الرئيسيةابلتحميل أفضل 8 ألعاب قتال على أجهزة أندرويد و أيفون
ابلالعاب gamesاندرويدتطبيقاتهواتف ذكية

تحميل أفضل 8 ألعاب قتال على أجهزة أندرويد و أيفون

هناك بعض ألعاب القتال الرائعة المتاحة للعب على هاتفك المحمول ، وفي هذه المقالة ندرج أفضل ألعاب القتال على نظامي Android و iOS وهذه الألعاب القتالية تمدك بالكثير من المرح للعب مع رسومات لائقة .

افضل 8 ألعاب قتال على الأجهزة الذكية

1. لعبة Shadow Fight 2

أحد أفضل ميزات Shadow Fight 2 هو الأسلوب الفني الجميل رسومات Shadow Fight 2 تجعل كل شيء يبدو غامضًا ومظللًا و بفضل هذا النمط الخالد ، لا يزال يبدو رائعًا للغاية على الرغم من إطلاقه في عام 2013.

ومع ذلك ، فإن لعبة Shadow Fight 2 ليست مجرد لعبة جميلة المظهر ، فهناك الكثير مما يجب الإعجاب به إنها  لعبة مغامرة وتتطلب مهارة حقيقية إذا كنت تريد المضي قدمًا.

تحميل Shadow Fight 2  ل iOS | Android

2. لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat

كل هذه السنوات بعد تقديمها في عام 1992 ، دخلت Mortal Kombat أخيرًا إلى الجوّال وتضم مجموعة من المقاتلين الأيقونات ، مثل Sub Zero و Scorpion و Cassie Cage والمزيد.

تتيح لك أدوات التحكم باللمس سهولة الاستخدام وأيضًا هناك رسومات رائعة بجودة رائعة .

تنزيل: Mortal Kombat لنظام التشغيل iOS | Android

3. لعبة Street Fighter IV CE

امتياز كلاسيكي آخر جعل إلى نظامي iOS و Android إنها لعبة معروفة على نطاق واسع كبديل أقل تقاليدًا لمورتال كومبات ، لكنها معبأة بالإثارة.

يحتوي على رسومات جميلة ويعمل تماما مثل لعبة وحدة التحكم ولكن مع الضوابط التي تعمل باللمس إنها خيار رائع إذا كنت تحب ألعاب القتال التنافسية.

علاوة على ذلك ، هناك مجموعة واسعة من المقاتلين الأسطوريين ، مثل ريو وكين وتشون لي. وهناك قسم على الإنترنت مليئة بالمقاتلين الشرسة من جميع أنحاء العالم لذلك إذا كنت تريد أن تصل إلى Hadouken من خلال كل أعدائك أثناء التنقل ، فهذه اللعبة تناسبك.

تنزيل: Street Fighter IV CE لنظام iOS | Android

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

أجمل الصور لممثلات سوريات مشهورات

علم النفس!! أفهم نفسك وأفهم الآخرين

فوائد ممارسة الرياضة قبل الإفطار حسب دراسة صحية حديثة

هل لون عينيك يحدد شخصيتك؟!

4. لعبة Dragon Ball Legends

يتميز بأسلوب لعبة القتال ثلاثية الأبعاد الملحمية و عناصر التحكم في هذه اللعبة بسيطة وممتعة وسهلة التعلم.

يمكنك اختيار اللعب كأبطال مثل Goku و Gohan ، أو الأشرار مثل Broly و Frieza وهناك أيضًا شخصية سايان أصلية جديدة صممها صانع ألعاب دراغون بول أكيرا تورياما نفسه.

بشكل عام ، يعد Dragon Ball Legends خيارًا مثاليًا للاعبين الذين يرغبون في مشاجرة مستوحاة من الأنيمي تتميز بالأبطال الأسطوريين لـ Dragon Ball Z.

تنزيل: Dragon Ball Legends لنظام التشغيل iOS | Android

5. لعبة Injustice 2

يمكنك القتال مثل Batman و Superman و The Joker في هذه اللعبة ذات الأبعاد الملحمية والرسومات المذهلة ناهيك عن أن أدوات التحكم باللمس رائعة في هذه اللعبة ومن السهل حقًا إتقانها.

تنزيل: Injustice 2 لنظام التشغيل iOS | Android

6. لعبة Skullgirls

هي لعبة مختلطة من ألعاب القتال آر بي جي مثيرة للإعجاب للغاية وممتعة برسومات جميلة على طراز الأنيمي والكثير من الشخصيات النابضة بالحياة والغريبة وبالطبع ، فإن آليات القتال واللعب كلاهما رائع.

Skullgirls لها قصة ملهمة للغاية أنت تعيش في مملكة المظلة ، حيث يبحث الكثير من الناس عن كائن أسطوري يسمى قلب الجمجمة Skull Heart هي أداة تمنح رغبة أي امرأة ، لكن إذا كانت المرأة الخاطئة تستخدمها ، فقد تحولت إلى قوة شريرة تعرف باسم Skullgirl ، وبالتالي اسم اللعبة هذه لعبة 2D فائقة المرح مع قصة مثيرة للاهتمام .

تنزيل :: Skullgirls لنظام iOS | Android

7. لعبة EA SPORTS UFC

إذا كنت تريد المزيد من الواقعية في ألعاب القتال الخاصة بك ، فيجب عليك تجربة EA Sports UFC حيث على عكس بقية الألعاب في هذه القائمة ، تعتمد EA Sports UFC على رياضة احترافية حقيقية وتتميز بالكثير من الإجراءات UFC المليئة بالإثارة ويضم أكثر من 70 من مقاتلي MMA.

تنزيل: EA Sports UFC لنظام التشغيل iOS | Android

8. لعبة Shadow Fight 3

في Shadow Fight 3 ، يمكنك تخصيص مقاتلك بعدة طرق جديدة والآن ، هناك أساليب جديدة للمعركة – يمكنك القتال مثل فارس مجهز بسيف أو نينجا تكتيكية ، أو سيد طاقة مظلمة هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في وضع عدم الاتصال وعبر الإنترنت للاختيار من بينها.

يعد Shadow Fight 3 خيارًا أفضل من سابقه إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقليدية وقوة ، على الرغم من أن Shadow Fight 2 هو الخيار الأفضل للاعبين الذين يبحثون عن شيء أكثر بساطة.

تنزيل: Shadow Fight 3 لنظام التشغيل iOS | Android

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد