الرئيسيةالمالالدليل السريع لـ تعدين عملة دوجكوين Dogecoin على جهاز الكمبيوتر
المالبرامجشروحات عامةعلوم و تكنولوجياكمبيوتر لابتوب

الدليل السريع لـ تعدين عملة دوجكوين Dogecoin على جهاز الكمبيوتر

تعرف على كيفية تعدين دوجكوين Dogecoin باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي بفضل تغريدات الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك Elon Musk ، أصبحت Dogecoin واحدة من أشهر العملات المشفرة في العالم .

بينما يشتري بعض الأشخاص Dogecoin لتحقيق عوائد ، يستخدم البعض الآخر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتعدين الرمز المميز.

لذا ، إذا كنت مهتمًا بكيفية تعدين عملة دوجكوين Dogecoin باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتابع القراءة.

ما هو تعدين العملات المشفرة؟

يستخدم معدِّنو العملات المشفرة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لحل المعادلات الرياضية المعقدة اللازمة للتحقق من المعاملات وإضافة كتل جديدة إلى شبكة blockchain.

في مقابل مساهماتهم في شبكة blockchain ، تتم مكافأة المعدنين برموز الشبكة يتلقى عمال مناجم Dogecoin عملات meme مقابل مساهماتهم في شبكة Dogecoin.

تعدين Dogecoin باستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU)

  1. وحدة المعالجة المركزية: يمكنك استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) بجهاز الكمبيوتر لتعدين Dogecoin يتم استخدام هذا المكون من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترداد وتنفيذ التعليمات يمكن تنزيل برنامج خاص لعامل منجم وحدة المعالجة المركزية مثل CPU Miner مجانًا للتعدين باستخدام وحدة المعالجة المركزية.
  2. GPU: يمكنك أيضًا استخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعدين دوج كوين Dogecoin تعالج وحدات معالجة الرسومات كميات كبيرة من البيانات ، مما يجعلها مفيدة للألعاب والتعلم الآلي وتعدين العملات المشفرة.

تعتبر وحدات معالجة الرسوم (GPU) بدائل أفضل لوحدات المعالجة المركزية (CPUs) لتعدين Dogecoin لأنها مصممة لمستويات أعلى من النشاط و هذا يجعلهم أقل عرضة لارتفاع درجة الحرارة وأكثر فاعلية في معالجة المعلومات لعملية التعدين يوفر برنامج تعدين الدوجكوين مثل EasyMiner ، واجهة سهلة الاستخدام للأشخاص الذين يرغبون في التعدين باستخدام وحدات معالجة الرسومات.

أحواض أو تجمعات تعدين Dogecoin

تجمع التعدين هو مجموعة من المعدنين للعملات المشفرة الذين يشاركون مواردهم الحسابية لتنفيذ أنشطة التعدين عبر شبكة blockchain.

قد يسهل الانضمام إلى تجمع تعدين Dogecoin تحقيق أرباح من أنشطة التعدين بمعدل أسرع هذا ممكن لأن مجمعات التعدين تشترك في الطاقة اللازمة لتعدين دوجكوين في حين أن عمال المناجم المنفردين يمكنهم تحقيق المزيد ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للتعدين بدون حوض تعدين.

إقرأ أيضا في موقع لحن الحياة

شرح موقع التسويق الإلكتروني و الاستثمار Ai marketing – ربح المال بسرعة دون خبرة

أنواع الجمل في اللغة الإنجليزية Types of Sentences

8 أفضل تطبيقات لتعديل الصور على هاتفك المحمول

4 طرق بسيطة وسهلة لتغيير عنوان IP لجهاز الكمبيوتر

Aikapool هو مجمع تعدين شهير ل دوجكوين يمكنك الانضمام إليه و للانضمام إلى تجمع تعدين Dogecoin ، يجب عليك تقديم رمز PIN عند التسجيل و رقم التعريف الشخصي مطلوب أيضًا لسحب الأرباح بعد التسجيل في Aikapool ، يمكنك الحصول على تفاصيل عامل جديد لازمة لتعدين Dogecoin في حوض التعدين.

يمكنك إنشاء حساب مجمع تعدين Aikapool لاستخدامه في دليل إعداد EasyMiner أدناه.

دليل إعداد EasyMiner

إليك كيفية إعداد أداة تعدين EasyMiner Dogecoin.

قم بتنزيل وتثبيت برنامج EasyMiner.

easy miner dogecoin
easy miner dogecoin
  • ابدأ البرنامج ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك معلومات لتعدين Litecoin. انقر فوق Skip & Exit حتى تتمكن من تهيئته لـ Dogecoin بدلاً من ذلك.
  • انقر فوق رمز الإعداد للوصول إلى شاشة التكوين الخاصة بعمال المناجم.
  • املأ المعلومات اللازمة مع العامل من حوض التعدين (في هذه الحالة ، Aikapool).
  • أغلق شاشة التكوين.
  • انقر فوق بدء التعدين بجوار أيقونة التكوين.

ما هي أفضل محفظة Dogecoin؟

بصفتك عامل منجم دوج كوين Dogecoin ، ستحتاج إلى محفظة cryptocurrency التي تدعم Dogecoin هناك حاجة إلى المحفظة لتخزين العملات التي تربحها كعامل منجم يمكن العثور على محفظة موصى بها على موقع Dogecoin ، على الرغم من أننا نوصي أيضًا بمحافظ سطح المكتب الآمنة مثل Exodus أو Atomic.

هل يجب أن تبدأ في تعدين الدوجكوين؟

في حين أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يكون قويًا بما يكفي لتعدين Dogecoin ، إلا أنه لا يُنصح به دائمًا وذلك لأن أجهزة الكمبيوتر الأقل قوة قد ترتفع درجة حرارتها عند التعدين ، مما يتسبب في أضرار لا يمكن إصلاحها.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد