الأحد, يناير 20, 2019
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةالتخزين المحجوز سيجعل تحديثات ويندوز 10 أسهل
أخبار و تقارير عالميةشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيامنوعات

التخزين المحجوز سيجعل تحديثات ويندوز 10 أسهل

تحاول شركة مايكروسوفت جعل Windows 10 أقل إزعاجًا من خلال تقديم ميزة جديدة تسمى التخزين المحجوز يجب أن يضمن هذا التخزين المحجوز إكمال تحديثات Windows بنجاح دون الاضطرار إلى حذف البرامج والملفات حيث تفشل أحيانًا تحديثات Windows إذا لم تتوفر مساحة تخزين كافية متوفرة لـ Windows وهذا ليس مثاليًا.

لدى Microsoft حل لهذه المشكلة ، ويطلق عليها تخزين محجوز وهي متوفرة لمستخدمي Windows Insiders في الوقت الحالي ، ولكن معظم مستخدمي Windows 10 ولكن ستصل معظم المستخدمين في الإصدار 1903 (الذي يحمل الاسم الرمزي 19H1)

ما المقصود بالتخزين المحجوز لـ Windows 10؟

التخزين المحجوز كما توضح Microsoft على موقع Technet ، “سيتم تعيين بعض مساحة القرص جانباً ليتم استخدامها بواسطة التحديثات والتطبيقات والملفات المؤقتة وتخزين النظام ” يجب أن يضمن ذلك أن “وظائف نظام التشغيل الحرجة تتمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى مساحة القرص.”

عندما تقوم بتحديث نظام التشغيل Windows 10 ، “سيتم حذف ملفات نظام التشغيل المؤقتة غير الضرورية في التخزين المحجوز وسيستخدم التحديث المساحة الاحتياطية الكاملة ” سيؤدي هذا إلى ” تمكين معظم أجهزة الكمبيوتر من تنزيل وتثبيت تحديث دون الحاجة إلى تحرير أي من القرص الخاص بك الفراغ “.

إقرأ أيضا في لحن الحياة ⇓

كيفية حل مشكلة خطأ الكود 80072EE2 في ويندوز

تحميل أفضل برامج مشغل فيديو للكمبيوتر

مع الإصدار 19H1 ، تقدر Microsoft أن مساحة التخزين المحجوزة “ستبدأ بحوالي 7 غيغابايت”. ومع ذلك ، “سيتغير مقدار المساحة المحجوزة مع مرور الوقت بناءً على كيفية استخدامك لجهازك ” الأشياء التي ستؤثر على ذلك تتضمن ميزات اختيارية ولغات مثبتة.

قد تكون المشكلة الوحيدة هي الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة Windows 10 مع سعات تخزين منخفضة مثل 32 جيجابايت فقط أو 64 جيجابايت من مساحة القرص ومع ذلك ، تعد Microsoft بأن Windows “سوف يرشدك خلال الخطوات لتوسيع القرص الثابت مؤقتًا باستخدام وحدة التخزين الخارجية أو كيفية تحرير مساحة القرص”.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *