الرئيسيةاندرويدتنزيل أفضل ٣ تطبيقات لالتقاط صور المتطفلين عند محاولة فتح هاتفك
اندرويدبرامجتطبيقاتشروحات برمجيةعلوم و تكنولوجياهواتف ذكية

تنزيل أفضل ٣ تطبيقات لالتقاط صور المتطفلين عند محاولة فتح هاتفك

حتى إذا كان لديك قفل شاشة على هاتفك ، فلا يزال بإمكان أي شخص محاولة الوصول إليه فإذا كنت قلقًا من محاولة شخص ما لفتح هاتفك و إذا كنت تريد الحصول على صور لهذا الشخص أو أي شخص آخر يحاول سرقة هاتفك فلدينا في هذه المقالة التطبيقات المناسبة لك.

يتيح لك كل تطبيق من تطبيقات أندرويد هذه استخدام الكاميرا الأمامية لجهازك لالتقاط صورة لشخص ما عندما يخطئ في كتابة رمز مرور هاتفك دعونا نلقي نظرة على الكيفية التي يمكن أن تساعد في القبض على المتطفلين على هاتفك

يجب أن تعرف نقطة مشتركة بين هذه التطبيقات حيث لا يمكنهم مراقبة محاولات إلغاء قفل جهازك باستخدام بصمة إصبع حيث لا يسمح نظام أندرويد للتطبيقات بمعرفة ما إذا كان قفل بصمة الإصبع ناجحًا أم لا وبالتالي ، فإن هذه التطبيقات تعمل فقط على التقاط أرقام التعريف الشخصية أو كلمات المرور أو الأنماط غير الصحيحة.

بالإضافة إلى ذلك سيطالبك كل تطبيق بتعيينه كمشرف على الجهاز عند بدء استخدامه إذا كنت تريد تبديل هذا الأمر بنفسك ، فانتقل إلى الإعدادات> الأمان والموقع> خيارات متقدمة> تطبيقات مشرف الجهاز وتمكين / تعطيل التطبيق الذي اخترته.

أهم ٣ تطبيقات لالتقاط صور من يحاول فتح هاتف الأندرويد

1. تطبيق Lockwatch

Lockwatch هو تطبيق سهل الإستخدام : ما عليك سوى تمكينه وستتلقى رسالة إلكترونية عندما يحاول أحد الأشخاص اقتحام هاتفك.

لبدء استخدام Lockwatch ، افتح التطبيق وقم بتمكين شريط تمرير إرسال تنبيه البريد الإلكتروني.

نقترح عليك قراءة أحد هذه المقالات على موقع لحن الحياة

طريقة ربح المال عن طريق اختصار الروابط في موقع adfly

قائمة ترتيب الدول عالمياً حسب دخل الفرد

أفضل موقع لتحميل الأيقونات بدقة عالية

وصفات طبيعية لحماية البشرة من الشيخوخة والتجاعيد

سيطالبك التطبيق بتعيينه كمسؤول عن الجهاز ، كما هو مذكور أعلاه تأكد من حصولك على عنوان بريد إلكتروني حالي في البريد الإلكتروني الذي يجب كتابته في الحقل.

بعد ذلك انقر على عدد محاولات إلغاء القفل واختر ما بين واحدة أو اثنتين أو ثلاث محاولات غير صحيحة مطلوبة قبل إرسال البريد الإلكتروني.

لن يقوم Lockwatch بإرسال بريد إلكتروني إذا قمت بإدخال كلمة المرور الصحيحة في غضون 10 ثوانٍ من الخطأ.

عندما يمسك Lockwatch شخصًا ما ، ستتضمن رسالة البريد الإلكتروني الصورة التي التقطها ، وموقع GPS الخاص بهاتفك ، وخريطة للمنطقة يمكنك استخدام هذا لتعقب جهازك

إقرأ عن كيفية العثور على هاتف الأندرويد باستخدام عدة طرق في هذه المقالة الخاصة في موقع لحن الحياة

رابط تنزيل: Lockwatch مجانًا

2. تطبيق third eye

يقوم هذا التطبيق بأداء وظيفة مشابهة لـ Lockwatch ، ولكنها توفر صور الدخيل على هاتفك بدلاً من البريد الإلكتروني بعد تثبيته ، ستحتاج إلى منحه أذونات مشرف الجهاز حتى يمكنه العمل بشكل صحيح.

من هناك ، ستجد قائمة رئيسية مباشرة تأكد من تمكين اكتشاف الدخلاء وسيتولى التطبيق التصوير عندما يحاول أحد الأشخاص اختراق الجهاز و يمكنك تعيين عدد محاولات إلغاء القفل من واحد إلى خمسة على عكس Lockwatch و سوف يلتقط صورة حتى إذا قمت بإدخال رمز المرور الصحيح في غضون ثوان قليلة .

يوفر هذا التطبيق أيضًا بعض المعلومات الإضافية يتيح لك “تاريخ إلغاء القفل الأخير” معرفة آخر مرة استخدم فيها هاتفك ، ويوفر سجل “إلغاء القفل” إطارًا زمنيًا لإلغاء قفل هاتفك مرِّر سريعًا إلى علامة التبويب “سجل الصور” لمشاهدة صور الأشخاص الذين حاولوا الاختراق .

إذا كنت لا ترغب في الحصول على صور الدخيل عبر البريد الإلكتروني وتفضل أن يكون لديك على جهازك ، فإن Third Eye هو خيار لائق.

رابط تحميل: third eye (مجاني)

3. تطبيق CrookCatcher

اختيار آخر قوي حيث ستجد في CrookCatcher واجهة بسيطة بثلاثة علامات تبويب.

تسمح لك علامة التبويب الصفحة الرئيسية بإلغاء تنشيط الخدمة وقراءة المزيد عنها و على اليمين ، سترى علامة التبويب “صور” التي تجمع صور المتطفلين و تأتي كل صورة بخريطة مع موقع جهازك ؛ انقر فوق رمز الموقع لرؤية الإحداثيات الدقيقة والعنوان المقدر.

بوجه عام ، يعد CrookCatcher خيارًا مجانيًا مناسبًا وأفضل بكثير إذا كنت تقوم بالترقية. يعد خيار تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني والجهاز أمرًا رائعًا

رابط تنزيل: CrookCatcher (مجانًا)

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد