الإثنين, ديسمبر 10, 2018
الرئيسيةاندرويدتحميل تطبيقات أندرويد لإدارة سرعة الانترنت و الاجهزة المتصلة بالراوتر على الجوال
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةصيانة أجهزةعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

تحميل تطبيقات أندرويد لإدارة سرعة الانترنت و الاجهزة المتصلة بالراوتر على الجوال

هل تعاني للحصول على اتصال لاسلكي جيد على هاتفك وتريد تطبيقات أندرويد لإدارة الراوتر و سرعة الانترنت؟ هل تريد معرفة نوع النشاط الذي يحدث على شبكتك المحلية؟
في حالة عدم وجود جهاز كمبيوتر ، يمكن للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد أن يعمل كجهاز إدارة شبكة قوي جرّب هذه التطبيقات :

1. JuiceSSH : تأمين شبكة الاتصالات

يمكنك الوصول عن بعد إلى معظم الأجهزة التي تشارك شبكتك ولكن بالنسبة إلى الاتصالات الآمنة ، يعد SSH (الذي يمثل Secure Shell) هو الخيار الأفضل.

متوفر مجانا و إذا كنت تتصل بجهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي مزودًا بملقم SSH نشط ، فستتمكن من تشغيل الجهاز عن بُعد.

إن التطبيق لديه نسخ ولصق ، وعناوين URL قابلة للنقر ، وسيحفظ ملفات تعريف SSH متعددة للاتصالات المختلفة حتى أن هناك دعمًا للمصادقة الثنائية باستخدام Google Authenticator أو تطبيقات 2FA الأخرى ، للحفاظ على أمان اتصالاتك.

يمكنك إلغاء قفل ميزات إضافية من خلال عملية شراء داخل التطبيق وتشمل هذه النسخ احتياطيًا ومشفرً للاتصالات ، ومزامنة أجهزة متعددة

تنزيل: JuiceSSH

2. Fing: تحقق من أمن شبكة الوايفاي

تجميع أدوات الشبكات المختلفة في تطبيق واحد سهل الاستخدام ،يمكنك Fing اكتشاف الدخيل ، ومراقبة الشبكة ، ومسح المنفذ ، ومدقق الاتصال ، وأداة جرد جهاز الشبكة ، يتعامل التطبيق أيضًا مع الأوامر الأساسية مثل ping و traceroute.

هذه الميزات (وأكثر) تجعل Fing أداة اختبار الاختراق مثالية لاندرويد بالإضافة إلى اجتيازه للمتطفلين غير المعروفين ، يمكنك توظيفه لكشف محاولات الاختراق

تنزيل: Fing (مجانًا)

3. NetCut: قطع شبكة اتصالات

يستطيع NetCut إدارة الأجهزة المتصلة لاسلكيًا بالراوتر يكتشف التطبيق جميع الاتصالات في الراوتر.

إذا عثرت على أجهزة على شبكتك لا ينبغي أن تكون موجودة ، فيمكنك استخدام مفتاح إنهاء NetCut لفصله يمكن أن تكشف NetCut أيضًا عن انتحال ARP ، وهي تقنية يستخدمها الهاكرز للوصول إلى الشبكة.

تنزيل: NetCut (مجانًا ، الإصدار المميز متوفر)

4. Network Connections : مراقبة حركة المرور الواردة والصادرة

ربما يكون هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android متصلاً بالإنترنت في معظم الأوقات ولكن ما هي التطبيقات والخدمات التي تتصل بالإنترنت ، وما هي البيانات التي يتم تنزيلها (أو تحميلها) ، وأين يتم توجيه هذه البيانات؟

طريقة سهلة للعثور على هذه المعلومات بسرعة مع تطبيق Network Connections تمكنك من مراقبة الاتصالات الداخلية والخارجية سترى الإشعارات عندما تتصل التطبيقات المخفية بالخوادم البعيدة يفيد ذلك في تحديد التطبيقات التي تسيء التصرف – فقد تكون برامج ضارة ، على سبيل المثال.

تتضمن الميزات الأخرى تفاصيل حول عناوين IP عن بعد والقدرة على تسجيل وتصدير البيانات التي يتم التقاطها بواسطة التطبيق إذا كنت تريد إدارة تطبيقاتك بشكل أفضل عبر الإنترنت ، فابدأ باستخدام هذه الأداة المجانية تمامًا.

تنزيل: Network Connections (مجاني)

5. Meteor : تحقق من سرعة شبكة جهازك

ما مدى سرعة اتصال الانترنت الخاص بك؟ من الصعب المرور خلال الأسبوع بدون وجود بعض الأفكار حول بطء الإنترنت يحدث هذا بغض النظر عن مدى سرعة اتصالك ، ولا يهم الجهاز الذي تستخدمه.

بينما يمكنك الوصول إلى مواقع اختبار سرعة الإنترنت من أي جهاز ، فإن وجود تطبيق جوال يمكنه التحقق من سرعة اتصالك اللاسلكي (أو حتى سرعة شبكة الجوال) مفيد للغاية.

تقدم Meteor اختبار السرعة والاتصال ، وتساعدك النتائج في تحديد التطبيقات الأنسب لسرعة الشبكة لديك.

يمكنك اختبار السرعة والأداء لـ16 تطبيقًا شائعًا ، ويتيح لك التطبيق مقارنة النتائج أيضًا سيساعدك برنامج Meteor أيضًا في العثور على المناطق “البطيئة” (المعروفة أيضًا باسم البقع السوداء) حول الشبكة اللاسلكية.

تنزيل: Meteor (مجاني)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *