الخميس, مايو 6, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلكيفية إخفاء الأصدقاء في حساب الفيسبوك
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيامنوعات

كيفية إخفاء الأصدقاء في حساب الفيسبوك

لقد أصبح فايسبوك مجتمع اساسي في حياتنا وعنوان من عناويننا ووسيلة للبحث و التعارف و المعرفة و التواصل بين الجميع وربما لديك أصدقاء لا تحب ان يراهم أحد بغض النظر عن الأسباب التي تدفع أي منا لإخفاء أصدقائه عن الآخرين إليك كيفية إخفاء الأصدقاء على Facebook.

كيف أخفي قائمة الأصدقاء على فيسبوك

قد يكون الأمر صعبا بعض الشيء لفهم ما الذي تشاركه بالضبط على فيسبوك غالبًا ما تؤدي الإعدادات المتغيرة والمعقدة في كثير من الأحيان إلى مشاركة الأشخاص في معلوماتهم مع عموم الناس أكثر مما يقصدون.

سواء أكنت ترغب في إخفاء قائمتك عن أشخاص لا تعرفهم أو عن أشخاص تعرفهم بالفعل وهم في قائمة اصدقائك على فيسبوك سوف نتعلم في هذا المقال كيفية إخفاء الأصدقاء على فيسبوك

إذا بحثت في إعدادات الخصوصية على Facebook ، يمكنك التحكم الكامل في كل جزء من ملفك الشخصي تقريبًا ، بما في ذلك من يمكنه رؤية قائمة الأصدقاء الخاصة بك ببساطة انتقل إلى الإعدادات> اعدادات الخصوصية للوصول إلى إعدادات قائمة أصدقائك.

كيفية اخفاء الاصدقاء

ضمن قسم “طريقة عثور الاشخاص عليك و التواصل معك” ، ابحث عن الإعداد الذي يقول “من يمكنه رؤية قائمة أصدقائك؟” إن النقر فوق زر “تعديل” بجواره يتيح لك تخصيص إمكانية رؤية قائمة أصدقائك على فيسبوك.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

ماهو سر الديناصور في متصفح جوجل كروم؟

شاهد معبد الجماجم فى بولندا من عظام البشر

مضار الاشعاع الهواتف

بدلاً من ذلك ، يمكنك الوصول إلى إعدادات خصوصية قائمة أصدقائك من خلال الانتقال إلى ملفك الشخصي على Facebook والنقر فوق علامة التبويب التي تشير إلى “الأصدقاء” أسفل صورة الغلاف الخاصة بك يمكنك النقر فوق القلم الصغير في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة والنقر فوق “تعديل الخصوصية”.

بشكل افتراضي ، يمكن للجميع رؤية جميع أصدقائك في قائمتك ، لكن هناك أربعة خيارات يمكنك الاختيار من بينها ، وهي:

  1. عام: يمكن لأي شخص لديه حساب Facebook الاطلاع على قائمة الأصدقاء الخاصة بك.
  2. الأصدقاء: فقط الأشخاص الذين أضفتهم كأصدقاء يمكنهم رؤية القائمة.
  3. أنا فقط: فقط يمكنك أن ترى قائمة الأصدقاء الكاملة الخاصة بك.
  4. مخصص: يمكنك تخصيص الأشخاص الذين يمكنهم رؤية قائمة أصدقائك ولا يمكنهم مشاهدتها.

إذا تم تعيينه حاليًا على “عام” ولا تريد أن يرى الغرباء عشوائيًا من هم أصدقاؤك ، فيجب عليك تعيينه على “أصدقاء” لاحظ أن تعيينه على “أنا فقط” لا يزال يتيح للأشخاص رؤية أصدقائهم المشتركين معك.

ومع ذلك ، من المحتمل أنك تريد فقط إخفاء قائمة أصدقائك عن أشخاص معينين وليس عن أشخاص آخرين في هذه الحالة ، يجب عليك استخدام إعداد الخصوصية “مخصص”.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد