الرئيسيةالعاب gamesطريقة تغيير اسم المستخدم في بلايستيشن playstation
العاب gamesشروحات برمجيةشروحات عامةصيانة أجهزةعلوم و تكنولوجيامنوعات

طريقة تغيير اسم المستخدم في بلايستيشن playstation

من خلال الوفاء بالوعد الذي قطعته على نفسها في العام الماضي ، توفر سوني أخيرًا للاعبين في PlayStation 4 خيار تغيير اسم المستخدم الخاص بهم – مما يعني أنه يمكنك أخيرًا التخلص من الاسم “L33TMoocher420” أو أي اسم آخر تعتقد أنه مضحك .

للأسف ، فإن تغيير اسم مستخدم بلايستيشن ليس سهلاً مثل كتابة اسم جديد والعودة إلى لعبتك المفضلة بفضل بعض مشكلات البرامج ، يصبح الأمر أكثر تعقيدًا اعتمادًا على الألعاب التي لا تزال تلعبها.

ستحتاج إما إلى وحدة التحكم في PlayStation 4 أو الوصول إلى متصفح الويب من أجل تغيير معرف شبكة PlayStation ، والمعروف أيضًا باسم معرف PSN .

من بلايستيشن 4 انتقل إلى الإعدادات -> إدارة الحساب -> معلومات الحساب -> الملف الشخصي -> معرف الإنترنت وستكون قادرًا على إجراء التغيير هناك

طريقة أخرى على الويب ، سجّل الدخول إلى حساب شبكة بلايستيشن وحدد ملفك التعريفي في شريط القائمة ، واضغط على زر “تحرير”.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

كيفية إنشاء خادم أو سرفر ويب باستخدام جوال أندرويد

فوائد الجرجير المدهشة لمختلف وظائف الجسم

شرح عن الأفعال القياسية في اللغة الانجليزية الدرس 30

أجمل ممثلات الهند أسرن العالم وصرن نجمات بوليوود

هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب معرفتها حول تغيير اسم مستخدم PlayStation:

ليست كل لعبة تدعم تغييرات معرف PSN

تلاحظ Sony أنه على الرغم من أن غالبية ألعاب PlayStation الشهيرة تدعم تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، فلن يلعب كل عنوان بشكل جيد باستخدام المقبض الذي تمت مراجعته.

وفقًا لسوني ، فإن الألعاب الصادرة بعد 1 أبريل 2018 قادرة على التعامل مع هويتك الجديدة “ومع ذلك ، نظرًا لأنهم لم يتم اختبارهم جميعًا على وجه التحديد باستخدام هذه الميزة ، لا يمكننا ضمان دعمهم لها” هكذا قالت سوني في إعلانها عن التحديث.

 تمتلك Sony قائمة بالألعاب المختبرة للاطلاع عليها إذا كانت لعبتك المفضلة هي في أحد العناوين التي بها مشكلات حرجة ، توصي سوني بعدم تغيير اسم المستخدم الخاص بك إذا كنت ترغب في الاستمرار في الاستمتاع بها.

التغيير الأول مجاني

توفر سوني لكل مستخدم تغيير اسم مستخدم بلايستيشن فور في المنزل ولكن إذا كنت تريد إجراء قرص آخر لمعرّف PSN ، فستكلفك 9.99 دولارات إذا كنت مشتركًا في PlayStation Plus  فسيهبط هذا المبلغ إلى 4.99 دولار

وطالما أن اسمك لا ينتهك قواعد Sony (لا يوجد شيء خطير أو عنصري أو غير حساس ، ضمن قيود أخرى) ، يمكنك دائمًا الرجوع مرة أخرى إلى الاسم القديم عن طريق الاتصال بقسم خدمة العملاء في Sony

ابراهيم ماهر
العلم يجعلنا نعبر عما في أنفسنا بطريقة سامية ويهذب نفوسنا وينير أعماقنا فنشفى من أمراضنا وهو طريق الهامنا

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد