الجمعة, سبتمبر 25, 2020
الرئيسيةشروحات عامةأكثر الطرق أماناً لإخفاء النقود ضمن منزلك
شروحات عامةمعلومات عامةمنوعات

أكثر الطرق أماناً لإخفاء النقود ضمن منزلك

من المؤكد أن الاحتفاظ بالمال في البنك هو أفضل وسيلة للحفاظ عليه، ولكننا أحيانًا نحتاج لأن نخزن بعض المال في المنزل للطوارئ أو لدفع بعض الالتزامات أو حتى في أيام الإجازات الطويلة للبنوك

وهناك بعض الأماكن التقليدية لإخفاء المجوهرات أو الحلى أو النقود أو الأشياء الثمينة مثل الدولاب أو خزانة التوابل لكن بعض الأماكن يصعب اكتشاف المجوهرات بداخلها ولن يتوقعها أحد على الإطلاق.

فالحذاء خصوصاً الرياضي مكان جيد جداً لإخفاء الأموال عند ممارسة الرياضة أو السفر بل إنه أفضل من الخزنة أو المحفظة في كثير من الأوقات فلن يتوقع أحد وجود الأموال به.

  • في الثلاجة:

قد تبدو الفكرة غريبة بعض الشئ ولكنك إن فكرت فيها بشئ من التأني سوف تكتشف أنها مقبولة وجيدة وبعيدة عن تفكير اللصوص، يمكنك وضع النقود في كيس بلاستيك أو في علبة بلاستيكية وتغطيتها بشكل حذرحتى لا يتضح ما بها ووضعها في الثلاجة بشكل طبيعي لا يلفت النظر لها.

  • ضمن خزانة الملابس :

ربما هو الاختيار الأسهل والذي يلجأ له الجميع ولكنه عملي خاصة إذا لم يكن هناك خطر أو خوف من اللصوص.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة:

بالفيديو 10 عمليات سرقة غريبة التقطتها كاميرات المراقبة

بلدان ودول من دون جيوش!!

معلومات عامة رائعة

 

  • أسفل سلة القمامة :

بالنسبة لسلة القمامة فإذا أردت إخفاء مجوهرات أو أموال أو حتى كروت ائتمان يمكن الاحتفاظ بها أسفل أكياس القمامة بعد وضعها داخل حقيبة من البلاستيك للحفاظ عليها.

  • في فرشاة الشعر:

التي يسهل فتحها لوضع الأموال بها ولن يتوقع أحد وجود أي شيء ثمين في هذا المكان كما أن هذه الفكرة جيدة للاحتفاظ ببعض الاموال خلال السفر.

  • في بيت الكلب :

بالنسبة لأولئك الذين لديهم كلب، قد تكون فكرة جيدة في حالة الضرورة لإخفاء الأموال داخل بيت الكلب، ربما في مظروف مع شريط لاصق على جدران البيت، ولكن احذر من عبث الكلب بها.

  • في حوض النباتات:

ممكن أن تكون هذه فكرة تقليدية ولكن من يعرف من الممكن أن نضطر لاستخدامها يوماً ما يمكنك وضع النقود في كيس بلاستيكي محكم ثم تقوم بدفنه داخل حوض النباتات وأفضل نوع نباتات لهذه المهمة هو الصبار .

  • في الكتب:

من الصعب على اللص بالتأكيد أن يفتش جميع الكتب الموضوعة في مكتبتك حتى يستخرج النقود، لذا فإن هذا الحل وإن كان قديمًا إلا أنه عملي وجيد، في وسط الكتب يمكنك إخفاء النقود ولكن احرص على ألا يكون المبلغ كبيرًا حتى لا يظهر ويكشف الأمر بسهولة.

  • في المطبخ:

في المطبخ بالتأكيد لا يوجد نقص في الأماكن بما في ذلك الرفوف والأواني بجميع أنواعها، فإنه ليس من الصعب أن تجد مساحة جيدة لوضع الظرف المختوم الذي يحتوي على النقود، وهو أيضًا مكان غير متوقع.

  • في خزانة الأحذية:

يمكنك استغلال خزانة الأحذية التي تزدحم بكل أنواع الأحذية القديمة والحديثة كمكان سري لحفظ النقود، فلن يفكر أحدهم أنك تضع النقود في هذا المكان الغريب.

  • في حديقة المنزل الداخلية:

إذا كنت تمتلك حديقة منزلية داخلية فإنك محظوظ بالشكل الذي يمكنك من أن تخفي نقودك في مكان صعب التفكير فيه، وهو تحت الرمال، ولكن عليك أن تضع علامة تمكنك من تذكر المكان جيدًا حتى لا تضطر لأن تحفر الحديقة كلها عند الحاجة للنقود.

  • في الزجاجات الفارغة:

احتفظ بالزجاجات الداكنة اللون في منزلك فربما تحتاج لأن تخبئ بعض النقود أو الأوراق الهامة بها وتضعها بشكل طبيعي في المنزل دون أن تثير ريبة أحدهم أن بها شئ هام.

  • لعب الأطفال:

حان الوقت لتستفيدي من ألعاب طفلكِ المتناثرة في كل مكان، فهناك كثير من الألعاب التي تحتوي على مخابئ وفراغات داخلية تصلح لتكون خزنة سرية رائعة، ولكن اختاري لعبة لا يحبها طفلكِ حتى لا يكتشف الكنز بنفسه، فلن يخطر على بال أحد أن هذا الدب الكبير يخفي داخل أحشائه ثروة عظيمة.

  • الأدوات المنزلية:

لا يخلو أي منزل من الأدوات والأجهزة المنزلية التي نستخدمها باستمرار، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لحفظ المقتنيات الثمينة بها بأمان في أوقات السفر مثل المكنسة الكهربائية، فما عليكِ إلا فتح الجزء الخاص بكيس المكنسة، ووضع ما تريدين إخفاءه بهذا المكان الآمن لحين عودتكِ إلى المنزل مرة أخرى.

تستطيع أيضاً انت ابتكار المئات من المخابئ السرية في منزلك كونك الأعلم بخفايا ومخابئ المنزل ولكن بعد قرائتك المقال أي الطرق رأيتها أنت الأكثر أماناً؟؟ أخبرني بالتعليقات.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد