزيتون يومياً وادهني فيه بشرتك لكن احرصي على عدم التعرض للشمس   .

ـ إذا كنتِ تريدين التخلص من تساقط الشعر والحصول على شعر صحي ولامع  عليكِ بزيت الزيتون ضعيه على شعرك  أسبوعياً لمدة ساعتين فقط  والأفضل لو تم خلطه مع  زيت حبة البركة .

ـ  إذا كنتِ تعانين من تكسر الأظافر وهشاشة العظام و تريدين التمتع بأظافر جذابة وعظام قوية عليك فقط يتناول زيت الزيتون على الريق يومياً بمقدار معلقتين .

ـ إذا كنت تعانين من السمنة أو بدايتها و تريدين التمتع بالرشاقة و التخلص من الكرش بطريقة صحية وآمنة  قومي فقط  بشرب كوب ماء مع معلقة زيت الزيتون يومياً على الريق وستحصلين على نتيجة رائعة خلال فترة قصيرة .

ـ إذا شعرتِ بأنك بالغتي في الطعام وأصبحت تعانين من عسر الهضم قومي فقط بتناول معلقتين من زيت الزيتون بعد الطعام وستشعرين بالراحة خلال فترة قصيرة.

ـ إذا كنتِ تعانين من جفاف اليدين ويأست من استعمال المرطبات  عليك بزيت الزيتون و قومي بدهن يديك به مرتين يومياً وستحصلين على نعومة ورطوبة مدهشة  ليديك.

ـ إذا أردت عمل مقشر منزلي وطبيعي  للشفاه أو للجسم فقط  عليك بخلط معلقتين سكر مع معلقة زيت الزيتون  ومن ثم التدليك بحركات دائرية يمكن استعماله يومياً أو مرتين في الأسبوع .

ـ إذا كنت تعانين من شعر الحواجب الخفيف وأردتِ التمتع بحواجب كثيفة وجذابة عليك بدهن حاجبيك قبل النوم بزيت الزيتون يومياً.

ـ إذا كنت تريد إبعاد أمراض القلب بشكل عام عن جسمك عليك بتناول زيت الزيتون يومياً واستعماله للطبخ أيضاً بدل من السمنة النباتية. 

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين. 

لينا الأحمد
لينا الأحمد

ـ هل تدركون معنى أنكم تعبدون رباً يعذب في حبس قطة ويغفر في سقيا كلب؟

المقالات: 368

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد