الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةاندرويدأسرع متصفحات الانترنت المختبرة على نظام أندرويد مع روابط التحميل
اندرويدبرامجتطبيقاتجوجلشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجيامنوعاتهواتف ذكية

أسرع متصفحات الانترنت المختبرة على نظام أندرويد مع روابط التحميل

يتميز متجر جوجل بلاي بالعديد من تطبيقات المتصفح وقد أجبر هذا المطورين على تجميع مجموعة من الميزات الفريدة والتصميمات الجديدة في عروضهم ولكن عندما تتصفح الويب فإن العامل الأكثر أهمية هو مدى سرعة تحميل التطبيق للصفحات وبالتالي ، فقد قررنا أن نضع أفضل متصفحات الجوال ضد بعضها البعض لمعرفة ما هو الأسرع إليك ما وجدناه.

لتقديم منظور غير متحيز ، أجرينا اختبارًا قياسيًا على الويب يسمى Basemark عبر العديد من متصفحات الجوال Basemark 3.0 هي خدمة مستقلة عن النظام الأساسي تدرس قدرة المتصفحات على التعامل مع تطبيقات الويب والميزات الحديثة ويشمل أيضًا تقييمات رسومية ومتوافق مع جميع المعايير والتقنيات الجديدة الرئيسية بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختبارات إجهاد لفهم مدى كفاءة تقديم منصة معينة لموقع ويب كثيف الاستخدام للموارد.

1. جوجل كروم

تمكن Google Chrome المستعرض الرئيسي لنظام أندرويد والذي يأتي مثبتًا مسبقًا على جميع الهواتف تقريبًا ، من تسجيل 306.21 في basemark يأتي التطبيق مع معظم الأدوات المساعدة القياسية التي تتوقعها من متصفح حديث مثل المزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، وحفظ البيانات ، والإعدادات المختلفة لتجربة أكثر خصوصية ، وأكثر من ذلك.

تنزيل: Google Chrome (مجانًا)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

أصحاب السبت الذين مسخهم الله قردة

كيف تصبح غنياً من خلال ست خطوات عملية

ما هو الثؤلول أو التالول وكيفية التخلص منه

2. أوبرا

حسب الاختبار  256.85 ، أنتجت أوبرا نتيجة أقل بشكل ملحوظ من جوجل كروم تجدر الإشارة إلى أن كلا المتصفحين مدعومان بواسطة محرك Blink نفسه بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل Opera على المزيد من الميزات المضمنة مثل مانع الإعلانات والوضع الليلي ومحفظة التشفير هذه مجرد بعض الحيل المخبأة في متصفح Opera للأجهزة المحمولة.

يوفر Opera أيضًا مجموعة واسعة من المتصفحات البديلة لعرض واجهات تجريبية أو استهداف مجموعة محددة من المستخدمين على سبيل المثال ، تتمتع Opera Touch بملاحة مبنية على الإيماءات ، وهي مثالية إذا كنت تعاني من التصفح على الهواتف الكبيرة واحد آخر يسمى أوبرا ميني هو للأشخاص الذين يعانون من ضعف أجهزتهم واتصالات أبطأ.

تنزيل: Opera (مجاني)

3. متصفح موزيلا فايرفوكس

تم تصميم متصفح Firefox الأساسي من Mozilla على محرك Gecko ، وحصل على 192.71 في الاختبار على الرغم من ذلك ، فإن سرعة Mozilla Firefox تتساوى مع الباقي في هذه القائمة الجوانب الوحيدة التي ستلاحظ فيها تأخرًا كبيرًا هي عندما تخزن مؤقتًا مقطع فيديو أو تتصفح موقع ويب متطلبًا.

بصرف النظر عن ذلك ، يتمتع Firefox بتجربة أكثر أمانًا من خلال الإعدادات لدرء ذكاء وملفات تعريف الارتباط بذكاء إنه متوافق مع الوظائف الإضافية وله جمالية حديثة.

مثل Opera ، هناك بعض الفروع الأخرى من Firefox التي يمكنك تجربتها Firefox Focus هو تطبيق يركز على الخصوصية ولا يحتوي على محفوظات استعراض أو علامات تبويب أو قوائم بمواقع الويب الأكثر زيارة أو ميزات أخرى تعرض معلومات حول التصفح.

تنزيل: Mozilla Firefox (مجانًا)

4. متصفح Brave

نظرًا لأن Brave Browser يحظر جميع الإعلانات والمسارات والبرامج النصية افتراضيًا ، فقد أجرينا الاختبار مع تمكين هذه الحواجز وبدونها كما اتضح ، لم يكن هناك فرق كبير بين الاثنين.

مع إيقاف الدروع ، سجل Brave 226.36 عند التمكين ، كانت النتيجة 237.81 بالنسبة للمبتدئين ، يتخذ Brave Browser مقاربة غير تقليدية إلى حد ما للتجربة عبر الإنترنت ويحل محل الإعلانات السياقية التي تصادفها والتي لا تتبعك في كل مكان.

تنزيل: متصفح Brave (مجاني)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد