الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةأخبار و تقارير عالميةماهو سر القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر
سر القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر
أخبار و تقارير عالميةرياضةفن ومشاهيرمنوعات

ماهو سر القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر

فعاليات كثيرة وشخصيات من كل بلدان العالم شاركت في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر، ومن أبرزها مورغان فريمان الذي حظي بإهتمام كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاص بعد ظهوره إلى جانب غانم المفتاح وهو يرتدي قفازًا ذهبيًا بيده اليسرى الأولى، فما هو سر هذا القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر.

ماهو سر القفاز الذهبي في يد مورغان فريمان في إفتتاح بطولة كأس العالم في قطر؟

لاحظ المشجعون الذين تابعوا حفل افتتاح كأس العالم FIFA شيئًا غريبًا في ملابس مورغان فريمان، حيث ظهر مرتديًا قفازًا ذهبيًا على يده اليسرى الذي كان واضحاً أثناء وضغه ليده على قدمه، مما أثار تساؤلات كثيرة عند معجبيه ومتابعيه.

ما حقيقة القفاز الذي يرتديه مورغان فريمان في يده؟

القفاز هو قفاز ضغط يرتديه منذ عام 2008، على أثر تعرضه لحادث سيارة كبير في ولاية ميسيسيبي، أصيب فيه فريمان بجروح بالغة بعد أن انحرفت سيارته عن الطريق وانقلبت عدة مرات.

تم عندها نقل الممثل جواً من الحادث، وغادر المستشفى بيد مشلولة بالرغم من المحاولات العديدة لإصلاح تلف الأعصاب، وفي بيان صدر عام 2010، تحدث مورغان فريمان عن آثار الحادث ، وذكر أنه لن يكون قادرًا على استخدام يده. هو قال:

“لقد عانيت من تلف في الأعصاب ولم يتحسن. لا يمكنني تحريكه.”

ومنذ ذلك الحين ، اضطر إلى ارتداء قفاز ضاغط للحفاظ على التدفق المستمر للدم في يده، كما أنه يعاني من ألم مستمر بسبب حالة عضلية مزمنة تسمى الألم العضلي الليفي ، والتي تطورت بسبب كسر كتفه بعد الحادث.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

منتخب السعودية يفوز على منتخب الأرجنتين لأول مرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022

أجمل لقطات حفل افتتاح كأس العالم 2022

صدم فريمان العالم بظهوره في حفل الافتتاح في قطر:

كانت الأسطورة البالغة من العمر 85 عامًا وجه محاولة الولايات المتحدة لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022، وذلك قبل أن تخسر حقوق الاستضافة أمام قطر. وأذهل الجمهور والمشاهدين بظهوره في مركز الصدارة في الافتتاح مع المدون القطري غانم المفتاح ، الذي يعاني من متلازمة الانحدار الذلي ، وهو اضطراب نادر يعيق نمو أسفل العمود الفقري.

رسالة ملهمة قدمها مورغان فريمان وغانم المفتاح:

صعد مورجان فريمان وغانم المفتاح إلى المنصة لإيصال رسالة ملهمة جداً، وهي أن الحياة تتسع للجميع معاً إن إمتلكنا خصلة التسامح والإحترام، وأن الإعاقة هي إعاقة العقل وليس الجسد.  وانتهى الأداء مع قيام الإثنين بمسك أيدي بعضهما البعض حيث تم عرض صور للألعاب النارية خلفهما.

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد