Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
شرح تطبيق Bee.com وكيفية الحصول على العملة الرقمية الجديدة ! - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

كثرت التطبيقات والمواقع الزائفة التي تلوح لك بربح مبالغ خيالية على الانترنت ، لكن الآن أصبح لدينا وجهة أخرى وهي العملات الرقمية التي سبق وأن رأينا أمام أعيننا تطور عملة ال BitCoins التي أصبحت الآن تساوي 57000 $ الأمر الذي جعل شرائها مستحيلة عند الغالبية.

 

والآن قامت جمهورية الصين بنسخ الفكرة عن طريق طرح عملة رقمية غير متداولة إلى حد الآن وليس لها أي قيمة على أرض الواقع وذلك في أواخر العام الفائت ، يتوقع الخبراء أنها ستكون في المستقبل عملة ذات قيمة عندما يتم إدراج هذه العملة المشفرة في البورصات.

 

اقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة :

البتكوين والعملات الرقمية

كسب المال والربح عن طريق الإجابة على أسئلة استطلاعات من موقع يوجوف

كيف تربح من الانترنت

 

وبسبب البداية المشابهة لبداية BitCoins التي لم يصدقها إلا القليل ، يجب أن نصدق الآن لكي لا يفوتنا القطار مرة أخرى ، إذ أنه ولحد الآن التسجيل على هذه العملة وتعدينها مجاني بشكل كامل ويتوقع الخبراء أن الشركة بعد أن تصل لعدد معدنين محدد سيتم جعل الاشتراك بمقابل مادي ، وهذا ينذر بأن هذه العملة أصبحت متداولة وذات قيمة.

إذا كنت ترغب في الانضمام وكسب عملات Bee، فمن السهل جدً الانضمام، إذ عليك تنزيل تطبيق Bee للأندرويد أو الأيفون وبدء تعدين وربح أحد العملات الرقمية الجيدية لشبكة النحل من جوجل بلاي ستور أو متجر التطبيقات أب ستور وإنشاء الحساب.

يعتمد التطبيق وبشكل كبير على نظام الإحالات التي تزيد من معدل التعدين لكل ساعة.

لذلك من الضروري وضع هذا الرابط وستحصل على 25% مكسب إضافي :

joudyalajaty

saeedj2601

لاعليك سوى وضع اسمك بالكامل ورقم هاتفك أو حسابك على الفيسبوك أو حساب الآبل لمستخدمي آيفون ، وثم وضع رمز الإحالة الذي في الأعلى وثم البدء بالتعدين ، وذلك عن طريق الضغط على رمز النحلة كل 24 ساعة من لحظة البدء .

إذا اخترت طريقة رقم الهاتف فعليك اختيار رمز البلد وإدخال رقم هاتفك وانتظار رسالة التحقق بعد الضغط على زر ” إرسال SMS “.

أخيرا، ستظهر لك الصفحة الرئيسة للتطبيق، يتوجب عليك الأن الضغط على صورة النحلة، لبدء عملية الحفر والتعديدن على عملة Bee.

كلما بدأت مبكرًا في التنقيب، كان ذلك أفضل! الشيء الجيد وراء تعدين هذه العملة هو ما يلي:

  1. يمكن القيام بالعملية بالكامل على هاتفك واستمرار تعدين العملات المشفرة بهاتفك مغلق.
  2. مطلوب القليل من الجهد (الضغط على زر “النحلة” في التطبيق مرة كل 24 ساعة).
  3. تعدين تشفير صديق للبيئة.
  4. تطبيق سهل مع خريطة طريق تشرح كل شيء.
  5. لا يستنزف بطارية هاتفك أو يستخدام بيانات الأنترنت.
  6. يمكنك إحالة الآخرين لزيادة معدل تعدينك.
  7. الأفضل من ذلك كله، أنه مجاني تماما!

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد