الرئيسيةالعاب gamesتنزيل 6 ألعاب سيجا شهيرة على الهاتف الذكي
العاب gamesشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيامنوعاتهواتف ذكية

تنزيل 6 ألعاب سيجا شهيرة على الهاتف الذكي

بفضل مجموعة Sega Forever ، يمكنك لعب بعض ألعاب Sega الكلاسيكية على هاتفك الذكي في هذه المقالة نجمع بين أفضل ألعاب سيجا الكلاسيكية التي تم إصدارها تحت شعار سيغا للأبد. لإخبارك بكيفية تنزيلها

أطلقت Sega إصدار Sega Forever في يونيو 2017 ، وهو اسم شعار إعادة إصدار العديد من ألعاب Sega الكلاسيكية على Android و iOS.

تضم الألعاب من نظام Sega Master ، و Game Gear ، و Saturn ، و Dreamcast (بشكل لا يصدق ، ما زال يتم إطلاق ألعاب Dreamcast)

1. Streets of Rage Classic

اللعب كواحد من ثلاثة رجال شرطة في الشوارع ، والهدف من هذا هو التغلب على سيد الجريمة السيد X كل حرف لديه تحركاته ومهاراته الخاصة ، ومع خيار Wi-Fi المحلية يمكنك اللعب بشكل متعدد

تنزيل: Streets of Rage Classic

2. Sonic the Hedgehog

أيقونة بلا منازع لألعاب سيجا Sonic the Hedgehog كانت موجودة منذ عام 1991 هذه هي اللعبة الأصلية ، حيث بدأ السحر لأول مرة ، وهو متاح على نظامي التشغيل Android و iOS.

الهدف بسيط : سباق عبر سبع مناطق ، جمع الحلقات وهزيمة الأعداء ، مع الهدف النهائي لهزيمة الدكتور Eggman وإنقاذ العالم.

هذا الإصدار المحسّن للجوّال مع التمرير بـ 60 إطارًا في الثانية أمر صعب التحكم فيه ، للأسف ، ولكنه يدعم أجهزة التحكم الأخرى يمكنك أيضًا اللعب كـ Tails and Knuckles إذا كنت تفضل ذلك ، من أجل نوع مختلف من التحدي.

تحميل: Sonic the Hedgehog

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

صور إحترافية لـ أجمل نساء في العالم

الشخصية العصبية وصفاتها وكيفية التعامل معها

الفرق بين هاردات الويسترن ديجيتال Western Digital حسب الألوان

3. Golden Axe Classic

تتميز لعبة Golden Axe التي أنشأت في عام 1989 بثلاث شخصيات ، لكل منها نقاط القوة والتحركات والأسلحة والسحر في عالم خيالي مصمم على طراز القرون الوسطى حيث يستطيع الفأس الذهبي التغلب على الدكتاتور

Golden Axe هي واحدة من ألعاب أركاديا المتميزة في الثمانينيات ، وقد تم تطويرها من قبل المصمم ماكوتو أوشيدا ، الذي عمل أيضا على Altered Beast.

يمكن الاستمتاع بأفضل النتائج باستخدام Golden Axe الأصلي في وضع اللعب الجماعي هذه هي الميزة التي من المتوقع أن يتم تقديمها في إصدار Sega Forever.

تحميل: Golden Axe Classic

4. Kid Chameleon Classic

Kid Chameleon تم أشاؤها عام 1992 تتميز بأكثر من 100 مرحلة ، مع مناطق مخفية لاستكشافها إنه كلاسيكي منسي إلى حد ما يستحق تجربة أخرى.

مع وجود صلاحيات رائعة لمساعدتك في اللعبة ، فإنه من مهمة Kid Chameleon تتبع الشرير تعطي الأقنعة السحرية شخصيتك القدرة على تحويلها إلى محارب لا يمكن وقفه ، أو بطل خارق رفيع ، أو دبابة بشرية يمكنك أيضًا أن تصبح فارسًا من القرون الوسطى

تحميل: Kid Chameleon Classic

5. Crazy Taxi Classic

Crazy Taxi (1999) هي واحدة من أنجح ألعاب القيادة في كل العصور تتيح لك لعبة Sega المفتوحة لتعليم قيادة السيارات في العالم قضاء وقتك وتوصيل الركاب إلى وجهتهم في الوقت المحدد

مثل النسخة الأصلية من Dreamcast ، يتميز هذا الممرات والأسلوب الأصلي ، والموسيقى من قبل The Offspring و Bad Religion في حين تعمل وحدة التحكم التي تعمل على الشاشة بشكل جيد ، ربما تكون وحدات تحكم بلوتوث هي الخيار الأفضل.

تحميل: Crazy Taxi Classic

6. كومكس Comix Zone Classic

إن لعبة كومكس تم إنشاؤها (1995) تتم داخل فيلم كوميدي بصفتك Sketch Turner تجد نفسك عالقًا في القصة المصورة التي أنشأتها مع رسم أعدائك كما لو كنت على وشك مواجهتهم.

مع بعض عناصر المغامرة (يمكن جمع العناصر واستخدامها في هزيمة الأعداء وحل التحديات) ، يجب على Sketch وفأرته الأليفةرهزيمة سوبر مورتوس الشرير للهروب.

تحميل: Comix Zone Classic

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد