سامسونج تصدر The Terrace تلفزيون 4K QLED الجديد للإستعمال الخارجي

نموذج جديد للتلفزيون الذكي يسمى” الشرفة” The Terrace أطلقته شركة سامسونج ، ليضاف إلى كتالوج العلامة التجارية للتلفزيونات الذكية ، إلى جانب Serif و The Frame وSero .

كما يوحي اسمه “الشرفة” ، فإن التلفاز الجديد من سامسونج مخصص للإستخدام في الهواء الطلق ، بفضل شهادة IP55 التي تجعل شاشة The Terrace مقاومة للماء والغبار ، مثل جهاز التحكم عن بعد.

يضاف إلى قائمة المواصفات لوحة QLED 4K التي يمكنها الصعود إلى 2000 Nits

مع فلتر مضاد للانعكاس، لتقديم تجربة جديرة بالاسم ، حتى في ضوء الشمس المباشر . يعمل التلفزيون الذكي مع Tizen ، ولديه مخرج للصوت يصل إلى 20 واط .

بالإضافة إلى ثلاثة منافذ HDMI ، يوجد أيضًا على هذا التلفزيون الذكي 4K ، بروتوكول HDBaseT ، لتجنب انتشار الكابلات. هذا الأخير مسؤول في الواقع عن تمرير فيديو 4K ، ولكن أيضًا يمكنه تمرير الصوت والبيانات والطاقة وما إلى ذلك.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

التذوق الافتراضي..حقيقة أم خدعة!!!

هل السجائر الإلكترونية آمنة؟

غرينتش .. صفر الزمن

 

السعر و توافره في السوق

من ناحية السعر ، يتم عرض تلفزيون سامسونج The Terrace Smart TV بسعر 3455 دولار لنسخة 55 بوصة ، و 4999 دولار لنسخة 65 بوصة ، و 6499 دولار لنسخة 75 بوصة. وهو متاح بالفعل في أمريكا الشمالية ، وسيصل في وقت لاحق هذا العام إلى أوروبا وأستراليا ثم الى باقي دول العالم..

للعمل مع التلفزيون الخارجي الجديد، أدرجت سامسونج ساوند بار متوافق “Terrace Soundbar”. يتصل عبر البلوتوث والواي فاي، كما أنه مُقاوم للغبار والماء IP55 مثل التلفزيون. عند رغبتك بعدم المُشاهدة أو تشغيل قنوات الراديو من خلال التلفزيون، فيمكنك استخدام الساوند بار للموسيقى فقط، والاستماع لاسلكياً من هاتف أو جهاز آخر.

يقدم الساوند بار 210 واط من التضخيم الصوتي ويدعم Dolby Digital 5.1 و DTS Digital Surround 5.1.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد