اسرار من علم النفس سيكولوجيا الشخصية

 بالنسبة للاشخاص الذين يتوقعون أشياء ثم يتفاجؤن بحدوثها …..نبشرهم بأنهم يمتلكون الصفات الشخصية الفريدة وهي …..الجودة العالية في الصفاء الذهني….حدة بالقلب وصدق الاحساس…..وفطنه …وقوة مذهلة في ربط الأحداث…..من يتمتع بهذه القدرة!؟

1_..اذا لم يعجبك أسلوب أحدهم أوإنتقاده وألتزمت الصمت ونظرت إلى عينيه بتحديق أثناء حديثه فسوف يشعر بخوف وتشتت و صعوبة فى مواصلة الكلام …(جربها)

2_يتميز أصحاب العيون البنيه بالطيبه والإخلاص في تعاملهم مع الآخرين، وتعتبر صفة الخجل سائده لديهم خاصه عند مقابلة شخص لأول مره ….( لغة العيون)

3_إذا أردت المحافظة على شخص …لا تتعدى الخطوط الحمراء معه ولا تتدخل بخصوصيته أو تحاول التحكم بحياته كثيراً… مهما أعطاك من صلاحيات وحب

4_من صفات المصاب (بداء التملك)

5_يرغب بأن يعزل حبيبه عن العالم

6_يلتصق بمن يحب أمام الناس وكأنه يقول هذا لي وحدي

7_يتابع تحركاته أولا بأول

8_حالة نفسيه تسمى (الإنفصال العاطفي)

من أسبابها القسوه والألم….حيث تنفصل عواطفك ومشاعرك عمن آلموك بحيث لاتتعاطف معهم بالمستقبل ولا تحزن عليهم…

9_أن تكتم كلامك ومشاعرك بداخلك أفضل من أن تبوح بها لشخص يتجاهلها ويستخف بها ..

10_إذا لاحظت بأنك تبذل جهداً كبيراً لترى أبتسامة شخصاً ما…. وأن صوت ضحك هذا الشخص تسعدك…. فأنت وصلت إلى مرحله متقدمة من الإعجاب والعشق لهذا الشخص ….

أقرأ ايضا في قناة لحن الحياة رواية الجحيم لدوان براون

الكعب العالي هل يضفي جمالا وطولا أم ألما وعذابا

من هم أصعب النساء؟

أسرار تساعدك على التركيز؟

11_حالة نفسيه غريبة تسمى (الأستيقاظ الكاذب) والمصاب بها ينهي أعماله وواجباته اليوميه… ويتفاجأ بعد ذلك أنه كان في حلم عميق ولم ينجز أي شيء في الحقيقه..

12_.احدى درجات الكبرياء أن ترفض رأي الشخص الذي تكرهه حتى وإن كان رأيه هو الأنسب…. خوفا من أن يقول للآخرين تلك كانت فكرتي والفضل يعود لي…

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد