الرئيسيةبرامجتحميل أفضل 3 برامج قارئ ملفات pdf لنظام ويندوز
برامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوبكُتب

تحميل أفضل 3 برامج قارئ ملفات pdf لنظام ويندوز

لقد أجرينا البحث للعثور على أفضل قارئات PDF لنظام التشغيل Windows 10 حيث تعمل برامج قراءة ملفات PDF البديلة المعروضة هنا البسيطة والخفيفة الوزن التي تم تصميمها لتوفير ما هو أكثر من عرض ملفات PDF إلى تطبيقات كاملة الميزات تتضمن التعليقات التوضيحية حتى أن بعض التطبيقات تتضمن ميزات لن تجدها في Adobe Acrobat Reader ، مثل أدوات تحرير PDF الأساسية.

1. قارئ Sumatra PDF

Sumatra PDF قارئ ملفات كتب

Sumatra PDF هو أفضل بديل لاستخدام متصفحك كقارئ PDF لأنه سهل على موارد النظام إنها أيضًا مفتوحة المصدر إذا كنت تريد شيئًا أكثر بساطة من ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيقه المحمول بدلاً من إصدار سطح المكتب.

لا تحتوي Sumatra PDF على أي خيارات تعديل أو ميزات متقدمة أخرى – فهي مجرد نافذة يتم تحميلها بسرعة كبيرة وتعرض ملفات PDF ومع ذلك ، فهي تدعم علامات التبويب وهي معبأة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح ، مما يجعلها أكثر مثالية لقراءة ملفات PDF بسرعة علاوة على ذلك ، تدعم سومطرة أنواعًا أخرى من الملفات ، بما في ذلك الكتب الإلكترونية بتنسيق ePub و Mobi والكتب المصورة بتنسيقات CBZ و CBR.

تنزيل: Sumatra PDF

2. محرر PDF-XChange

قارئ ملفات pdf

يوفر PDF-XChange Editor باقة من الميزات ، مما يجعله رائعًا للتحرير والتعليقات التوضيحية و PDF-XChange محرر مجاني. يمكنك شراء ترخيص لإلغاء قفل الميزات الاحترافية ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزات في مقابل علامة مائية.

انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على شريط الأدوات لبدء قائمة للتغييرات السريعة انقر فوق تخصيص أشرطة الأدوات في الجزء السفلي لإدخال قائمة ثابتة حيث يمكنك أن تأخذ وقتك لإدارة هذه الخيارات نفسها.

بينما يحتوي كل من PDF-XChange Editor و Foxit Reader على مجموعة ميزات مشابهة ، لاحظت أن PDF-XChange Editor يتطلب ضعف الذاكرة لتشغيل نفس المستند ضع ذلك في الاعتبار إذا كانت كفاءة الموارد أولوية.

تنزيل: PDF-XChange Editor

3. Nitro PDF Reader

قارئ الملفات Nitro Reader 5

تبدو واجهة Nitro وكأنها تم رفعها مباشرة من Microsoft Office وكما هو الحال مع مجموعة المكتب الرائدة في السوق ، فإن قارئ PDF هذا غني بالمميزات.

على عكس العديد من برامج قراءة ملفات PDF المجانية الأخرى ، مع Nitro ، يمكنك ملء النماذج وتوقيع مستنداتك باستخدام هويتك الرقمية يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات أو استخراج صور أو تحويل ملف PDF إلى مستند نص عادي.

في حين أن التشابه مع واجهة شريط Microsoft ساحر إلى حد ما

تنزيل: Nitro Reader 5

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد