الخميس, أبريل 22, 2021
الرئيسيةاكتسب الخبرة في مواقع التواصلأفضل التطبيقات لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى mp3
اكتسب الخبرة في مواقع التواصلاندرويدبرامجتطبيقاتفيديوكمبيوتر لابتوبمعلومات عامة

أفضل التطبيقات لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى mp3

عادة مايساعدنا الاشتراك بخدمات الموسيقى على الانترنت في سماع الموسيقى التي نريدها بدون حجز مساحة إضافية على وحدة التخزين الداخلية ولكن أحياناً لانجد الأغنية المفضلة على هذه التطبيقات أو أن السيارة التي نستقلها لاتتصل بالهاتف مباشرة وبحاجة إلى مايسمى بالفلاشة للوصول إلى قائمة الأغاني عندها يبأ البحث على يوتيوب .

من الجدير بالذكر إلى أن شروط خدمة يوتيوب المجانية لاتسمح بتنزيل وتعديل المحتوى دون موافقة صريحة من YouTube وربما من صاحب حقوق هذا المحتوى وإذا كنت تريد ذلك عليك الاشتراك ب Youtube Premium باشتراك شهري قدره حوالي 9$ شهرياً.

 

اقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة :

كيفية تشغيل فيديو يوتيوب في الخلفية على أجهزة أندرويد

كيفية ضغط مقطع فيديو و تقليل حجم الملف على الكمبيوتر و الجوال

كيف تعرف إذا كان الفيديو محمي بحقوق الطبع و النشر

 

الحل؟

في هذه الحالة قد نلجأ إلى استخدام تطبيقات خارجية تقوم بتحميل الفيديو وتحويله إلى الصيغة المطلوبة ولكن يجب أن تحرص على اختيار تطبيق آمن لايتضمن أي برامج ضارة أو فيروسات ولكن لا تنسَ أن قوانين حقوق الطبع والنشر وشروط خدمة البرامج تنطبق هنا أيضاً. فإذا لم تكن صاحب الحقوق أو لم يكن لديك إذن صريح، فلن يكون مقبولاً نسخ المحتوى بهذه الطريقة.

تطبيق لسطح المكتب :

ويعد 4K Video Downloader أشهر تطبيق لأنظمة Windows وMac وUbuntu Linux ,هو مدير تحميل مفتوح المصدر متخصص في أشرطة الفيديو التي تسمح لك بتحميل أي فيديو أو صوت وحتى الترجمات وذلك من موقع يوتيوب وبدرجة وضوح عالية.

استخدام التطبيق بسيط يتجلى في نسخ عنوان الفيديو الذي تريده ولصقه في واجهة البرنامج. يمكنك أيضا تحميل لائحة قراءة كاملة من اليوتيوب أو حتى قناة كاملة بنقرة واحدة فقط.

عندما يتعلق الأمر بحفظ أشرطة الفيديو، فلديك خيارات مختلفة. يمكنك حفظ الفيديو بصيغة MP4، MKV، أو ملفات 3GP، والصوت MP3، وملفات M4A، أو OGG

4K Video Downloader هي أداة تحميل كاملة تماما وسهلة للإستخدام، تتيح لك تحميل العشرات من أشرطة الفيديو العالية الوضوح من يوتيوب إلى القرص الصلب الخاص بك في غضون دقائق.

أما الإصدار المدفوع منه فتزيل هذه الحدود وتضيف مزيداً من الميزات، وتقدم الشركة نفسها خدمة تحويل الفيديوهات إلى أغاني mp3 ومجموعة ميزات مماثلة.

تحميل التطبيق

مواقع التحويل الشهيرة :

YouTube to MP3 Converter

Mp3skull

طريقة التحويل:

انسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي ترغب في تحويله، وابدأ المرحلة التالية من عملية التحويل.

اختر مكان الحفظ وخيارات تنسيق الملف، والتي ستعتمد على البرنامج الذي تستخدمه.

بمجرد إخبار الكمبيوتر بما يحتاج معرفته وإخباره بالمتابعة، سيقوم بمعالجة طلبك وتحويل الملف.

تطبيقات لأندرويد:

وأشهرها تطبيق SnapTube إذ يتيح لك هذا التطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وغيرها كثير يمكن تحميله كـ فيديو بدقة منخفضة 240p أو دقة عالية 1080p HD أو تحويله إلى mp3 70k أو m4a 128k أو mp3 160k تتوفر هذه الخيارات حسب المقطع.

الطريقة:

ذلك عن طريق نسخ الرابط في مربع البحث و الضغط على تحميل واختيار الصيغة والدقة المطلوبة وبعدها هو سيتولى المهمة

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد