أفضل قوالب أو مخططات لـ شجرة العائلة مجانية لمايكروسوفت وورد و إكسل

معظمنا على دراية بجيلين داخل عائلاتنا لكننا نعلم جميعًا أن تاريخ عائلة كل شخص يعود إلى أبعد من ذلك بكثير فاذا كنت ترغب في إنشاء شجرة عائلتك ، مع التفاصيل التي لديك فإليك فيما يلي العديد من قوالب شجرة العائلة الرائعة لكل من Microsoft Word و Excel .

اعتمادًا على عدد الأجيال التي تريد إدراجها أو يمكنك تضمينها في شجرة عائلتك ، فمن المؤكد أن أحد هذه النماذج سيكون مناسبًا تمامًا.

مخطط أو قالب شجرة العائلة لخمس أجيال

قالب شجرة العائلة لخمس أجيال

نظرًا لأن القوالب التي نقدمها مخصصة لكل من Word و Excel ، فلا يوجد مكان أفضل للبدء منه من Microsoft Office يتوفر قالب شجرة العائلة المكون من خمسة أجيال لبرنامج Excel للتنزيل أو للاستخدام في Excel Online وهو مخطط يحتوي على مربعات وخطوط ولا شيء إضافي اخر ولكنه ينجز المهمة.

ابدأ بإضافة نفسك ثم شق طريقك عبر الأجيال هناك مساحة كبيرة لتضمين الأسماء الأولى والأخيرة والعناوين وتواريخ الميلاد أو السنوات لذا لديك المرونة لتضمين تلك التفاصيل التي تريدها .

قالب أو مخطط شجرة العائلة ثلاثي الأجيال

مخطط شجرة العائلة ثلاثي الأجيال

قالب آخر من مايكروسفت لـ Excel ، يقوم هذا النموذج ببناء شجرة عائلة لك ستبدأ في علامة التبويب “أفراد العائلة” بإدخال ثلاثة أجيال مع الأزواج و الآباء والأطفال .

عند الانتهاء من كتابة التفاصيل الخاصة بك ، انقر فوق الزر إنشاء شجرة العائلة ثم انتقل إلى علامة التبويب “شجرة العائلة” لمشاهدة إبداعك.

هذا قالب جميل ومولد شجرة العائلة لأنه يمكنك بسهولة تغيير الشجرة الخاصة بك بنقرة زر واحدة مع نمو عائلتك.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

الانصمام الرئوي وأعراضه ومعالجته

بكتيريا تتغذى على السموم وتخرج ذهباً!!

القنبلة الكهرومغناطيسية لماذا صنعت وما مدى فعاليتها؟

ما يجب معرفته عن انظمة الأمان في السيارة

قالب شجرة العائلة لـ 6 أجيال

قالب شجرة العائلة لـ 6 أجيال

على غرار القالب الأساسي الأول من Microsoft Office ، تم تنظيم هذا القالب بنفس الطريقة ولديه مساحة لإضافة أسماء وتواريخ والمزيد و تتضمن علامة التبويب “مثال” نموذجًا أنيقًا وسترى أنه يحتوي أيضًا على حالات الإقامة لكل شخص.

كميزة إضافية يمكنك إضافة صورة صغيرة بجوار كل فرد من أفراد العائلة على الرغم من أن الصور ستظهر صغيرة في ورقة Excel ، إلا أن هذا خيار رائع إذا كنت تخطط لطباعة شجرة عائلتك.

قالب شجرة عائلة من أربعة أجيال

قالب شجرة العائلة المؤلف من اربع اجيال

للحصول على قالب عرض أفقي بشكل منظم لـ Word ، يحتوي هذا النموذج من Template.net على عناصر نائبة جاهزة لأربعة أجيال من أفراد عائلتك.

ما عليك سوى استبدال الأسماء وتواريخ الميلاد والمواقع بأسماء عائلتك وإذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد من الأشخاص ، فيمكنك استخدام ميزات التحرير البسيطة في وورد لنسخ العناصر النائبة والخطوط المتصلة ولصقها.

ما يميز قالب شجرة العائلة هذا هو أن كل علامة تبويب تحتوي على تفاصيل معروضة بشكل جيد يمكنك إضافة صور وملاحظات ومعلومات حول كل طفل.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1438

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد