الرئيسيةتطبيقات3 طرق سهلة لإزالة خلفيات الصور بدون تحميل برامج خاصة
تطبيقاتشروحات برمجيةشروحات عامةعلوم و تكنولوجيافوتوشوبمدونات وتدوين ومواقع

3 طرق سهلة لإزالة خلفيات الصور بدون تحميل برامج خاصة

قد يرغب المستخدمون في إزالة الخلفية من صورة لأسباب مختلفة إذا كنت تبيع أشياء عبر الإنترنت ، أو تنشئ عروض تقديمية ، أو حتى إنشاء صور مجمّعة ، فيمكنك إزالة الخلفية لتسليط الضوء على كائن الصورة الأساسي.

بدلاً من محاولة إحاطة المنطقة باستخدام أدوات Lasso أو Magic Wand في Photoshop بدقة ، يمكنك بسهولة إزالة الخلفية باستخدام تطبيقات الويب هذه

1. موقع ClippingMagic

ClippingMagic هو تطبيق ويب بسيط لإزالة الخلفية من أي صورة عند الانتقال إلى الصفحة الرئيسية ، يتم عرض خيارات التحميل على الفور انقر فوق الزر “تحميل صورة” لتحميل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الانتهاء ، سترى لوحتين متجاورتين مع صورتك على اليسار ولوحة فارغة على اليمين.

استخدم الأداة الخضراء (+) لتمييز الكائن والأداة الحمراء (-) لتمييز خلفية الصورة لا يتعين عليك وضع علامة على كل حافة للكائن على وجه الدقة ، وعرض التطبيق الذي تريد الاحتفاظ به ، وستتولى الأداة بقية المهمة عند وضع علامة على الكائن والخلفية ، تعرض اللوحة اليمنى النتائج في الوقت الفعلي.

كما يوفر ClippingMagic العديد من الأدوات لتتيح لك تحسين الصورة يمكنك إضافة الظلال المسقطة وضبط اللون وتغيير لون الخلفية وضبط الحواف وأكثر من ذلك بكثير.

نظرًا لأن تحميل الصور ومعالجتها يستغرق بعض الوقت ، فستحتاج دائمًا إلى اتصال دائم بالإنترنت للعمل مع التطبيق.

2. موقع FotoFuze

FotoFuze هو أداة تصوير متخصصة تعمل على إزالة الخلفية ذات الجودة الرديئة من صورة ذات خلفية بيضاء في خطوات قليلة انقر على زر الألبوم الجديد واكتب الاسم وابدأ في تحميل صورك.

بمجرد تحميل الصورة ، انقر فوق أداة التمييز السحري لتمييز الكائن عند الانتهاء من تمييز ، ستعرض لك FotoFuze معاينة مباشرة مصغرة للصورة

يتيح لك FotoFuze أيضًا تصحيح الألوان وتصحيح المشكلات المتعلقة بالتعرض ، والقيام بعمليات قص تلقائية للصورة وغير ذلك الكثير.

3. موقع photoScissors

photoScissors على الإنترنت هو تطبيق ويب مجاني لإزالة الخلفية من أي صورة بخطوات قليلة على الفور ، سترى زر “تحميل الصورة” لتحميل الصورة تحتوي لوحة رسم الويب على لوحتين متجاورتين ، مع صورتك على اليسار ولوحة فارغة على اليمين. يرشدك التطبيق أيضا مع برنامج تعليمي تفاعلي سريع للمبتدئين.

يستخدم PhotoScissors آلية التحديد نفسها مثل ClippingMagic استخدم الأداة الخضراء (+) لتمييز الكائن والأداة الحمراء (-) لتمييز خلفية الصورة ليس عليك تحديد المنطقة بعناية ، فقط تأكد من وضع العلامة الخضراء ضمن خطوط الكائن الذي تريد قطعه. بمجرد وضع علامة على الصورة ، دع الخوارزمية تعتني بالتفاصيل.

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد