الإثنين, نوفمبر 19, 2018
الرئيسيةفكاهات و نوادرتعرف على صاحب الرقم القياسي في رفع القضايا لم يسلم منه أحد
فكاهات و نوادرمنوعات

تعرف على صاحب الرقم القياسي في رفع القضايا لم يسلم منه أحد

الأمريكي جوناثان ريتشز صاحب رقم قياسي في رفع قضايا في المحاكم لأسباب تبدو غريبة على مستوى العالم حيث بلغت أكثر من 2600 قضية ولم يسلم منه شخص يعرفه إلا وكانت له معه قضية فطال جيرانه وزملاؤه وأصدقاؤه والرئيس الأميركي السابق جورج بوش وشركة روك ستار المنتجة للعبة GTA لزعمه بأنها تسببت له في صدمة نفسية في سن المراهقة حتى محاموه اللذين كانوا يشتغلون معه وخطيبته أيضا.

في أحد الأيام وهو جالس ينظر في يده سأل أمه عن آثار حروق في يده ما سببها ؟؟ فقالت له عندما كنت صغيرا وبينما أنا مشغولة بأعمال المنزل وكنت تلعب بعيدان الكبريت فاحترقت يدك فرفع عليها قضية هي الأخرى .

اختارته موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر إنسان قام برفع قضايا فرفع عليهم قضية هم أيضا لأنهم لم يستشيروه بوضع بياناته الشخصية وبالرغم من عدم فوزه بأغلب القضايا التي قام برفعها إلا أنه تحصل على مايقارب 850 ألف دولار من القضايا التي فاز بها ولم تنجح محاولات البعض في إدخاله المصحة النفسية لأنه اجتاز كل الإختبارات النفسية ويعتبر بذلك شخص طبيعي إلا أنه لا يتحاور ولا يستعمل العنف فقط يتقن رفع القضايا ، وكذلك رفع قضية على نفسة لانة كان مهملا في الاهتمام بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *