الأربعاء, يونيو 19, 2019
الرئيسيةالحقيبة الطبية7 طرق بسيطة للحصول على بطن مشدود مسطح و نحيف خلال شهر واحد فقط
الحقيبة الطبيةرياضةشروحات عامةصحةعالم المرأةمعلومات عامةوصفات طبيعية للجمال و الصحة

7 طرق بسيطة للحصول على بطن مشدود مسطح و نحيف خلال شهر واحد فقط

بطن مسطح هو حلم الجميع ولكن مع زيادة كمية الطعام غير الصحي التي نأخذها وأنماط الحياة المستقرة التي نعيشها يصبح الأمر صعبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن والحصول على تلك المعدة المسطحة.

ماذا لو عرضنا عليك الان تمرين لا يصدق يمكنه أن يقتل الدهون في البطن ويمنحك بطنًا مسطحًا في مدة لا تزيد عن 30 يومًا ؟

أتتساءل كيف تفقد الدهون في البطن في شهر واحد؟ هذا ما يتحدث عنه هذا المقال إنه روتين رائع الذي يمكن أن يمنحك بطنًا مسطحًا في 30 يومًا فقط! فقط تابع قراءة المقالة ولا تنسى مشاركتها مع اصدقاءك ليحظو بفرصة أيضا لشد بطونهم

كيفية الحصول على بطن مسطح في شهر

مع التغييرات في النظام الغذائي والتمارين الأساسية والثقة ، يمكنك حقًا تحقيق حلمك في بطن مسطح فيما يلي الخطوات التي يجب أخذها في الاعتبار :

1. العزم و التصميم و الاجتهاد

الشرط الأول لهذه المهمة هو أن يكون لديك عزم ثابت وتصميم على بذل الكثير من الجهد يجب أن تدرك أنه من أجل إنقاص الوزن ، يجب عليك حرق الدهون الزائدة والسعرات الحرارية المتراكمة داخل جسمك لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال التحكم بعاداتك الغذائية وتغييرها.

2. اختر برنامج تدريبي أو مدرب سواء بشكل واقعي أو على اليوتيوب :

إذا كنت جادًا في الحصول على بطن مسطح خلال شهر واحد ، سيكون من الجيد وجود دليل أو مدرب يمكنه مساعدتك في تحقيق هذا الهدف سيكون المدرب قادرًا على إرشادك بتمارين البطن المناسبة لك لفقدان الوزن وتقوية عضلاتك الأساسية.

3. اختر نظام تمرين:

ستكون الخطوة التالية هي اختيار نظام تمرين يمكن أن يكون أي تمرين مشابه يتم فيه الضغط على عضلات البطن بحيث تفقد الدهون المتراكمة تأكد من أن تبقي ظهرك مستقيماً حتى لا ينتهي الأمر بأي نوع من الألم أو الانزعاج في وقت لاحق و أيضًا تمارين بلانك التي يمكن أن تساعد في حرق الدهون وتعطي قوة لعضلات البطن الأساسية.

إقرأ المزيد من المقالات

تعرف على 6 أنواع فيروسات كمبيوتر وما الذي تفعله

سلسلة دروس تعليم اللغة الانجليزية الدرس الثاني

أضرار النوم على معدة فارغة و الجوع الشديد

أسباب سقوط الخلافة العباسية

4. اتباع نظام غذائي صحي:

اتباع نظام غذائي صحي ولكن خال من الدهون هو جزء أساسي من برنامج جيد لفقدان الوزن و يجب أن يشمل نظامك الغذائي الأطعمة الخاصة مثل اللوز ، الغنية بالألياف والمغنيسيوم حتى تتمكن من بناء عضلات البطن وتقويتها و يجب أن تكون الأحماض الدهنية أوميغا 3 عنصرًا مهمًا آخر في نظامك الغذائي ، مما يعزز نشاط التمثيل الغذائي الصحي ويساعد الشخص على البقاء مشبعًا لفترة طويلة و المصادر الأخرى للأحماض الدهنية أوميغا 3 هي السلمون والجوز وبذور الكتان .

5. قلل من السعرات الحرارية:

يجب عليك بلفعل التحقق من عدد السعرات الحرارية الخاص بك كل يوم كن صادقا مع نفسك إذا كنت ترغب في الحصول على النتائج الصحيحة في الوقت المطلوب! لذا ابتعد عن التسالي في أوقات الفراغ و أملىء هالوقت بالتمرين !

6. التزم بالخطة:

أخيرًا ، من المهم أن تلتزم بروتين منضبط أثناء اتباع خطتك للحصول على بطن مسطح خلال شهر لا ينبغي أن يكون هناك أي تنازلات في نهاية الأسبوع ، لا أعذار “فقط للتذوق” ، أو “أتعب من أكل كل الأشياء الصحية”! إذا كنت تريد حقًا تحقيق الذات الصحية في غضون 30 يومًا ، فما عليك سوى أن تضع في ذهنك الهدف وتذهب إليه!

الآن بعد أن عرفت كيفية الحصول على بطن مسطح في شهر واحد ، أخبرنا ما إذا كنت ستجربه إن فقدان البطن الرديء ليس بالأمر الصعب إذا فكرت فيه كل ما تحتاجه هو التفاني نحو تحقيق الهدف .

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *