Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
قصة المثل القائل قمحه ولا شعيره Archives - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

الوسم قصة المثل القائل قمحه ولا شعيره

قصة المثل القائل قمحه ولا شعيره

من منّا لم يسأل يوماً السؤال اللذيذ : قمحة ولّا شعيرة؟!. السؤال الذي يحمل في طيّاته أملاً بأن يكون الجواب (قمحة) وهو الجواب الذي يحمل في طيّاته الفرح، وإن كان (شعيرة) فإنّ انتكاسةً وخيبة أمل تصيب السائل، وقد يكظم غيظه…