الإثنين, نوفمبر 29, 2021
الرئيسيةمعلومات عامةبحيرة الفضائيين في دبي !!
معلومات عامةمنوعات

بحيرة الفضائيين في دبي !!

كما عرفناها دائما..دبي مدينة العجائب ، إذ يوجد بها العديد من الجواهر المخفية فإذا لم تكن قد زرت بحيرة إكسبو 2020 في دبي بعد ، فستكون قد سمعت عنها. ومع برودة الطقس ، الآن هو الوقت المثالي للتحقق من ذلك.

في بحيرات القدرة، ترك معرض “إكسبو” الدولي علامته وسط صحراء دبي، وهي بحيرة «إكسبو 2020»، المصممة يدوياً لتكون جزءاً من معالم الحدث الكبير الذي تستعد دبي لاستضافته في خريف العام الجاري ، التي أطلق عليها البعض اسم “بحيرة الفضائيين” لغرابة تصميمها ومكانها الاستراتيجي في وسط الصحراء خاصة مع وجود الأشجار حولها في كل مكان.

تم بناؤها هذا العام كعلامة ترحيبية للسياح الوافدين إليها ، لقد قاموا بحفر حفرة في الصحراء وزرعوا النباتات حولها وملؤوها بالماء ، الكثير الكثير من الماء.

 

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة:

«النخلة الذكية» تظلل شواطئ دبي بترفيه مجاني

تصرفات يجب تجنبها عند السفر وخصوصاً الى اليابان!!!

فوائد المد والجزر

 

قصة شكل البحيرة الغريب:

يعتبر شكلها مثير للاهتمام فهو متماثل جداً إذ يبدو وكأن كائناً فضائياً ابتكره ، لكن فيما بعد تبين أنه عقل بشري بحت استطاع تصميم هذا الشكل المتقن يدوياً منذ 4000 سنة مضت في دولة الإمارات العربية المتحدة قام أحدهم بصنع خاتم جميل ربما من أجل الزواج ، ربما هدية وهذا الخاتم بقي مختفياً في الصحراء وبالتحديد هنا لآلاف السنين ، إلى أن اكتشفوا السكان المحليين هذه المنطقة ووجدوا الخاتم المختفي ، فأصبح أول جوهرة يتم اكتشافها في جميع أنحاء البلاد ، وهو مااعتبروه دليل على أن هذا هو المكان حيث الناس صمموا ، تداولوا ، أحبوا وعاشوا ويمكنك رؤية هذا الدليل أينما ذهبت في المنطقة .

في الواقع ، هناك الكثير من الأشياء المختفية في الصحراء الآن هذا فقط 10 – 20% فقط من المنطقة تم اكتشافها والباقي 80% لم يتم اكتشافه بعد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد