كيفية تحديد موقع الهاتف المحمول إذا كان غير متصل بالانترنت

إذا واجهت هذا الشعور الرهيب من قبل عندما لا تجد هاتفك فأنت تعلم مدى أهمية استعادته في أسرع وقت ممكن حيث أنه يحوي خصوصياتك ومعلوماتك المهمة إضافة إلى قيمته المادية و تقدم معظم الشركات المصنعة للأجهزة نوعًا من الخدمة التي ستساعدك على تعقب جهازك وشركة سامسونج ليست استثناء مع تطبيق Find My Mobile الخاص بها.

بينما يقوم Find My Mobile بعمل رائع في تعقب الهاتف المفقود ، إلا أنه كان يعمل في السابق فقط إذا كان الجهاز متصلاً بالإنترنت لحسن الحظ ، تقوم Samsung بتصحيح الموقف الان حيث أن التحديث الجديد يجعله يمكنك تعقب هاتفك حتى لو فقد الاتصال بالإنترنت.

اكتشف مطورو XDA أولاً تحديث Find My Mobile تسمى هذه الميزة “البحث في وضع عدم الاتصال” ، وكما يوحي الاسم ، فهي مصممة لجعلها حتى تتمكن من العثور على هاتفك المفقود حتى لو لم يكن متصلاً بالإنترنت.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

السكرين داء أم دواء؟ دليلك الكامل عن السكرين

كيفية كتابة موضوع تعبير مميز؟

فوائد نبات اللبلاب Ivy plant وخواصه حسب الدراسات العلمية

تعرف على أجيال مرسيدس S-class منذ بدايتها وحتى الآن ، الجزء الأول

يبدو أن الميزة تسمح للآخرين باستخدام هواتفهم للبحث عن أجهزة Galaxy المفقودة التي قد تكون قريبة هناك أيضًا إمكانية العثور على ساعات Galaxy وسماعات الأذن المتصلة بجهازك.

كيفية الحصول على ميزة Find My Mobile الجديدة دون اتصال بالإنترنت

ليس عليك فعل أي شيء للحصول على الإصدار الجديد من Samsung Find My Mobile ومع ذلك ، ستحتاج إلى تمكين الميزة بمجرد دفع التحديث إلى هاتفك.

عندما تحصل على التحديث ، ستتلقى إشعارًا على جهازك لإعلامك أنك بحاجة إلى تمكينه من خلال الإعدادات بمجرد تشغيله ، يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تشفير موقعك في وضع عدم الاتصال ، مما يوفر القليل من الأمان الإضافي.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

3 تعليقات

  1. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياغالي هل يمكن معرفت شخص لاتعرفه وليس متصل بل نت

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد