كيفية تعطيل الإعلانات في ألعاب الجوال خدعتان تستحقان المحاولة

لا أحد يحب الإعلانات ، لكنها شر لا بد منه في عالم الجوال اليوم إنها تسمح للمطورين بتقديم تطبيقاتهم مجانًا مع الاستمرار في كسب المال من إبداعاتهم تشتمل الغالبية العظمى من التطبيقات والألعاب المجانية على كل من iPhone و Android على إعلانات ، لذا فأنت بالتأكيد معتاد على رؤيتها.

على الرغم من أن معظم الإعلانات داخل اللعبة ليست ضارة ، إلا أنها تقاطع طريقة اللعب وتضيع مساحة الشاشة سنوضح لك كيفية إيقاف الإعلانات عند لعب ألعاب الهاتف باستخدام حيلة صغيرة.

كيفية إزالة الإعلانات من ألعاب الجوال

1- نظرًا لأنه يتم تحميل جميع إعلانات الجوال تقريبًا ديناميكيًا من الإنترنت ، يجب أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت لعرض الإعلانات.

نتيجة لذلك ، يمكنك ببساطة وضع هاتفك في وضع الطائرة لإزالة الإعلانات في ألعاب الجوال عند القيام بذلك ، ستختفي معظم إعلانات البانر ولن يتم تحميل إعلانات الفيديو مطلقًا.

قم بتشغيل وضع الطائرة عن طريق التمرير على مركز التحكم
قم بتشغيل إيقاف تشغيل وضع الطائرة بالطبع ، لن ينجح هذا إلا إذا كانت اللعبة قابلة للعب في وضع عدم الاتصال.

تتطلب العديد من الألعاب الشائعة اتصالاً حتى لبدء تشغيلها ، لذا لن يعمل هذا في تلك الحالات ولكن إذا كنت تستمتع بألعاب الهاتف المحمول غير المتصلة بالإنترنت مثل الألغاز البسيطة أو المنصات ، فهذا تكتيك رائع.

إقرأ أيضاً في لحن الحياة

ضحايا شبكات التواصل الاجتماعي و مخاطر الحب عن طريق الإنترنت

أنواع كاميرات المراقبة CCTV وشرح مبسط عنها

تحميل أفضل 7 تطبيقات أندرويد ذكية سوف تزيد من قدرات هاتفك

كيف تعرف معلومات القالب المستخدم على منصة وردبرس

كمكافأة إضافية ، سيؤدي القيام بذلك إلى استهلاك عمر بطارية أقل لن ينفق هاتفك قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية على خدمات الشبكة فقط تأكد من إيقاف تشغيل وضع الطائرة عند الانتهاء حتى لا يفوتك أي شيء مهم!

2- طرق أخرى لإيقاف الإعلانات على ألعاب الجوال
كما ذكرنا ، لن تعمل هذه النصيحة مع كل لعبة إذا لم تتمكن من استخدامه لإخفاء الإعلانات في لعبتك المفضلة ، فهناك بعض الخيارات الأخرى.

أولاً ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت اللعبة تحتوي على عملية شراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات تسمح لك العديد من الألعاب بدفع بضعة دولارات لتجريد الإعلانات إلى الأبد بالنسبة للألعاب التي تلعبها بانتظام ، فإن إزالة الإعلانات المزعجة تستحق دفع رسوم رمزية.

إذا لم تقدم اللعبة هذا الخيار ، ففكر في الاتصال بالمطور واطلب منه إضافته يمكنك عادةً العثور على موقع الويب الخاص بهم وعنوان بريدهم الإلكتروني على متجر التطبيقات أو قائمة Google Play لن يستجيب كل مطور بالطبع ، لكن الأمر يستحق المحاولة ونأمل أن يقدروا دعمك.

إذا لم ينجح أي من هذين الأمرين ، فإن الأمر يستحق تجربة واحدة من أفضل شبكات VPN على هاتفك يمكن لبعض شبكات VPN إخفاء إعلانات الجوال ، لكنها ليست ضمانًا.

إيقاف الإعلانات في ألعاب الجوال المفضلة لديك

ربما لن نتوقف أبدًا عن رؤية الإعلانات في ألعاب الجوال لكن الأمر يستحق تجربة هذه النصائح لإخفاء الإعلانات في ألعابك المفضلة.

ابراهيم ماهر
ابراهيم ماهر

العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

المقالات: 1439

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد