Deprecated: Hook custom_css_loaded is deprecated since version jetpack-13.5! Use WordPress Custom CSS instead. لا يدعم Jetpack بعد الآن CSS المخصصة. اقرأ وثائق ووردبريس.أورج للتعرُّف على كيفية تطبيق الأنماط المخصصة على موقعك: https://wordpress.org/documentation/article/styles-overview/#applying-custom-css in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085
طريقة حذف رسائل المسنجر دفعة واحدة وبدون برامج - لحن الحياة
Deprecated: الوظيفة is_staging_site أصبحت مهجورة منذُ الإصدار 3.3.0! استخدم الوظيفة الآتية in_safe_mode بدلاً عن السابقة. in /home/u888600242/domains/ilhyh.com/public_html/wp-includes/functions.php on line 6085

طريقة حذف رسائل المسنجر دفعة واحدة وبدون برامج

اليوم وبعد ان أصابني الصداع من كثرة الطرق المزيفة على الانترنت واليوتيوب وبعد توصلي إلى الطريقة الصحيحة  وتجربتها ونجاحها قررت ان اشاركها معكم لكثر حاجة الناس إليها.

إن أمر حذف رسائل المسنجر أمر في الواقع روتيني وممل مازال تطبيق المسنجر يفتقر إلى ميزة تحديد ومن ثم حذف كتطبيق الواتس اب والتيليغرام وغيرها..

لذلك سأستعرض لكم طريقتي في مقالي هذا وآمل ان يستفيد منها الجميع…

 (( هذه الخطوات لأجهزة اندرويد فقط ولم استطيع تجربتها على هواتف ال IOS)).

الخطوات :

اولا: تحميل متصفح Yandex Browser من متجر Google play من الرابط التالي :

رابط تحميل المتصفح

ثانياً:بعد تنزيل المتصفح وفتحه تظهر لنا شاشته الرئيسية فنكتب في مربع البحث الخاص به: delete all massege كما موضح في الصور أدناه ونضغط زر البحث.

إقرأ أيضاً في موقع لحن الحياة

الستارة المميتة قصة عائلة بيندر الدموية!!

كيف تحافظ على صحتك اذا كنت مبرمج أو صاحب عمل مكتبي

إبداع اللغة العربية في حروف القرابة

الهاكرز وكورونا

ثالثاً:تظهر لنا صفحة البحث ونختار اول نتيجه ونقوم بالدخول إليها

رابعاً:يظهر لنا متجر جوجل كروم للاضافات والذي من خلاله سنضيف خاصية حذف الرسائل الى متصفح الكروم

Yandex Browser

خامساً:نضغط على اضافه كما موضح بالصورة اعلاه اعلاه ونذهب لفتح صفحه جديدة في نفس المتصفح Yandex وهي ستكون صفحة الفيسبوك

سادساً:نقوم بتسجيل الدخول إلى الحساب المراد حذف رسائل المسنجر منه لتظهر لنا الصفحة الرئيسية للحساب ومن ثم نقوم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة على يمين اسفل الصفحة لتظهر لنا هذه القائمة.

سابعاً:نضغط على زر Extension (الاضافات) لتظهر لنا الثمة التي قد أضفناها سابقاً الى المتصفح :

ثامناً:نضغط على الاضافة Fast Delete All Messages from Messenger ليظهر لنا مربع حوار نختار منه الخطوة الأولى وهي فتح المسنجر Step 1  .

تاسعاً:بعد ذلك يقوم المتصفح بفتح المسنجر وإظهار كافة الرسائل لدينا لنقوم بعدا بتكرار الخطوتين الاخيرتين وهي الضغط على الثلاث نقاط في الاسفل ثم الضغط على زر Extension ثم الضغط على الثمة Delete All massege ليظهر لنا نفس مربع الحوار ونختار منه Step 2 وهو حذف الرسائل نختارها ونضغط رجوع لمرة واحدة لتظهر لنا هذه الصفحه

عاشراً:نختار امر Yes, delete لتمام عملية الحذف.

في كل مرة نختار فيها أمر الحذف يتم حذف عدد لابأس به من المحادثات 10-15 محادثة فيجب علينا التكرار الخطوتين تاسعاً وعاشراً.

آمل الاستفاده للجميع من تجربتي الشخصية لهذه الميزة

بانتظار تعليقاتكم وتجاربكم عن هذا الموضوع وسأكون جاهزة للمساعدة في أي وقت ..

تعليق واحد

تغمرنا السعادة برؤية تعليقاتكم .... اترك رد