الأربعاء, نوفمبر 20, 2019
الرئيسيةاندرويدأفضل مواقع و تطبيقات هواتف ذكية لإنشاء و اكتشاف مسارات الصوت المجانية
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةمدونات وتدوين ومواقع

أفضل مواقع و تطبيقات هواتف ذكية لإنشاء و اكتشاف مسارات الصوت المجانية

العديد من أصحاب الأعمال الإلكترونية بما فيه الصحافة و الإعلام و الفن بحاجة لاستخدام مسارات صوت أو الاختيار من بين الاف الخيارات ماا يناسب تصميماتهم المرئية و السمعية و من الجيد أن يكون لديك تطبيق بموجه الصوت يمكنك استخدامه للابتكار مع بعض الاضافات الجاهزة

مواقع و تطبيقات لتاليف و تحميل مسارات صوتية مجانية

1. موقع Soundboard (الويب):

قاعدة بيانات ضخمة من الأصوات ولوحات الصوت إذا كنت تبحث عن إنشاء لوحة صوت خاصة بك أو تصفح تلك التي صنعها آخرون ، فتفضل بزيارة Soundboard.com كوجهة أولى لك يحتوي موقع الويب هذا على واحدة من أكبر مجموعات مقاطع الصوت ولوحات الصوت التي ستجدها على الإنترنت.

تدعي Soundboard أن قاعدة بياناتها تحتوي على أكثر من 500000 صوت في العديد من الفئات المختلفة مثل الكوميديين والأفلام والحيوانات / الطبيعة والسياسيين والمكالمات المزحة والرياضة ، إلخ.

باستخدام لوحة الصوت ، يمكنك أيضًا إنشاء لوحة الصوت المخصصة الخاصة بك إنه مجاني تمامًا ، ويمكنك تحميل أكبر عدد تريده من الملفات الصوتية قم بإنشائه وأضف شعارًا ووصفًا وقم بتحميل المقطوعات التي تريدها يمكن إعطاء كل مسار اسمًا أيضًا إذا كنت تنشئ لوحة صوت احترافية ، فيمكنك حتى فرض رسوم على كل مسار أو تنزيلها.

تحميل : Soundboard for Android | iOS (مجاني)

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

صور طريفة مضحكة جدا ومسلية very funny pictures

6 أسباب و عادات تؤدي إلى تضخم الغدة الدرقية وتسبب خلل في إفراز الهرمون

متطلبات تشغيل لعبة بوردر لاندس الجزء الثالث Borderlands 3

2. موقع Myinstants (الويب):

التصميم رائع و يحتوي موقع الويب هذا على مجموعة كبيرة من مقاطع الصوت الصغيرة ، جاهزة للتحول إلى لوحة صوت من اختيارك.

من الأفضل التسجيل في موقع الويب ، حيث يتيح لك ذلك حفظ الأصوات في لوحة المفضلات الخاصة بك ، وتحميل الصوت أيضًا يعمل موقع الويب جيدًا على الهواتف المحمولة ، ويسمح لك الاختصار بتحويله إلى تطبيق جوال يعتمد على المستعرض.

ابحث عن الأصوات من خلال تصفح فئات مثل الألعاب والأفلام والتلفزيون والفيروسات والميمات والموسيقى والسياسة ، إلخ.

3. أفضل تطبيق لإنشاء المسارات الصوتية على أندرويد Custom Soundboard

أفضل تطبيق هو Custom Soundboard من يوهانس ماجك إنه مجاني تمامًا ولكنه مدعوم بالإعلانات ويتيح لك إنشاء لوحات صوت غير محدودة بمسارات غير محدودة.

يمكنك إضافة صوت من ملف على هاتف أندرويد أو إضافة مسارات متعددة في نفس الوقت ، أو تسجيل الصوت المباشر يمكن أن يتلاشى كل مسار أو يخرج ، ويكون له صورة مصغرة أو لون مصغر .

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء نسخة احتياطية لجميع لوحات الصوت الخاصة بك ، وهي ميزة مفيدة لا يتمتع بها معظم الآخرين إذا كنت تأخذ الوقت والجهد لتخصيص هذا التطبيق ، فسوف يقدم لك خدمة جيدة ولن تفقد بياناتك أبدًا.

تحميل : Custom Soundboard

4. موقع Meme Soundboard

الواجهة الرئيسية هي متعة للاستخدام ، خاصة على الهواتف يقدم برنامج Sound Soundboard المجموعة كشبكة من البلاط ، والتي يسهل النقر عليها أو النقر فوقها ويمكنك إجراء بحث بسرعة فائقة أو مجرد تصفح للعثور عليه.

على الرغم من أن البحث السريع هو أفضل ميزة ، إلا أن زر Loop يعيد أي صوت إلى ما لا نهاية إذا كنت تحب شيئًا ما ، فانقر فوق النجمة لإضافته إلى المفضلة يبدو أن المشكلة الوحيدة هي أنه لا يوجد زر إيقاف مؤقت لإنهاء الصوت بسرعة.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

اترك تعليقاً