الثلاثاء, سبتمبر 29, 2020
الرئيسيةاندرويدأفضل 5 تطبيقات جوال لإضافة تأثيرات احترافية إلى مقاطع الفيديو
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةفوتوشوبفيديوهواتف ذكية

أفضل 5 تطبيقات جوال لإضافة تأثيرات احترافية إلى مقاطع الفيديو

يحتوي متجر بلاي على عدد من التطبيقات المتاحة لإضافة جميع أنواع التأثيرات للفيديو و لست بحاجة إلى مجموعة كاملة من برامج التحرير مثل Adobe Photoshop و يمكنك إضافة التأثيرات الرائعة الأخرى مع بضع نقرات فقط .

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات Android لإضافة تأثيرات بسهولة إلى مقاطع فيديو أندرويد .

أفضل تطبيقات أندرويد لإضافة المؤثرات الخاصة للفيديو

1. تطبيق Glitch Video Effects

إذا كنت ترغب في إضافة مجموعة واسعة من التأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن Glitch Video Effects هو خيار رائع بصرف النظر عن تأثيرات الفيديو ، يمكن أن يضيف تأثيرات رائعة للصور أيضًا و من ناحية أخرى ، يتيح لك Glitch Video Effects تسجيل مقاطع الفيديو (أو التقاط صور) داخل التطبيق يمكنك مشاركة إبداعاتك على الفور عن طريق زر المشاركة.

Glitch هو تطبيق غني بالميزات للتأثيرات يمكنك تبديل “وضع النقر على الشاشة” ، الذي يطبق التأثير المختار بمجرد لمس أي مكان على الشاشة يتميز التطبيق بأكثر من 50 تأثيرًا ، بالإضافة إلى فلاتر على المواد المصدر لمزيد من التأثيرات يمكنك بعد ذلك حفظ مقاطع الفيديو والصور على هاتفك لاستخدامها لاحقًا.

إذا كنت تريد إضافة أكثر من تأثير ، يمكنك ذلك ما عليك سوى تحميل مقطع فيديو بتأثير مضاف بالفعل ، ثم إضافة المزيد.

تنزيل: Glitch Video Effects (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

2. تطبيق Adobe Premiere Rush

ربما سمعت عن برنامج Adobe Premiere لتحرير الفيديو كما يوحي الاسم ، فهو مخصص لإنشاء وتحرير لقطات الفيلم التطبيق الكامل معقد للغاية ، خاصة إذا كنت جديدًا في إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو.

Premiere Rush هو إصدار أخف من التطبيق مصمم لإجراء تعديلات سريعة ما عليك سوى إسقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك في جزء التحرير ويمكنك إضافة الموسيقى والتأثيرات ويدعم التطبيق أيضًا إضافة بالونات نصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما ترى عند منشئي مقاطع فيديو YouTube هذا هو السبب في أننا أطلقنا عليه اسمًا من أفضل أدوات تحرير الفيديو على YouTube.

يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من التأثيرات لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما تأمل يمكن الوصول إليها عبر القائمة الجانبية لـ Adobe Premiere Rush يمكنك إضافة نص وتغيير الألوان وإضافة الفلاتر ، وكل ذلك سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر احترافية.

تنزيل: Adobe Premiere Rush (إصدار تجريبي مجاني ، الاشتراك مطلوب)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

قصص جميلة وطريفة

لماذا علينا تناول الطعام و مضغه ببطىء؟

تناول السمك و الحليب أو مشتقاته هل يسبب المرض فعلا؟

ما معنى قول إن الحب أعمى؟

3. تطبيق VivaCut

VivaCut هو محرر فيديو قوي وهو خيار ممتاز للحصول على مقاطع فيديو Tik Tok الخاصة بك يمكنك استخدام التطبيق لإضافة تأثيرات رائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ومساعدتها على التميز.

بمجرد تسجيل الفيديو الخاص بك ، يمكنك استيراده إلى تطبيق VivaCut والحصول على تأثيرات و يقدم التطبيق مجموعة واسعة للاختيار من بينها إحدى الميزات الرائعة هي فلتر VHS ، والذي يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا رجعيًا يمكنك إضافة انتقالات بين المشاهد ، وحتى مزج مقاطع الفيديو معًا للحصول على بعض التأثيرات الرائعة حقًا.

واحدة من أدواتنا المفضلة هي ميزة chroma الرئيسية هذا يسمح لك بتسجيل فيديو شاشة خضراء ثم وضع طبقة فوق الخلفية التي اخترتها هذا يمكن أن يجعلك تبدو وكأنك في أي مكان !

تنزيل: VivaCut (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

4. تطبيق VideoShow

إذا كنت ترغب في إضافة رقائق الثلج أو المطر أو الحريق إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن VideoShow هو مكان رائع للبدء إنه محرر فيديو شامل يحتوي على مجموعة من الميزات الرائعة لمساعدتك في إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو.

يمكنك استخدام VideoShow لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الطول المناسب بمجرد قصها ، يمكنك البدء في إضافة التأثيرات ببساطة و سهولة .

قائمة الخيارات طويلة جدًا يمكنك الاختيار من تأثيرات نمط المانجا ، أو إضافة أضواء نيون إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو حتى إضافة عناصر عمل رائعة ألق نظرة عن قرب لإضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية والنص وملفات GIF وغير ذلك الكثير و VideoShow هو تطبيق رائع إذا كنت تريد الكثير من الخيارات.

تنزيل: VideoShow (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

5. تطبيق ActionDirector

على الرغم من أن ActionDirector قد لا يقدم مجموعة كبيرة من التأثيرات لإضافتها ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو السريعة المتاحة إنه سهل الاستخدام ، والواجهة بسيطة ، ولا يزال بإمكانك إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو – وليس الكثير منها.

ما يجعل ActionDirector مثل هذا التطبيق الرائع هو قدرته على التصوير بدقة 4K يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تقوم بتجميع مقاطع فيديو بتفاصيل عالية أو الكثير من الأحداث الجارية. بالنسبة إلى مقاطع الفيديو التي تتضمن الكثير من الإجراءات ، قد ترغب في إبطاء أو تسريع عناصر معينة ؛ هذا ممكن مع ActionDirector.

وبالتالي يعد هذا تطبيقًا رائعًا إذا كنت ترغب في تسجيل فيديو أصدقائك على ألواح التزلج أو التشغيل الحر ، على سبيل المثال. إن إبطاء الإطارات يعني أنه يمكنك التقاط أصدقاءك وهم يقومون بحيل جميلة ، ثم يمنحونها مظهرًا وشعورًا سينمائيًا.

تنزيل: ActionDirector Video Editor (تتوفر مشتريات مجانية داخل التطبيق)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد