الرئيسيةاندرويدتحميل أفضل تطبيقات معرض صور لأجهزة الأندرويد
اندرويدتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةهواتف ذكية

تحميل أفضل تطبيقات معرض صور لأجهزة الأندرويد

تفوق تطبيق صور Google من خلال تقديم سعة تخزين غير محدودة للصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الذكي مجانًا و هناك عدد متزايد من هواتف Android التي تمتلك تطبيق الصور فقط ، دون تثبيت أي تطبيق افتراضي آخر على المعرض.

ولكن هل Google Photos هو عارض الصور الوحيد الذي تحتاجه على هاتفك؟

إن صور Google بالإضافة إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ، أصبح البحث عن الوجه والاعتراف به هو الرائد في هذا المجال ، ويقوم مساعدها بإنشاء ألبومات وصور متحركة وحتى أفلام الأحداث بذكاء

نستعرض لكم الان 4 تطبيقات معرض صور رائعة و تعد الأفضل مع روابط تحميلها:

1. تطبيق Simple Gallery

يمكنك تصفح المجلدات الموجودة على ذاكرة هاتفك الداخلية وعرض الصور في الشبكة والتمرير السريع بين الصور و يتيح لك تغيير لون الواجهة من اللون البرتقالي إلى شيء أكثر انسجاما مع ذوقك هناك أيضًا خيار لتعيين سطوع أقصى للشاشة وللتدوير التلقائي للصور عند العرض في وضع ملء الشاشة يمكنك أيضًا إخفاء الواجهة تمامًا عند بدء تشغيل التطبيق ويمكنك بعد ذلك حماية كلمة المرور تلك الصور أو التطبيق بأكمله.

تنزيل: Simple Gallery (مجاني)

2. تطبيق Piktures

هذا التطبيق لديه تصميم فريد من نوعه مع صور غلاف الألبوم التي تعرض تأثير المنظر.

باستخدام Piktures ، يمكنك التصفية حسب الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات GIF أو حتى حسب الموقع هناك أيضًا عرض تقويم مثير للاهتمام ، حيث يعرض عرضًا شهريًا باستخدام الصور المصغرة وعدد مرات التقاط الصور في يوم معين و يحتوي Piktures أيضًا على ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة مدمج في التطبيق ، وهذا يجب أن يكون مفيدًا إذا لم يكن تطبيق الكاميرا الافتراضي موجودًا بالفعل.

وهناك أيضًا ميزة OCR (التعرف الضوئي على الحروف) الأنيقة التي تعمل على تحويل النص داخل الصور إلى تنسيق قابل للتعديل. فقط اضغط على أي صورة ، حدد زر ثلاثة نقطة في أعلى اليمين ، واختر> استخراج النص (التعرف الضوئي على الحروف).

في حين أن جميع الميزات المذكورة أعلاه مجانية للاستخدام ، فإن عملية الشراء داخل التطبيق تفتح ميزات مثل الوصول إلى محركات الأقراص السحابة مثل Dropbox و OneDrive ، وحتى محركات الأقراص الفعلية عبر USB OTG.

تنزيل: Piktures

3. تطبيق A+ Gallery

يحتوي A + Gallery على مظهر متقن لكن بميزة واحدة قياسية على غرار تطبيق “الصور” على نظام التشغيل iOS ، فإنه يوفر عرضًا شهريًا لجميع صورك.

يمكنك أيضًا معرفة مكان التقاط صورك على خريطة ، بالإضافة إلى عرض الصور من حسابات Facebook أو Dropbox أو Amazon Cloud Drive على الرغم من أن دمج Facebook بدا فكرة رائعة ، إلا أن الصور الواردة من ألبومي الشخصي لم يتم تحميلها كما كان متوقعًا.

التطبيق مجاني للاستخدام ، ولكنه يعرض الإعلانات داخل الواجهة. للتخلص من الإعلانات ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المميز مقابل دولار واحد فقط بالإضافة إلى تعطيل الإعلانات ، يتضمن ذلك ميزات مثل سلة المهملات والمظاهر.

تنزيل: A + Gallery (مجانًا)

4. تطبيق F-Stop Gallery

هناك عدد كبير من خيارات الفرز في هذا التطبيق – بخلاف التصنيف حسب الاسم والتاريخ المأخوذ ، يمكنك أيضًا الترتيب حسب الحجم وحتى اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة يمكن تصنيف كل صورة من خلال إجراء “اضغط مع الاستمرار” أثناء عرضه ملء الشاشة.

على الرغم من أن التطبيق مجاني للتثبيت ، إلا أن الترقية إلى الإصدار Pro تفتح ميزات مثل كتابة البيانات الوصفية والفرز المخصص والموضوعات والألبومات المتداخلة والمزيد.

تنزيل: F-Stop Gallery (مجانًا)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد