Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078
طرق إزالة الشعر للنساء - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

طرق إزالة الشعر للنساء

تعرفي الطريقة الأفضل والأكثر أماناً لإزالة شعر الوجه 

من الأكثر الأمور التي لا يمكن أن تتخلى عنها المرأة نعومتها وأنوثتها التي تتناقض، مع وجود الشعر غير المرغوب فيها، لذا تراها طالما تبحث عن التخلص من الشعر بأي طريقة إليك نصائح ستمكنك من اختيار طريقة إزالة الشعر المثلى وبكل سهولة. 

إزالة الشعر بشفرة الحلاقة

ـ تعد هذه الطريقة من الطرق التقليدية القديمة تتميز هذه الطريقة بسهولة الاستخدام والسرعة، يمكنك استخدامها في أي وقت، ومن الشائع بين النساء أن استخدام شفرة الحلاقة يؤدي إلى تكثيف الشعر وسماكته لكن في الحقيقة لا إثبات علمي لهذا، من مساوئ هذه الطريقة أنه يمكن أن تتعرضي للجروح إذا لم يتم الاستعمال بشكل جيد، كما أن هذه الطريقة لا تعطي المظهر الجمالي المطلوب من نعومة ونظافة، كما أن نمو الشعر سيكون سريعاً مما يسبب الضجر، ولا ينصح باستخدام هذه الطريقة على الوجه أبداً، أو الاستخدام دون ترطيب وتعقيم  وجيل حلاقة، لكنها الحل الأمثل للمناطق الحساسة كونها لا تسبب الألم ويفضل الاستخدام ببطء مع نمو الشعر. 

إقرأ أيضاً في لحن الحياة 

احصلي على مذاق مميز للسمك بهذه الطرق

عادات شائعة تضر في صحة الجسم و المظهر العام

من مداخل الشيطان للإنسان الغضب

إزالة الشعر بالجيم 

ـ الجيم أو السكر من أكثر الأشياء الشائعة بين  النساء لإزلة  الشعر وتعد طريقة جيدة من حيث أنها تعطي مظهر جميل و ناعم للبشرة، كما أن الشعر يأخذ فترة  شهر كامل حتى يظهر مرة أخرى لكنها تسبب الألم أو يمكن أن تسبب الحساسية للجسم،  وهي الأفضل لليدين والساقين والإبط، ولكنها قد تسبب الترهل في المنطقة الحساسة، إليك بعض النصائح لاستخدامها: 

ـ قبل الاستخدام يجب أن تكون البشرة جافة تماماً. 

ـ يجب أن تكون درجة حرارة الجيم أسخن بقليل من درجة حرارة جسمك، تجنبي تسخينها كثيراً لكي لا تسبب الحروق. 

ـ تمد الجيم على الجسم مع نمو الشعر أما نزعها فيكون عكس نمو الشعر، في حال كانت حرارة الجو مرتفعة ولم تتمكني من نزع الشعر، يمكنك وضع الجيم من ثم قطعة قماش من القطن فوق الجسم ونزعها، أو من قماش الفازلين وستتم إزالة الشعر بسهولة. 

ـ في حال أردتي استخدام السكر للمناطق الحساسة يمكنك استعمال أي كريم مخدرمن الصيدلية ووضعه قبل الاستخدام. 

إزالة الشعر بالكريمات 

ـ كذلك من الطرق الشائعة كثيراً  هي إزالة الشعر بالكريمات التي أصبحت متوفرة في الصيدليات مثل ديبلان وغيرها وتعد هذه الطريقة سهلة وسريعة وتعطي المظهر الجميل والناعم للجسم  لكنها ليست على درجة عالية من الأمان حيث أن الكريمات يمكن أن تسبب بعض التهيج  في البشرة خصوصاً في فصل الصيف لذلك ينصح الالتزام بالتعليمات المكتوبة في الوصفة الجسم بشكل جيد بعد الانتهاء ، كما يعد استخدام الكريمات الطيبية جيداً للوجه والمناطق الحساسة كونه لا يسبب الألم.

إزالة الشعر بالبراون أو أي جهاز آخر

 

ـ بالنسبة لأغلب السيدات هذه هي الطريقة الأفضل والأسهل، حيث يمكنك استخدام أي جهاز في أي وقت كما أنه سيتم الحصول على مظهر جميل وناعم، ونسبة الألم قليلة جداً لليدين والساقين، لكنه سيكون أكثر في المناطق الحساسة، سيستغرق الشعر وقتاً أطول للظهور حوالي شهر ولكن الأفضل هو أنه يمكنك إزالة الشعر من جديد بعد ثلاثة أيام من ظهوره. 

ـ استخدمي أي جهاز على بشرة جافة وعكس نمو الشعر،، وفي حال كان هناك رغبة في استخدامه للمناطق الحساسة استخدمي أي كريم تخدير وبعد تخدير المنطقة في حال لاحظتي رطوبة ادهني المنطقة بالبودرة وابدأي الاستخدام. 

إزالة الشعر بالخيط 

هذه الطريقة من الأقدم الطرق لكنها الأقل استخداماً بسبب البطء فيها وجهل الكثير في استخدامها  والأكثر أماناً بالنسبة للوجه خاصة والتي ينصح بها دائماً، ما عليك إلا إحضار خيط من القطن وطويه ثم ربطه على شكل دائرة قومي بلفه سبع مرات وأمسكي بالخيط من طرفيه وابدئي الاستخدام وستكون النتيجة مرضية وآمنة.  

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين أجمعين. 

لينا الأحمد
لينا الأحمد

ـ هل تدركون معنى أنكم تعبدون رباً يعذب في حبس قطة ويغفر في سقيا كلب؟

المقالات: 368

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد