الرئيسيةاندرويدأفضل 7 تطبيقات مشغل موسيقى بلا إنترنت لنظام أندرويد
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةهواتف ذكية

أفضل 7 تطبيقات مشغل موسيقى بلا إنترنت لنظام أندرويد

هل تعبت من استهلاك مشغل الموسيقى لبيانات هاتفك ؟ على الرغم من كونه ملائمًا ، إلا أن البث يلتهم أيضًا بيانات هاتفك المحمول ويمكن أن يكون مؤلمًا إذا كنت تمتلك الكثير من الموسيقى الرقمية.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالموسيقى بلا إنترنت على هاتفك ، فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة لهذا الغرض إليك أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android ، والتي قد لا تعرف بعضها.

لاحظ أن العديد من تطبيقات بث الموسيقى الشائعة ، مثل Spotify و YouTube Music ، توفر القدرة على تنزيل الموسيقى للتشغيل بلا إنترنت ومع ذلك ، لن نقوم بتضمينها هنا ، لأنها مبنية أساسًا على البث.

أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المجانية بلا إنترنت لنظام Android مع روابط التنزيل

لا يتعين عليك الدفع مقابل تجربة استماع رائعة دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المجانية لنظام أندرويد أولاً.

1. تطبيق مشغل الموسيقى AIMP

للوهلة الأولى ، يبدو AIMP بسيطًا جدًا بالنسبة لمشغل الموسيقى حيث تحظى تصاميم الواجهة المسطحة بشعبية كبيرة حاليًا ، لكن نهج AIMP يبدو فارغًا بعض الشيء قد تكون هذه هي النقطة بأكملها ، على الرغم من هذا التطبيق بسيط فهو يشغل موسيقاك ولا يشتت انتباهه.

يتعامل مع جميع أنواع الملفات الصوتية تقريبًا – بما في ذلك التنسيقات الضائعة والخالية من الضياع – ويأتي مع معادل 29 نطاقًا ، وهو أمر نادر الحدوث في مشغلات الموسيقى يمكنه أيضًا مزج الملفات متعددة القنوات إلى صوت مجسم و / أو أحادي بشكل عام ، إذا تمكنت من تجاوز الواجهة ، فهذا خيار قوي لن يخذلك.

تنزيل: AIMP (مجانًا)

2. مشغل الموسيقى jetAudio HD

يقدم jetAudio HD إصدارات مجانية ومتميزة من مشغل موسيقى Android ومع ذلك ، تحصل على الكثير في الإصدار المجاني الذي لن يحتاج معظم المستخدمين إلى ترقيته الجانب السلبي الوحيد هو أن الإصدار المجاني مدعوم بالإعلانات ، ولكنها ليست منبثقة .

إليك ما ستحصل عليه معادل 10 نطاقات مع 32 إعدادًا مسبقًا ، وتأثيرات مثل الصدى والصوت ، والتحكم في سرعة التشغيل ، والتحكم التلقائي في الكسب ، والمزيد.

يأتي إصدار Plus مع معادل 20 نطاقًا ومحرر علامات مدمج وأكثر من اثنتي عشرة عنصر واجهة مستخدم وبعض ميزات الراحة الأخرى.

تنزيل: jetAudio HD Music Player (مشتريات مجانية داخل التطبيق متوفرة)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

قصص جميلة وطريفة

أجمل الصور لمحبين الشاي صور ابريق و كاسة شاي

زيت الزيتون بالمقارنة مع زيت جوز الهند – أيهما أفضل؟

ما هي فوبيا الإبر وكيف اتعامل مع مريض يخاف من الحقن؟

3. مشغل موسيقى Rocket

كان مشغل موسيقى Rocket موجودًا منذ فترة طويلة وقد قطع شوطًا طويلًا منذ بدايته قام المطورون بإصلاح الكثير من الأخطاء ، وتحسين الأداء ، وتوسيع مجموعة الميزات.

مجانًا ، تحصل على معادل 10 نطاقات مع العديد من الإعدادات المسبقة ، وأكثر من 30 سمة ، ومحرر علامات مدمج ، ودعم Chromecast ، ومؤقت للنوم ، ومدير قائمة تشغيل أنيق ، وحتى دعم ملفات البودكاست.

احصل على التطبيق المميز لفتح التشغيل بدون فجوة ، وإعادة التشغيل ، والتداخل المتداخل ، وتحرير العلامات ، والدعم الموسع لصيغ الصوت ، والمزيد.

تنزيل: Rocket Music Player (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. مشغل موسيقى Phonograph

Phonograph هو تطبيق مشغل موسيقى رائع المظهر هذا يرجع بشكل رئيسي إلى العديد من مجموعات ألوان السمات المضمنة ؛ تتغير ألوان الواجهة أيضًا ديناميكيًا لتتناسب مع المحتوى على الشاشة.

تنزيل: Phonograph Music Player (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. مشغل الموسيقى Pixel Player

إذا لم تكن راضيًا عن الخيارات الأخف التي تمت مناقشتها حتى الآن ، نوصي بتجربة Pixel Player إنها ليست معروفة جيدًا ، لكنها لا تزال رائعة جدًا.

في حين أن Pixel يدعم فقط تنسيقات الملفات الأساسية ، إلا أنه يحتوي على معادل خماسي النطاق مع تعزيز الجهير ، وتشغيل بدون فجوات ، ومحرر علامات مدمج ، وخيارات قليلة للتخصيص ، مثل السمات والألوان الأهم من ذلك ، يمكن لـ Pixel Player تحليل ما تستمع إليه واقتراح المزيد من الموسيقى التي تناسب ذوقك.

تنزيل: Pixel Player (مجاني)

6. مشغل موسيقى Impulse Music Player

ما الذي يميز Impulse Music Player؟ تم تصميمه كمشغل موسيقى يتم التحكم فيه بالإيماءات ، مما يجعله مثاليًا لأي موقف تشغله فيه ، مثل عند الطهي أو القيادة.

بالإضافة إلى عناصر التحكم في الإيماءات ، يدعم Impulse Music Player عددًا من الميزات المفيدة: معادل خماسي النطاق مع تعزيز الجهير والمحاكاة الافتراضية ، وتشغيل بدون فجوة ، وإيقاف متداخل ، وتحرير البيانات الوصفية ، وتنزيلات تلقائية لصور الألبوم ، والمزيد.

تنزيل: Impulse Music Player

7. مشغل موسيقى Shuttle

خفيف الوزن من الفروق التي يتمتع بها Shuttle Music Player على معظم تطبيقات الموسيقى الأخرى حيث يعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة على الرغم من عدم وجود أي شيء مميز في الواجهة ، إلا أنه سهل للغاية

يمنح Shuttle + Player بعض الميزات الإضافية: محرر علامات مدمج ، وتصفح المجلدات ، ودعم Chromecast ، ومظاهر إضافية.

تنزيل: Shuttle Music Player (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد