الرئيسيةبشر قمحة ولّا شعيرة
فكاهات و نوادرمعلومات عامةمنوعات

قصة المثل القائل قمحه ولا شعيره

من منّا لم يسأل يوماً السؤال اللذيذ : قمحة ولّا شعيرة؟!. السؤال الذي يحمل في طيّاته أملاً بأن يكون الجواب (قمحة) وهو الجواب الذي يحمل في طيّاته الفرح، وإن كان (شعيرة) فإنّ انتكاسةً وخيبة أمل تصيب السائل، وقد يكظم غيظه

متابعة القراءة