الأحد, يناير 20, 2019
الرئيسيةاندرويدتحميل أفضل 7 تطبيقات أندرويد ذكية سوف تزيد من قدرات هاتفك
اندرويدتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

تحميل أفضل 7 تطبيقات أندرويد ذكية سوف تزيد من قدرات هاتفك

نحن نعيش في عصر الذكاء لذلك ، من المنطقي أن يكون تطبيقات Android الأساسية التي تستخدمها كل يوم على مستوى ترقية أكثر ذكاءً أيضًا و هنا نقدم لك افض التطبيقات ذكاء و إفادة مع روابط التحميل على هاتفك الأندرويد

1. تطبيق Files Go (مدير الملفات)

يوفر Google Go للملفات بالإضافة إلى تقديم جميع ميزات إدارة الملفات القياسية أيضًا مجموعة من الأدوات الذكية ويتضمن ذلك اقتراحات للتخلص من الملفات المكررة أو الصور غير المرغوب فيها أو مقاطع الفيديو التي ربما تكون قد تلقيتها من خلال تطبيقات المراسلة وحتى التوصيات المتعلقة بإزالة البيانات أو مسحها للتطبيقات التي لم تطلقها منذ فترة.

علاوة على ذلك ، يحتوي تطبيق Files Go على أداة مشاركة تتيح لك الإرسال عبر مجموعة كبيرة من الملفات عبر شبكة محلية.

تنزيل: Files Go (مجانًا)

2. تطبيق Picai

Picai هو تطبيق كاميرا مجاني يستخدم خوارزمية التعرف على المشهد لتحليل ما تحاول التقاطه و يقترح الفلاتر المباشرة لجعل شكل اللقطة أكثر جاذبية.

يحتوي التطبيق على واجهة ذكية تسمح لك بمقارنة الفرق بسهولة قبل التقاط الصورة والتنقل القائم على الإيماءات للتبديل بسرعة بين الفلاتر كما أنه يعمل مع الكاميرا الأمامية لصور شخصية.

تنزيل: Picai (مجاني)

3. تطبيق Smart Launcher

يعد المشغل بوابتك إلى كل تطبيق آخر على هاتفك يوفر Smart Launcher ، كبداية ، بحثًا عامًا يمكنه عرض المعلومات من جميع جوانب جهازك تقريبًا علاوةً على ذلك ، يعمل برنامج Launcher أيضًا على فصل تطبيقاتك إلى فئات ذات صلة بحيث يمكنك التنقل خلالها بسهولة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تمكين السمات القابلة للتكيف والتي تضفي الطابع الشخصي على العناصر المختلفة عن طريق رسم الألوان من ورق الحائط.

تنزيل: Smart Launcher 5 (الإصدار المجاني)

4. تطبيق Truecaller (SMS)

لا تزال تطبيقات SMS الافتراضية على Android لا تحتوي على حماية من الرسائل غير المرغوب فيها لحسن الحظ ، تسهل Google التبديل إلى تطبيق SMS آخر.

أدخل Truecaller ، خدمة معرف المتصل والتي تحافظ أيضًا على الرسائل غير المرغوب فيها يأتي Truecaller مع مجموعة من الميزات المفيدة الأخرى أيضًا ، بما في ذلك اختصار لنسخ كلمات مرور لمرة واحدة وفئات ذكية.

تنزيل: Truecaller (مجاني ، الاشتراك متاح)

5. تطبيق Musixmatch (مشغل موسيقى)

قد لا يكون Musixmatch أفضل تطبيق لتعريف الموسيقى ، ولكن مع وجود عدد كبير من الميزات البديهية ، فهو بالتأكيد مشغل موسيقى ممتاز بادئ ذي بدء ، يمكن لتطبيق Musixmatch عرض ومطابقة كلمات الأغاني للمسارات التي تلعب الآن بالإضافة إلى الألبومات التي تم تخزينها محليًا ، فإنها تعمل أيضًا مع تطبيقات جهات خارجية مثل Apple Music و Spotify وما شابه.

هناك أيضًا أداة مترجم يمكن أن تساعدك على تعلم لغات جديدة يتيح لك التطبيق إنشاء بطاقات وملصقات لأجزاء محددة من كلمات الأغاني أيضًا ، إذا كنت ترغب في مشاركتها على الشبكات الاجتماعية ويتميز بتصميم عصري وجميل مما لا شك فيه المنافسة صفر بين نظرائه.

تنزيل: Musixmatch (مجاني ، الاشتراك متاح)

إقرأ أيضاً ↓↓

ماذا عليك أن تتعلم حتى تربح الكثير من المال من الانترنت

6. تطبيق أوبرا تتش (متصفح)

يعد Opera Touch أحد المتصفحات الفريدة المتوفرة للأندرويد ، وقد لا يكون “ذكيًا” بحد ذاته ، ولكنه يجلب واجهة مثالية للتصفح على الهاتف.

هذا متصفح للأشخاص الذين يجدون صعوبة في التصفح على الهواتف ذات الشاشات الكبيرة بدلاً من صف الخيارات المعتاد في الجزء السفلي ، يأتي التطبيق مع إدخال عائم قائم على إيماءة يدعى زر الإجراء السريع يمكنك التمرير سريعًا في الاتجاهات المختلفة للوصول إلى إجراءات مثل التبديل إلى علامة تبويب أخرى ، وإعادة التحميل ، والبحث ، والمزيد – مع الاحتفاظ بكل شيء مهم في متناول يدك.

كما يأتي Opera Touch مع القدرة على حجب المواقع التي تقوم بضبط cryptocurrencies في الخلفية

تنزيل Opera Touch

7. تطبيق Drupe

يعد طالب الهاتف الخاص بك ودليل جهات الاتصال هو نوع التطبيقات التي لا تفكر فيها كثيرًا تعرف على تطبيق Drupe ، وهو تطبيق مجاني يضع كل رابط اتصال ستحتاجه في متناول يدك و يقدم التطبيق واجهة مستخدم مبنية على التمرير ويظل متاحًا دائمًا من خلال أيقونة متحركة يمكنك ببساطة النقر فوق هذا الرمز وتنفيذ العديد من أنشطة الاتصال ، مثل إطلاق صفحة الدردشة الخاصة بـ WhatsApp ، والاتصال بها مع تمكين التسجيل ، وأكثر من ذلك.

يمكن أن يكتشف Drupe أيضًا المتصلين الترويجيين ويتضمن وضعًا عندما تقود سيارتك.

تنزيل: Drupe (مجاني ، الاشتراك متاح)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *