Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
احتفظ بحالة الوتس أب التي أعجبتك بخطوات بسيطة جداً - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

احتفظ بحالة الوتس أب التي أعجبتك بخطوات بسيطة جداً

تطبيق WhatsApp من أكثر تطبيقات المراسة والتواصل الاجتماعي شهرة واستخداماً في العالم، بسبب سهولة استخدامه وميزاته المتعددة، وأبرزها WhatsApp Status، وهي ميزة جميلة جداً تستطيع من خلالها مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الوتس أب لفترة أقصاها 24 ساعة، بمنتهى السهولة والسلاسة.

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android ، فسيسعدك معرفة أنه يمكنك حفظ مقاطع الفيديو والصور الخاصة بحالة WhatsApp بخطوات بسيطة وسهلة جداً.

 

 حفظ فيديو حالة WhatsApp على Android:

تعتمد الطريقة على وجود مدير ملفات في هاتفك الأندرويد، نحن استخدمنا تطبيق Google Files وهو تطبيق مجاني لإدارة الملفات لنظام Android ويمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة عبر Google Play، يمكنك استخدام أي متصفح تريده ولكن قد تختلف الخطوات قليلاً.

الآن ، اتبع هذه الخطوات لحفظ فيديو حالة WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android:

  • افتح تطبيق Google Files على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.
  • انقر على أيقونة الهامبرغر الموجودة أعلى اليسار وانقر على الإعدادات.
  • إذا كنت تستخدم هاتفً Pixel ، فافتح تطبيق الملفات ، وانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في أعلى اليمين وانقر على الإعدادات.
  • في الشاشة التالية ، قم بتمكين إظهار الملفات المخفية. على هواتف Pixel الذكية ، تحتاج إلى تمكين إظهار التخزين الداخلي.
  • عد الآن إلى القائمة الرئيسية لتطبيق الملفات وانقر على وحدة التخزين الداخلية.
  • انتقل الآن إلى مجلد WhatsApp> الوسائط> “.Statuses”.
  • لحفظ صورة أو مقطع فيديو ، اضغط عليه طويلاً وانقر فوق نسخ. الآن قم بلصق الملف في أي مجلد من اختيارك في وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

باتباع هذه الخطوات ، ستتمكن من حفظ أي صورة أو مقطع فيديو تم تعيينه على أنه حالة WhatsApp الخاصة بجهة الاتصال. تسمح لك هذه الطريقة بحفظ أي حالة WhatsApp فتحتها حتى إذا مر أكثر من 24 ساعة منذ نشر الحالة، ولكن رجاءاً لا تنسى إعلام الشخص الذي تريد الإحتفاظ بحالته قبل أن تقوم بالإحتفاظ بها.

المهندسة آلاء الاجاتي
المهندسة آلاء الاجاتي
المقالات: 317

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد