أفضل 4 موبايلات بشاشة كبيرة يمكن شراءها حتى الان

فيما يلي هواتف رائعة نرشحها لكم في حال أردتم شراء هاتف جديد قياس شاشتها أكبر من 6.0 بوصة على الأقل، ونرصد ابرز الأجهزة التي تم إطلاقها خلال 2018 كما يلي:

– جوال Galaxy S9+

 


samsung-galaxy-s9

يأتي بهيكل من المعدن والزجاج، وهو متوفر بثلاثة ألوان، ومضاد للماء، ويوفر الكثير من الميزات الرائعة مثل السماعات المزدوجة، ومقبس سماعة الرأس وفتحة بطاقة SD، كما أنه يمتلك مواصفات داخلية راقية، بالإضافة إلى زوج من الكاميرات البارزة على الظهر وأفضل شاشة عرض والتى تصل إلى 6.2 بوصة.

– جوال Google Pixel 2 XL

 

google-pixel-xl2

يعتبر من أرقى هواتف جوجل، وهو يتكامل مع كل تطبيقات جوجل المختلفة، وهو يضم شاشة كبيرة 6 بوصة، فضلاً عن عدد من المواصفات الراقية والبارزة بشكل كبير، كما أن هواتف جوجل تعتبر هى الأسرع فى الحصول على التحديثات مقارنة بالهواتف الذكية الاخرى.

جوال OnePlus 6

 


OnePlus-6

من الهواتف التى توفر شاشة كبيرة جدًا بقياس 6.28 بوصة، كما أنه يأتى بمواصفات راقية بشكل كبير فى الداخل، وهو مغلف بإطار معدنى جميل من الزجاج لا يختلف عن Galaxy S9 +، كما أنه يتميز بانخفاض سعره بشكل كبير مقارنة بالهواتف الذكية الراقية من نفس الفئة.

جوال Galaxy Note 8

 


جوال galaxy note 8

هو أحدث إصدارات سلسلة جلاكسى نوت حتى الآن، وهو يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، وقد استطاع تحقيق شهرة كبيرة لدى المستخدمين، خاصة وأنه يمتلك شاشة عرض كبيرة، فضلاً عن وجود بطارية كبيرة يمكنها العمل لفترة طويلة، مع وجود العديد من المواصفات المميزة.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد