عقلك الباطن و جذب ما تريد

وإليك طريقة مؤثرة وفعالة تعمل على تنشيط عقلك الباطن وتجعلك مستقطباً للمال. إن عقلك الباطن لديه ميل أكبر لتلقى واستيعاب رسائل وبرامج جديدة خلال الدقائق الأخيرة التى تسبق نومك وأيضاً خلال الساعة الأولى من الصباح عند الإستيقاظ .

وعندما تستغل هاتين الفترتين من الوقت أحسن استغلال فإنك تعمل على زيادة السرعة التي تمد بها عقلك بكل ما تحتاجه في حياتك.

 في كل ليلة وقبل أن تخلد إلى النوم تصور أن أهدافك أصبحت حقائق كما لو أنها موجودة بالفعل. وتخيل نفسك وقد صرت الشخص الذى تود أن تكونه وأنك تؤدي العمل الذي تحب أن تعمله وأنك حققت النجاح الذى ترغبه. ودائماً قم بتغذية وإمداد عقلك بهذه الصور المبهجة فقط قبل أن تغفو وبعد ذلك عليك بالاسترخاء وترك هذه الأفكار جانباً عند استغراقك في النوم.

وعندما تستيقظ في الصباح فكر على الفور في أهم هدف لديك. وتخيل أن هناك خطة سرية في الكون تعمل على تحقيق أحلامك واجعل أول قولك “أنا متأكد أن شيئاً ما رائعاً وسعيداً سيحدث لي اليوم!”. او تسأل نفسك ما هو الحدث السعيد الذى سوف يحدث لى اليوم ؟؟

واذا مر اليوم ولم تجد ما تتوقعه من حدث سعيد سوف تكون بذلك قمت بعباده رائعه وهى عباده حسن الظن بالله

 – تخيل أن حياتك صارت أفضل؟

إن المفتاح الرئيسي للتصور هو أن ترى أهدافك كما لو أنها صارت حقيقة بالفعل، واعلم أن عقلك الباطن ينشط فقط من خلال العبارات والصور التي ترددها وتكررها في الوقت الراهن. وقبل أن تنام تصور هدفك في ذهنك ثم تخيل أنك وصلت إلى أفضل حالات الأداء كي تحققه. وتصور أن أحداث الغد ستحدث بالضبط بنفس الطريقة التي تريدها أنت أن تحدث وأنك تعيش الحياة التي تحب أن تعيشها.

تخيل نفسك تتمتع بالعلاقات والروابط التي تود أن تكونها وأن صحتك على أفضل ما يكون وأنك تقود أفخم أنواع السيارات وتعيش في المنزل الذى تحلم به وأنك تعمل العمل الذى تحبه. احرص على أن تكثر من إمداد وتزويد نفسك وعقلك بهذه الصورة الإيجابية والملهمة للسعادة والصحة والرخاء حتى يكون تحقيقها أسرع.

– الساعة الذهبية

والمبدأ الأخير هو الذى يتعلق بالطريقة التي تبدأ بها يومك. وهذا المبدأ يكون أكثر المبادئ  فاعلية وتأثيراً في أن تصبح مستقطباً للمال ومحققاً نجاحاً عظيماً باهراً. وكما سبق وذكرنا فإن ما تظنه بنفسك يتحقق لك غالباً. حيث تصير.

بالضبط مثل المحصلة النهائية لنتيجة الأفكار والمعلومات والانطباعات التي تمر وتزود بها عقلك منذ أن تستيقظ من نومك في الصباح حتى تخل إلى النوم ليلاً.

أقرا ايضا في موقع لحن الحياة

 كيف تنظف ذاكره عضلاتك من الملفات السلبيه 

حل مشكلة إختفاء الملفات من الفلاشة USB وظهورها فارغة

موسيقى لـ مونتاج الفيديو دون حقوق ملكية ومجانية أفضل 8 مواقع للحصول عليها

كيمبرلي نويل كارداشيان (كيم كاردشيان) 

Bar Refaeli الممثلة بار رفائيلي

ماهية عملة البتكوين وكم يبلغ حجمها في العالم؟

وكما تعلم أيضاً فإن كل شيء له قيمته بالنسبة لك ولكن هنالك بعض الانطباعات ذات قيمة أكبر من أي شيء آخر، لذلك فإن الأفكار التي تمد بها عقلك في الساعة الأولى من الصباح وهى الساعه الذهبيه لك لها تأثير قوى على طريقة تفكيرك وشعورك وأدائك لبقية اليوم.

وكما يقول المثل ´´ما تحسن بدايته تحسن نهايته´´ وهذا ينطبق على ما تقرئه وتكتبه وتراه وتصغى إليه وتقوله أثناء الساعة الأولى من الصباح الأسرع تأثيراً.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد