الجمعة, سبتمبر 25, 2020
الرئيسيةاندرويدتحميل أفضل تطبيقات VPN ( كاسر بروكسي ) لأجهزة اندرويد
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

تحميل أفضل تطبيقات VPN ( كاسر بروكسي ) لأجهزة اندرويد

هل أنت قلق بشأن خصوصية بياناتك ؟ غالبًا ما تستخدم شبكة Wi-Fi عامة عندما تكون بالخارج ؟ الإجابة هي الاشتراك في شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) أو ما يسمى كاسر بروكسي ، وتحتاج إلى شبكة توفر تطبيق عميل لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد سيضمن تشفير الاتصال أن يكون نشاطك عبر الإنترنت خاصًا ومحميًا من المتسللين والمعلنين و غير ذلك تحقق فيما يلي من ثلاثة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لنظام Android وكلها مع تطبيقات كاسر بروكسي مخصصة.

أفضل تطبيقات VPN ( كاسر بروكسي ) لأجهزة اندرويد

لقد وضعنا في القائمة المختصرة ثلاثة خيارات رئيسية لتطبيقات VPN للهواتف المحمولة لنظام Android كل هذه الحلول متوفرة على سطح المكتب أيضًا لذلك إذا كنت تبحث عن خدمة VPN متعددة الأنظمة الأساسية ، فلدينا ما تريده.

تطبيق CyberGhost

مع تطبيق محمول مفيد وسياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ، فإن خدمة CyberGhost VPN لديها 1250 خادم VPN في أكثر من 50 دولة حول العالم و لديها القدرة على التهرب من حظر المنطقة على Netflix والخدمات الأخرى ، على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون غير موثوق به حيث تستمر المعركة بين Netflix ومزودي VPN.

يحظر CyberGhost أيضًا مواقع الويب التي تقدم محتوى ضارًا ، وكذلك أدوات التتبع عبر الإنترنت إلى جانب الافتقار إلى التسجيل ، يقدم CyberGhost الأمان بفضل حماية تسرب DNS و IP لاحظ أن حساب CyberGhost يسمح بالاتصال بالخدمة على ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد و على نظام التشغيل Android ، يسهل CyberGhost العثور على خادم VPN الذي تريده والاتصال به ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد خادم VPN والاتصال.

تنزيل: CyberGhost

2. تطبيق NordVPN

يقدم كاسر البروكسي NordVPN إلى جانب جميع الميزات المعتادة للشبكة الافتراضية الخاصة ميزة Onion over VPN يجمع هذا بين خصوصية VPN القياسية مع جهاز التوجيه Onion Router (TOR) لتحقيق أقصى قدر من الأمان على الإنترنت يتم حظر مواقع البرامج الضارة والتصيّد تلقائيًا بواسطة NordVPN ، وتستخدم الخوادم تقنيات DoubleVPN ومكافحة DDoS لضمان الخصوصية والاستقرار على نظام Android ، يقدم تطبيق NordVPN ميزة اتصال سريعة ، وهو سريع وسهل الاستخدام بشكل عام.

تنزيل: NordVPN

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

كيفية التخلص من الدهون في العنق و تنحيف الرقبة

ما هو تحليل البيانات وما هي أهميته ؟

ماهو نظام التشغيل وماهي أنواعه

3. تطبيق TunnelBear

يمتلك كاسر البروكسى TunnelBear سرعات VPN عالية الجودة لمستخدمي أندرويد وهو يقدم سرعات عالية ووظائف تعمل دائمًا وخوادم في أكثر من 20 دولة يتم دعم ما يصل إلى خمسة أجهزة في حساب TunnelBear ، بينما لا يتم تسجيل أي من أنشطتك بواسطة الخدمة و TunnelBear هي VPN الوحيدة التي قامت بنشر تدقيق أمان مستقل لخدماتها. لسوء الحظ ، إذا كنت تخطط لـ Netflix والاسترخاء باستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد ولكنك تريد الأفلام والبرامج التلفزيونية من منطقة مختلفة ، فإن TunnelBear هو الخيار الخطأ حظر VPN الخاص بـ Netflix يحظر مستخدمي TunnelBear بنجاح.

تنزيل: Tunnelbear

الجانب السلبي لاستخدام VPN المحمول

يجدر الإشارة إلى الجانب السلبي لتشغيل شبكة افتراضية خاصة للجوال وهو بطارية مخفضة حيث سيؤدي الاستخدام المتواصل لشبكة VPN على مدار اليوم إلى تفريغ البطارية بشكل أسرع ، وذلك بفضل جميع عمليات التشفير وفك التشفير التي تحدث هذه ليست مشكلة إذا كان هاتفك قريبًا من الشاحن ولكن من الواضح أنه بمجرد خروجك والوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت ، سيتغير هذا و لتجنب استنزاف البطارية غير الضروري ، من المهم أن تتذكر تعطيل VPN الخاص بك عندما لا تتصفح الويب على هاتفك.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد